روابط إعلانية:

UI Browser

UI Browser 2.8.0 محدث

        يساعدك متصفح UI على استكشاف واجهة المستخدم لمعظم تطبيقات MacOS التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومعالجتها ومراقبتها. من خلال الضغط على زر ، يقوم أيضًا بإنشاء عبارات AppleScript للتحكم في أي تطبيق باستخدام واجهة برمجة التطبيقات (GUI) ، حتى التطبيقات غير القابلة للبرمجة. لا توجد فائدة أخرى توفر جميع...

Mozilla Firefox

Mozilla Firefox 63.0 محدث

Mozilla Firefox هو متصفح ويب سريع وكامل المزايا. فايرفوكس يشمل منع النوافذ المنبثقة، علامة التبويب التصفح، والبحث جوجل متكامل، وضوابط خصوصية مبسطة، مبسط نافذة المتصفح الذي يعرض لك أكثر من صفحة من أي متصفح آخر وعدد من الميزات الإضافية التي تعمل معك لمساعدتك على الحصول على أقصى من وقتك عبر...

Maxthon

Maxthon 5.1.134.180827 محدث

يقوم Maxthon بتحويل تجربة استعراض الويب لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة. مع السرعة وسهولة الاستخدام والميزات الحصرية ، يجلب Maxthon الويب إلى متناول يدك - حرفياً. وبفضل مؤيدينا ، تعتبر ماكسثون ظاهرة عالمية: مجتمع - من أصدقاء وزملاء ومعجبي - الذين يعتقدون أن تصفح الإنترنت يجب أن يكون سريعًا وممتعًا. إن تفاني...

Sleipnir

Sleipnir 4.6.0026 محدث

Sleipnir 3 تقوم بربط الفجوة بين سطح المكتب وهاتفك الذكي. بالإضافة إلى التطبيق العملي المتميز كمتصفح ويب مثل مستوى التصميم العالي وأداء التصفح السريع لمحرك WebKit ، يوفر Sleipnir أيضًا الميزات التالية. رابط سلس مع وظائف / تطبيقات الهواتف الذكية مثل المكالمات الهاتفية والخرائط والرسائل النصية القصيرة. واجهة موحدة تمامًا...

روابط إعلانية:

Kylo Browser for TVs

Kylo Browser for TVs 1.0.1.76141 محدث

متصفح Kylo هو متصفح ويب للتلفزيون. برنامج Kylo يجعل الترفيه عبر الإنترنت وتصفح الويب في غرفة المعيشة الخاصة بك سريعة ومريحة وسهلة. على عكس متصفحات الويب التقليدية ، تم تصميم متصفح Kylo خصيصًا للعرض عن بعد. يتضمن متصفح Kylo لوحة مفاتيح على الشاشة ، وأزرارًا أكبر ، وتقريب الشاشة ، وروابط سريعة. من الأفضل استخدام تطبيق...

Leopard WebKit

Leopard WebKit 226588 محدث

Leopard WebKit عبارة عن بنية قناة ليلي لـ WebKit لأجهزة Mac التي تعمل بنظام التشغيل Mac OS X 10.5. هذا هو متصفح PowerPC الوحيد لدعم H.264 و Grooveshark Mobile بشكل كامل. لتوسيع إمكانات الوسائط المتعددة بما في ذلك تثبيت AirPlay ClickToPlugin. ما هو الجديد في هذا الإصدار: إصلاحات...

Playground

Playground .09 محدث

ساحة اللعب هي متصفحًا صغيرًا لمطوري الويب الذين يشاهدون دليل مشروع لإجراء تغييرات على الملفات استنادًا إلى نوع الإضافة. عندما يتم اكتشاف تغيير ، فإنه يعيد تحميل الصفحة. لسهولة الاستخدام ، يمكن بدء Playground في مجلد مشروع من سطر الأوامر. يتم تمكين Web Inspector افتراضيًا لتصحيح أخطاء جافا سكريبت السهلة. يعتبر الملعب...

Slimjet

Slimjet 20.0.4 محدث

Slimjet هو متصفح ويب سريع وأنيق وقوي يعتمد على محرك Blink. تم إنشاؤه أعلى مشروع Chromium مفتوح المصدر ، والذي يستند إليه Google Chrome أيضًا. يدمج Slimjet الكثير من الميزات القوية والمريحة لمساعدة المستخدمين على زيادة إنتاجيتهم على الإنترنت. يمكن لمستخدمي Slimjet الحصول على المزيد من العمل في وقت أقل ، كل ذلك دون أخذ...

روابط إعلانية:

Fluid

Fluid 2.1 محدث

أصبحت تطبيقات الويب مثل Gmail و Facebook و Campfire و Pandora أكثر فأكثر مثل تطبيقات سطح المكتب يوميًا. يمكن أن يكون تشغيل كل من تطبيقات الويب هذه في علامة تبويب منفصلة في متصفحك بمثابة ألم حقيقي. يسمح لك السوائل بإنشاء تطبيق Real Mac App (أو "Fluid App") خارج أي موقع ويب أو تطبيق ويب ، مما يحول تطبيقات الويب المفضلة...

Sponsored Links:

UI Browser

UI Browser 2.8.0 updated

UI Browser helps you to explore, manipulate, and monitor the user interface of most macOS applications running on your computer. With the push of a button, it also generates AppleScript statements to control any application using GUI Scripting,...

read more
Mozilla Firefox

Mozilla Firefox 63.0 updated

Mozilla Firefox is a fast, full-featured Web browser. Firefox includes pop-up blocking, tab-browsing, integrated Google search, simplified privacy controls, a streamlined browser window that shows you more of the page than any other browser and a...

read more
Maxthon

Maxthon 5.1.134.180827 updated

Maxthon transforms the web browsing experience for personal computers and mobile devices. With speed, ease of use and exclusive features, Maxthon brings the web to your fingertips - literally. Thanks to our supporters, Maxthon is a global phenomenon: a...

read more
Sleipnir

Sleipnir 4.6.0026 updated

Sleipnir 3 bridges the gap between your desktop and your smartphone. In addition to its outstanding practicality as a web browser such as the high level of design and the fast browsing performance of the WebKit engine, Sleipnir also offers the following...

read more
Sponsored Links:

Kylo Browser for TVs

Kylo Browser for TVs 1.0.1.76141 updated

The Kylo browser is a web browser for TV. The Kylo software makes online entertainment and surfing the web in your living room quick, convenient and easy. Unlike conventional web browsers, the Kylo browser is designed specifically for distance viewing....

read more
Leopard WebKit

Leopard WebKit 226588 updated

Leopard WebKit is a nightly channel build of WebKit for Macs running Mac OS X 10.5. It is the only PowerPC browser to fully support H.264 and Grooveshark Mobile. To extend multimedia capabilities including AirPlay install ClickToPlugin.What is new in this...

read more
Playground

Playground .09 updated

Playground is a minimal browser for web developers that watches a project directory for changes to files based on extension type. Whenver a change is detected it reloads the page. For ease of use, Playground may be started in a project folder from the...

read more
Slimjet

Slimjet 20.0.4 updated

Slimjet is a fast, smart and powerful web browser based on the Blink engine. It is built on top of the Chromium open source project, on which Google chrome is also based. Slimjet integrates a lot of powerful and convenient features to help users...

read more
Sponsored Links:

Fluid

Fluid 2.1 updated

Web applications like Gmail, Facebook, Campfire and Pandora are becoming more and more like desktop applications every day. Running each of these web apps in a separate tab in your browser can be a real pain. Fluid lets you create a Real Mac App (or...

read more