روابط إعلانية:

Perfect Keylogger for Mac Lite هو برنامج مراقبة مجاني لنظام MacOS ، تم إنشاؤه للجميع! باستخدام مسجل ضربات المفاتيح المجاني ، يمكنك تسجيل ضربات المفاتيح غير المرئية ، دردشات الدردشة ، مواقع الويب ولقطات الشاشة لنشاط المستخدم. مراقبة خفية من إيماك أو ماك بوك - الآن سهلا كما لم يحدث من قبل! احم أطفالك من الغرباء عبر...

اقرأ المزيد
TablePlus

TablePlus 1.0

TablePlus هي أداة إدارة قاعدة بيانات حديثة وأصلية مع واجهة مستخدم أنيقة تسمح للمستخدمين بإنشاء وتنظيم والوصول إلى المعلومات ومشاركتها بطريقة آمنة وسهلة. بنيت لهذا الغرض لتبسيط إدارة قواعد البيانات وخفض التكاليف الإدارية.يدعم TablePlus معظم قواعد البيانات الشائعة مثل MySQL و Postgres و SQL Server و SQLite و Microsoft...

اقرأ المزيد
روابط إعلانية:

Fortnite

Fortnite 1.0

Fortnite هي لعبة للبقاء على قيد الحياة تتميز بعناصر الصياغة والبناء. معركة ضد جحافل من الوحوش مع الأصدقاء عبر الإنترنت ، وجمع الموارد لبناء قواعد الشخصية للدفاع في الليل ضد هجمات لا هوادة فيها. هناك لعبة أخرى تسمى Fornite Battle Royale مبنية على هذه اللعبة التي ستستمتع بها بالتأكيد! يكمن في الليل بعد إعلان ما يقرب...

WidsMob Viewer

WidsMob Viewer 2.4.1232

عندما يكون لديك مئات الصور ، يمكنك فقط إضافة صورة واحدة أو المجلد بأكمله إلى WidsMob Viewer لمعاينة كل الصور. حتى إذا كنت بحاجة إلى عرض الصور في مجلدات مختلفة ، فيمكنك استخدام وضع المكتبة. لديها خوارزمية متقدمة لعرض الصور بسرعة فائقة. إلى جانب تنسيق JPG و JPEG و TIFF و PNG و BMP وغيرها من الصور ، يدعم WidsMob Viewer...

اقرأ المزيد

يوفر برنامج Recoverit Pro for Mac معدل استرداد عاليًا لاسترداد أي نوع بيانات على نظام التشغيل Mac. يستعيد جميع أنواع الملفات بما في ذلك المستندات والرسوم البيانية والفيديو والملفات الصوتية والبريد الإلكتروني وغيرها من الملفات. يسترد بياناتك من جميع سيناريوهات فقد البيانات ، بما في ذلك المهملات الفارغة ، والحذف...

اقرأ المزيد

برنامج Recoverit لنظام التشغيل Mac هو أفضل برنامج لاستعادة البيانات المجانية لنظام التشغيل Mac بمعدل استرداد 96٪. استرداد البيانات مجانًا لجميع أنواع الملفات الرئيسية ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات ورسائل البريد الإلكتروني من أي وسائط تخزين. تسترجع بياناتك من جميع سيناريوهات فقد البيانات ، بما في ذلك...

اقرأ المزيد
روابط إعلانية:

Aiseesoft Free Video Converter for Mac ، كأفضل برنامج مجاني لتحويل الفيديو ، يمكنه تحويل أكثر من 300 تنسيقات فيديو إلى أي ملفات فيديو وملفات صوتية أخرى. تنسيق الفيديو المدعوم بما في ذلك MP4 و MKV و MOV و M4V و WMV و AV و FLV و MPG و TS و 3GP و FLV و ASF و VOB إلخ. تنسيق الصوت المدعوم بما في ذلك MP3 و AAC و AC3 و AIFF...

BatchOutput XLS

BatchOutput XLS 2.5.3 محدث

         يقوم BatchOutput XLS بأتمتة عملية الطباعة وإنتاج PDF من Microsoft Excel. ما عليك سوى إضافة ملفات Excel إلى قائمة BatchOutput XLS ، وتعيين خيارات الإخراج ، وسوف يقوم BatchOutput بالباقي لك تلقائيًا. بالإضافة إلى طباعة الدفعة ، يوفر BatchOutput XLS إنتاج PDF محترف آلي. الملامح الرئيسية: طباعة وحفظ كمستندات Word...

Sponsored Links:

Perfect Keylogger for Mac Lite is a FREE monitoring software for macOS, created for everybody! With this freeware keystroke logger you can invisibly record keystrokes, IM chats, websites and screenshots of user activity. Stealth monitoring of your iMac or...

read more
TablePlus

TablePlus 1.0

TablePlus is a modern, native Database Administration Tool with elegant UI that allows users to create, organize, access and share information in a secure and easy way. Its purpose-built for simplifying database management and reducing administrative...

read more
Sponsored Links:

Fortnite

Fortnite 1.0

Fortnite is a building survival game featuring crafting and construction elements. Battle against hordes of monsters with friends online, collecting resources to build personal bases to defend at night against relentless attacks. There's another game...

read more
WidsMob Viewer

WidsMob Viewer 2.4.1232

When you have hundreds of photos, you can only add one image or the whole folder to WidsMob Viewer to preview all images. Even if you need to view photos in different folders, you can use the library mode. It has advanced algorithm to view photos in a...

read more

Recoverit Pro for Mac provides high success recovery rate to recover any data type on Mac. Recovers all file types including documents, graphic, video, audio files, email and other files. Retrieves your data from all data loss scenarios, including...

read more

Recoverit for Mac is the best free data recovery software for Mac with 96% recovery rate. Free data recovery for all major file types, including photos, videos, documents and emails from any storage media. Retrieves your data from all data loss...

read more
Sponsored Links:

BatchOutput XLS

BatchOutput XLS 2.5.3 updated

BatchOutput XLS automates printing and PDF production from Microsoft Excel. Just add Excel files to the BatchOutput XLS list, set output options, and BatchOutput will do the rest for you automatically. In addition to batch printing, BatchOutput...