روابط إعلانية:

iTrash

iTrash 4.0.7 محدث

تقوم التطبيقات بتوزيع عدة ملفات عبر أجهزة تخزين النظام. لا يعد حذف التطبيق نفسه في الغالب كافياً وسيترك عدة ملفات دون مساس. يستخدم Apptrasher خوارزمية البحث الخاصة للعثور على جميع الملفات ذات الصلة ويحذف منها عندما سئل ما هو الجديد في هذا الاصدار: - وضع الشبح المسألة الثابتة لا تظهر عندما ينبغي. - خوارزمية بحث...

App Uninstaller

App Uninstaller 6.3 محدث

        App Uninstaller هو أداة مساعدة تسمح لك بإزالة التطبيقات تمامًا من جهاز Mac وإدارة ملحقات الملفات. يعمل التطبيق على مسح جميع ملفات النظام ، والتي يمكن تركها بعد نقل المهملات القياسية وإزالة الإضافات أو تعطيلها. شيئا فشيئا هذه الملفات يمكن أن تبطئ ماك الخاص بك. يمكن أن يعيد App Uninstaller أيضًا إعادة تعيين...

Magoshare AweUninser

Magoshare AweUninser 2.3 محدث

        Magoshare AweUninser هو برنامج إلغاء تثبيت Mac المجاني الموثوق به والقوي. يمكنها مساعدة مستخدمي Mac بسهولة وإلغاء تثبيت البرامج والتطبيقات والبرامج غير المرغوب فيها من أجهزة كمبيوتر Mac. كما أنه سيزيل جميع الملفات المرتبطة بما في ذلك التطبيقات غير المرغوب فيها والسجلات وملفات التسجيل وما إلى ذلك. وهو سهل...

Omni Remover 2 عبارة عن برنامج Mac App Uninstaller مصمم خصيصًا لتحسين الذاكرة وتنظيف القرص ومراقبة بقايا النظام وإلغاء تثبيت التطبيقات العنيدة على جهاز Mac. ليس من السهل دائمًا التخلص من ملفات التطبيقات المرتبطة بأكملها. مع Omni Remover 2 ، تحتاج ببساطة إلى النقر بنقرة واحدة ، وسوف تجد ذاكرة التخزين المؤقت وملفات...

روابط إعلانية:

التطبيق الأنظف هو أداة لإلغاء تثبيت التطبيقات على ماكوس تماما. يسمح App Cleaner لمستخدمي Mac بإزالة التطبيقات بالكامل ومسح جميع ملفات خدمتهم. يمكنك حتى العثور على الملفات المحذوفة من الملفات التي سبق إزالتها وحذفها. إعادة تعيين التطبيق إلى حالة إطلاق أول. مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت وإخلاء مساحة القرص باستخدام App...

UninstallPKG

UninstallPKG 1.1.5 محدث

UninstallPKG هو تطبيق يسمح لك بإزالة ما يسمى بـ "الحزم" (ملحق الملف. pkg) بالكامل وكافة محتوياتها المثبتة من جهاز Mac الخاص بك. يمكن استخدام UninstallPKG لاستعادة مساحة القرص الثمينة عن طريق إزالة الوظائف غير المرغوب فيها مثل برامج تشغيل الطابعة غير المستخدمة أو إزالة التطبيقات التي لم تعد تستخدمها. يمكن أن يقوم...

Omni Remover

Omni Remover 1.0.0

Omni Remover هو برنامج Mac App Uninstaller مجاني وسهل الاستخدام وسهل الاستخدام لإزالة التطبيقات العنيدة على نظام MacOS. Time To Purge Mac الخاص بك من التطبيقات العنيدة والغير مجدية - تثبيت تطبيقات Mac بسيط جدا لأن معظم التطبيقات مستقلة بذاتها ولا تعبث مع بقية نظامك. ولكن هذه قصة أخرى إذا قمت بتثبيت تطبيقات روجر...

دويورداتا أبونينزر (سابقا كلينمياب) هو ماك قوية جدا إلغاء التثبيت ومتعددة اللغات مزيل. فإنه يمكن إلغاء تثبيت ماك تماما وإزالة الملفات المرتبطة بها، وتنظيف جميع بقايا. دويورداتا أبونينزر أيضا يمكن إزالة لغات متعددة لا لزوم لها من التطبيقات على ماك الخاص بك لاستعادة مساحة القرص الحرة الكثير. تثبيت تطبيق ماك من السهل...

روابط إعلانية:

AppDelete

AppDelete 4.3.3 محدث

أبدليت هو إلغاء التثبيت لأجهزة ماكينتوش التي سوف تزيل ليس فقط التطبيقات ولكن أيضا الحاجيات، الأفضليات الأعمدة، الإضافات وشاشات التوقف جنبا إلى جنب مع الملفات المرتبطة بها. بدون أبديليت سيتم ترك هذه العناصر المرتبطة وراءها لاحتلال مساحة ويحتمل أن يسبب مشاكل. لإلغاء صحيح لا حذف فقط ولكن تأكد من أبدليت. يمكنك سحب أي عنصر...

Monolingual

Monolingual 1.7.8 محدث

مونولينغوال هو برنامج لإزالة موارد اللغة غير الضرورية من نظام التشغيل ماك أوس X، من أجل استعادة عدة مئات من ميغا بايت من مساحة القرص. أنا لا أعرف عنك، ولكن يمكنني استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي في واحد فقط (الإنسان) اللغة - الإنجليزية. وأنا على استعداد للمراهنة على أن تفعل أيضا، وإن لم يكن الإنجليزية. فلماذا لديك...

Sponsored Links:

iTrash

iTrash 4.0.7 updated

Applications distribute several files throughout your system storage devices. Deleting a application itself is mostly not enough and will leave several files untouched. Apptrasher uses a special search algorithm to find all related files and deletes them...

App Uninstaller

App Uninstaller 6.3 updated

App Uninstaller is a utility that allows you to remove apps completely from your Mac and manage file extensions. The app clears all system files, that can be left after standard trashing and removes or disables extensions. Little by little these...

Magoshare AweUninser

Magoshare AweUninser 2.3 updated

Magoshare AweUninser is the reliable and powerful free Mac uninstaller. It can help Mac users easily and completely uninstall unwanted programs, applications and software from Mac computers. It also will remove all associated files including app...

Omni Remover 2 is a Mac App Uninstaller software built for optimizing memory, cleaning up disk, monitoring system leftover and uninstalling stubborn apps on your Mac. To get rid of these entire app associated files isn't always easy. With Omni...

Sponsored Links:

App Cleaner is utility to uninstall apps on macOS completely. App Cleaner allows Mac users to remove applications entirely and clear all their service files. You can even find and delete remains - service files of previously removed apps. Reset...

UninstallPKG

UninstallPKG 1.1.5 updated

UninstallPKG is an application that allows you to completely remove so called 'packages' (file-extension .pkg) and all their installed contents from your Mac. UninstallPKG can be used to reclaim precious disk-space by removing unwanted functionality like...

Omni Remover

Omni Remover 1.0.0

Omni Remover is free, agile and easy-to-use Mac App Uninstaller software built for removing stubborn apps on macOS. Time To Purge Your Mac of Stubborn & Useless Apps - Installing Mac apps is pretty simple since most apps are self-contained that don't mess...

DoYourData AppUninser (formerly CleanMyApp) is a very powerful Mac uninstaller and multi languages remover. It can completely uninstall Mac application and remove associated files, clean up all leftover. DoYourData AppUninser also can remove unnecessary...

Sponsored Links:

AppDelete

AppDelete 4.3.3 updated

AppDelete is an uninstaller for Macs that will remove not only Applications but also Widgets, Preference Panes, Plugins and Screensavers along with their associated files. Without AppDelete these associated items will be left behind to take up space and...

Monolingual

Monolingual 1.7.8 updated

Monolingual is a program for removing unnecessary language resources from Mac OS X, in order to reclaim several hundred megabytes of disk space. I don't know about you, but I use my computer in only one (human) language -- English. And I'm willing to bet...