روابط إعلانية:

Desktility لديه القدرة على تأمين وظائف رمز وتلقائيا وضعها من جديد حيث كانوا، وعلى الفور باستخدام مفتاح الاختصار، واجهة رئيسية أو علبة النظام. يتم فتح التبديل إلى علامة التبويب شاشة مبكرة ضمن برنامج وثروة جديدة من الاحتمالات لك. Desktility يمكن أن يستغرق ثلاثة أنواع من الصور: الشاشة بأكملها، لقطات الإقليمية، والصور من...

ومدير الحافظة الحرة هي أداة برمجية بسيطة تساعد المستخدمين على إدارة الطلب الحافظة بطريقة سهلة. هذا البرنامج المجاني هو محمول تماما، وتطبيق خفيفة الوزن. ويسمح البرنامج للمستخدمين لحفظ كل صورة واحدة والنصوص التي يتم نسخها في الحافظة. يعرض هذا البرنامج البرمجيات الحرة على عدد هائل من الملفات التي يتم نسخها إلى الحافظة في...

والحافظة مدير الأداة هو مفيد فائدة التي تمتد الحافظة ويندوز ويوفر الوقت الخاص بك عن طريق أسهل وأسرع وأكثر كفاءة البيانات النسخ واللصق. ببساطة اضغط Ctrl-C، وجمع البيانات واستخدامها في وقت لاحق. تخدم هذه الأداة سهلة الاستخدام وبديهية كما طبقة إضافية من ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك. أنه يحتوي على تصفية النص بحيث يمكنك أن تجد...

Alternate Memo

Alternate Memo 2.890 محدث

         Alternate Memo هو برنامج للتبديل بين العديد من مثيلات حافظة النوافذ. كيف يمكن أن الحالات التي تريد التبديل بينك قد تقرر استخدام combobox (الافتراضي هو 3). 0 يعني كمية لا نهاية لها ولكن قد يستخدم كمية هائلة من الذاكرة الفعلية. Alternate Memo هي أداة بسيطة مصممة لإدارة محتويات الحافظة (النصوص والصور). المذكرة...

روابط إعلانية:

Ditto Portable (64-bit)

Ditto Portable (64-bit) 3.21.50 محدث

كما سبق المحمولة (64 بت) هو امتداد مفتوح المصدر إلى الحافظة ويندوز القياسية. أنه يوفر كل بند وضعت في الحافظة مما يتيح لك الوصول إلى أي من تلك العناصر في وقت لاحق. كما سبق يسمح لك لانقاذ أي نوع من المعلومات التي يمكن وضعها على تنسيقات الحافظة والنصوص والصور، HTML، والعرف. وتشمل ميزات واجهة سهلة الاستخدام، والبحث...

Shapeshifter

Shapeshifter 5.0.0.93

وShapeshifter هو أفضل مدير الحافظة هناك والأكثر حافظ واحد كذلك. الضغط على CTRL + V يلصق عادة في هذا البند إدراج الماضي من الحافظة، ولكن الضغط باستمرار CTRL + V بدلا من ذلك يعرض على واجهة جميلة مما يسمح لك للبحث بسهولة عبر التاريخ الحافظة الخاصة بك، وحدد العنصر التي تحتاج إليها. لا يوجد حد على أنواع البيانات تدعم...

ClipMate

ClipMate 7.5.26

وعلى الرغم من أن الحافظة ويندوز تعتبر كبيرة بالنسبة لقطع ولصق عنصر واحد في وقت واحد، وغالبا ما تحتاج إلى العمل مع أكثر من عنصر واحد (أو "كليب"). أو قد تحتاج إلى طباعة، تعديل، وإعادة الشكل، أو حتى التدقيق الإملائي البيانات الخاصة بك قبل اللصق. أو قد تحتاج إلى طريقة لتخزين وتنظيم الكثير من القطع من البيانات (ClipMate...

ArsClip

ArsClip 5.25 محدث

أرسكليب هو أداة لحافظة ويندوز. أرسكليب تراقب الحافظة وتتبع الإدخالات. اضغط على مفتاح التشغيل السريع القابل للتكوين وحدد عنصر (أو عناصر) لصقها بسرعة في برنامج. أرسكليب تستخدم لتكون باريبونيز، ولكن أعتقد أنني يمكن أن أقول بأمان أنه أصبح برنامج متميز بشكل جيد (بسبب طلبات المستخدم للتغييرات). يتذكر أرسكليب الإدخالات...

روابط إعلانية:

Ditto (64-bit)

Ditto (64-bit) 3.21.50 محدث

وكما سبق هو امتداد مفتوح المصدر إلى الحافظة ويندوز القياسية. أنه يوفر كل بند وضعت في الحافظة مما يتيح لك الوصول إلى أي من تلك العناصر في وقت لاحق. كما سبق يسمح لك لانقاذ أي نوع من المعلومات التي يمكن وضعها على تنسيقات الحافظة والنصوص والصور، HTML، والعرف. وتشمل ميزات واجهة سهلة الاستخدام، والبحث إدخالات نسخة سابقة،...

TwinkiePaste

TwinkiePaste 2.27 build 455 محدث

TwinkiePaste هي الأداة المساعدة لكتابة النصوص والنصوص والتحيات والاستجابات القياسية وعناوين الإنترنت وتسجيلات الدخول وكلمات المرور وقوالب التعليمات البرمجية بشكل شائع. TwinkiePaste يساعد على كتابة النص بسرعة في أي تطبيق تقريبا ، وبالتالي توفير الكثير من الوقت وحفظك من الروتين. كيف يعمل TwinkiePaste؟ اضغط على مفتاح...

Sponsored Links:

Desktility has the ability to lock icon positions and automatically put them back where they were, instantly using a hotkey, the main interface or the system tray. Switch to the screen snap tab within the program and a new wealth of possibilities are...

The Free Clipboard Manager is a simple software tool that helps users to manage clipboard application in an easy manner. This free program is completely portable and a lightweight application. The program allows the users to save every single image and...

Clipboard Manager Gadget is a handy utility that extends Windows Clipboard and saves your time by easier, faster, and more efficient copying and pasting data. Simply hit Ctrl-C, collect the data and use them later on. This easy-to-use and intuitive tool...

Alternate Memo

Alternate Memo 2.890 updated

Alternate Memo is a program to switch between several instances of the windows clipboard. How may instances you want to switch between you may decide using the combobox (default is 3). 0 means an endless amount but may use a huge amount of...

Sponsored Links:

Ditto Portable (64-bit)

Ditto Portable (64-bit) 3.21.50 updated

Ditto Portable (64-bit) is an open source extension to the standard Windows clipboard. It saves each item placed on the clipboard allowing you access to any of those items at a later time. Ditto allows you to save any type of information that can be put...

Shapeshifter

Shapeshifter 5.0.0.93

Shapeshifter is the best clipboard manager out there and the most maintained one as well. Pressing CTRL + V normally pastes the last inserted item from the clipboard, but holding down CTRL + V instead displays a beautiful interface allowing you to easily...

ClipMate

ClipMate 7.5.26

Although the Windows clipboard is great for cutting and pasting one item at a time, often you need to work with more than one item (or "clip"). Or you may need to print, edit, re-format, or even spell check your data before pasting. Or you may need a...

ArsClip

ArsClip 5.25 updated

ArsClip is a utility for the Windows clipboard. ArsClip monitors the clipboard and keeps track of the entries. Press a configurable hotkey and select an item (or items) to quickly paste into a program. ArsClip used to be barebonez, but I think I can...

Sponsored Links:

Ditto (64-bit)

Ditto (64-bit) 3.21.50 updated

Ditto is an open source extension to the standard Windows clipboard. It saves each item placed on the clipboard allowing you access to any of those items at a later time. Ditto allows you to save any type of information that can be put on the clipboard,...

TwinkiePaste

TwinkiePaste 2.27 build 455 updated

Professional Online Workers And Heavy Messengers Will Love This. The tool will install of most versions of Windows, It requires very low computer specs to run,. The GUI is rather complicated when you open up the text-pasting function, It is one of the...