روابط إعلانية:

DE:Noise

DE:Noise 3.2.1 محدث

        DE: يعالج التشويش عيوبًا زائفة من إطار إلى إطار ، تتراوح من الضوضاء الرقمية / الإلكترونية إلى بقع بقعية (مثل الأوساخ على الفيلم). DE: تدمج الضوضاء بين تقنيات تقدير الحركة مع أساليب الترشيح المكاني الحساسة للميزات والحافظ عليها للحد من التأثير البصري للمشاكل المختلفة مثل: الفيديو الصاخب (الذي يمكن أن يحدث مع...

Animationist

Animationist 1.1.4 محدث

إنشاء الرسوم المتحركة لقب الفن مثالية لمقاطع فيديو YouTube، موفي أو مشاريع قص النهائية، عرض الفيديو وحتى البث التلفزيوني. Animationist يجلب كل ما تحتاجه لالمهنية مقدمة وعنوان فن الرسوم المتحركة. Animationist يأتي مع العديد من الإعدادات المسبقة، والعينات والدروس وسيلة سهلة الاستخدام لكنها مرنة واجهة...

Pic Share It

Pic Share It 1.3.1 محدث

وإرسال الأفلام على الفور لتطلب الشركة الخاصة بك، اي فون أو آي بود تاتش مع صورة تقاسمها. تحميل مجانا صورة حصة والتطبيق من متجر اي تيونز التطبيق. الاتصال بجهاز دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بك من جهاز ماك وسحب وإسقاط الصور إلى جهاز دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بك القيود:.. سيتم وضع علامة مائية تحويل الفيديو...

Serviio

Serviio 2.0 محدث

        Serviio هو خادم وسائط مجاني. يسمح لك بتدفق ملفات الوسائط (الموسيقى أو الفيديو أو الصور) إلى أجهزة العرض (على سبيل المثال ، جهاز التلفزيون أو مشغل Bluray أو وحدة التحكم في الألعاب أو الهاتف المحمول) على الشبكة المنزلية المتصلة. يعمل Serviio مع العديد من الأجهزة من منزلك المتصل (التلفزيون ، Playstation 3 ، XBox...

روابط إعلانية:

يضيف SRT Retimer ببساطة عدد الثواني التي تحددها في حقل النموذج لكل رمز زمني ويحفظه كملف SRT جديد. مفيد إذا كنت بحاجة إلى إضافة إعلان تجاري إلى بداية ملف SRT ، على سبيل المثال. المتطلبات: macOS Mojave macOS High Sierra macOS Sierra OS X El Capitan OS X Yosemite OS X...

MovieCaptioner

MovieCaptioner 6.53 محدث

موفيكابتيونر يحتفظ تكرار جزء من الفيلم حتى يتم الانتهاء من كتابة ما تسمعه. فقط اضغط على مفتاح العودة وسوف حفظ التسمية التوضيحية الخاص بك والتقدم تلقائيا إلى ثوان القليلة المقبلة من الفيلم، مما يسمح لك الرمز البريدي من خلال المهام التسميات التوضيحية الخاصة بك في أي وقت من الأوقات مسطحة، أسهل طريقة مطلقة لإنشاء تسميات...

Isadora

Isadora 3.0.7 محدث

Isadora هي بيئة برمجة بيانية توفر تحكمًا تفاعليًا على الوسائط الرقمية ، مع التركيز بشكل خاص على التلاعب في الوقت الفعلي للفيديو الرقمي. يتم إنشاء برنامج Isadora من خلال ربط كتل البناء الممثلة بيانياً ، كل منها يؤدي وظيفة محددة: تشغيل الفيديو الرقمي أو التلاعب به ، التقاط فيديو مباشر ، البحث عن إدخال MIDI ، التحكم في...

MovieScanner

MovieScanner 1.5.3 محدث

وMovieScanner لم يصمم مع فهرسة كنت الأفلام في الاعتبار - هناك الكثير من برامج كبيرة هناك والتي سوف تفعل خدعة. كما انها لا البرنامج الذي يحدد أفلامك و / أو العثور فنية إضافية أو معلومات من أماكن مثل IMBD أو TheMovieDB (بالنسبة لمستخدمي ماك X: أنا أوصي ViMediaManager). والغرض الوحيد له هذا البرنامج هو تحليل بسرعة ملف...

روابط إعلانية:

Gorilla

Gorilla 6.9.3 محدث

تعتبر Gorilla مجموعة من أدوات البرامج المصممة لمساعدة الأفراد المبدعين في إنشاء فيلم أو مقطع فيديو. من مرحلة ما قبل الإنتاج وحتى الإنتاج إلى مرحلة ما بعد الإنتاج ، تحتوي شركة Gorilla على كل ما يحتاجه صانع الأفلام أو صانع الفيديو لإنشاء فيلم. ما هو الجديد في هذا الإصدار: استيراد العناصر إلى الميزانية لم يتم...

nPrompt

nPrompt 2.1.2 محدث

نبرومبت هو وسيلة سهلة لاستخدام الملقن ل ماك الخاص بك. نبرومبت مثالية لمنتجي المحتوى منفردا وفرق صغيرة. أنت لا تحتاج إلى أي أجهزة مكلفة أو خاصة. ماك الخاص بك مضمونة هو كل ما تحتاجه للحصول على وتشغيلها في أي وقت من الأوقات. لا تضيع وقتك - نبرومبت يفعل الكثير من العمل بالنسبة لك. البرنامج تلقائيا يدير الإعدادات والتفاصيل...

Sponsored Links:

DE:Noise

DE:Noise 3.2.1 updated

DE:Noise handles spurious frame-to-frame defects ranging from fine digital/electronic noise to blotchy spots (e.g. dirt on the film). DE:Noise combines motion estimation techniques with feature-sensitive, edge-preserving spatial filtering methods...

Animationist

Animationist 1.1.4 updated

Create perfect title art animations for your videos, iMovie or Final Cut projects, showcase videos and even TV broadcasts. Animationist brings everything you need for professional intro and title art animations. Animationist comes with many presets,...

Pic Share It

Pic Share It 1.3.1 updated

Send movies instantly to your iPad,iPhone or iPod Touch with Pic Share It. Download the free Pic Share It app from the iTunes App store. Connect to your iOS device from your Mac and drag and drop images to your iOS device.Limitations:Converted video and...

Serviio

Serviio 2.0 updated

Serviio is a free media server. It allows you to stream your media files (music, video or images) to renderer devices (e.g. a TV set, Bluray player, games console or mobile phone) on your connected home network. Serviio works with many devices...

Sponsored Links:

SRT Retimer simply adds as many seconds as you set in the form field to each timecode and saves it as a new SRT file. Handy if you need to add a commercial to the beginning of an SRT file, for example. Requirements:macOS Mojave macOS High...

MovieCaptioner

MovieCaptioner 6.53 updated

MovieCaptioner keeps repeating a segment of the movie until you are done typing what you hear. Just hit the Return key and it will save your caption and automatically advance to the next few seconds of the movie, allowing you to zip through your...

Isadora

Isadora 3.0.7 updated

Isadora is a graphic programming environment that provides interactive control over digital media, with special emphasis on the real-time manipulation of digital video. An Isadora program is created by linking together graphically represented building...

MovieScanner

MovieScanner 1.5.3 updated

MovieScanner was not designed with cataloging you movies in mind - there are plenty of great programs out there that will do the trick. It's also not a program that identifies your movies and/or find additional clipart or information from places...

Sponsored Links:

Gorilla

Gorilla 6.9.3 updated

Gorilla is a suite of software tools designed to assist the creative individual in making a film, or a video. From Preproduction through Production to Post Production, Gorilla contains everything the filmmaker or videomaker needs to make a movie.What is...

nPrompt

nPrompt 2.1.2 updated

nPrompt is an easy to use teleprompter for your Mac. nPrompt is ideal for solo content producers and small teams. You don't need any expensive or special hardware. Your trusty Mac is all you need to get up and running in no time. Don't waste your time -...