روابط إعلانية:

Atari800MacX

Atari800MacX 5.0.1 محدث

وهذه هي الصفحة الرئيسية للماكنتوش OSX ميناء ديفيد فيرث أمر رائع أتاري 800 المحاكي. لقد استدار النسخة SDL من هذا المحاكي لماك OSX، وأضاف واجهة الكاكاو الأم الكاملة، بما في ذلك تفضيلات، القوائم، الجمعيات الملف وتعليمات وأكثر من ذلك. وخلافا لإطلاق البدائي الأول، فإنه الآن لا يحتاج libSDL ليتم تثبيتها على حدة، ولكن يشمل...

استمتع بالسباقات المذهلة على حلبات السباق الأكثر تنوعًا وغرابة في العالم. تحدي أكثر المتسابقين يائسة وقسوة على هذا الكوكب وأصبح البطل بلا منازع. تقدم هذه اللعبة المجانية سرعة ومخاطرة وأدرينالين ومعارضين لا هوادة فيها ونصف الوحوش الصاخبة على عجلات! خذ مكانًا حائزًا على جوائز في السباقات المدهشة واربح جوائز قيمة. قم...

Arnold

Arnold 1.7.9 محدث

وأرنولد / ماك هو امستراد للحزب الشيوعى الصينى / CPC + المحاكي لماكنتوش. أرنولد ميزات مضاهاة لنماذج مختلفة خمسة من امستراد CPC - وهي CPC464، CPC664، CPC6128، 464 Plus و 6128 زائد. ويمكن أيضا محاكاة الاتفاق KC، وكلية طب قصر العيني للحزب الشيوعى الصينى. أرنولد ميزات مضاهاة دقيقة للغاية، مما يسمح تجريبية معقدة لتشغيل بدون...

Fuzzbug

Fuzzbug 0.0.2 محدث

وFuzzbug هو الطيف ZX أولي للغاية المحاكي لنظام التشغيل Mac OS X. تطوير بدأ هذا المشروع منذ سنوات عديدة كما رمز اختبار لبلدي المحاكي ثم قذيفة جديدة، وبينما كان المقصود أبدا لاطلاق سراح العامة يبدو من العار أن الجلوس على إلى أجل غير مسمى. وليس المقصود بها للتنافس مع محاكاة الطيف أكثر تفصيلا، ولكن إذا كنت ترغب فقط للعب...

روابط إعلانية:

TORCS The Open Racing Car Simulator هي لعبة جميلة ومجانية (gpl) متوفرة فقط لنظام التشغيل Mac ، كونها جزءًا من فئة ألعاب الكمبيوتر مع ألعاب التصنيف الفرعية وقد تم نشرها بواسطة TORCS. المزيد عن TORCS The Open Racing Car Simulator الإصدار الحالي للعبة هو 1.3.1 وآخر تحديث كان بتاريخ 19/06/2012. إنه متاح للمستخدمين مع...

iSwiff

iSwiff 1.9 محدث

استمتع بتجربة ملء الشاشة، مرتبة بأشرطة أشرطة المتصفح والإعلانات، عندما تجد فلاش تريد الاحتفاظ به على القرص الصلب الخاص بك. يستخدم إسويف البرنامج المساعد فلاش فلاش أدوبيس (نبابي طبعة) لتشغيل الأفلام. اسحب ملف فلاش إلى إسويف، أو افتحه من القائمة ملف. تغيير حجم النافذة إلى الحجم الذي تريده، واختيار "ملء الشاشة" من...

MickeysIceCream هو محاكاة لتسجيل النقدية في نقاط بيع في محل لبيع البوظة. المستخدم هو المدير الذي يحدد الأسعار ويقرر متى لمن عملية البيع. بعد أن تم إدخال كافة العناصر، انقر على زر "توتال" ويتم إضافة الضرائب. ثم أدخل مبلغ نقدي للعميل ويتم احتساب تغيير رأيه. ويدعم الصوت. يتم حفظ الإعداد السليم والأسعار بين جلسات ما هو...

EverQuest

EverQuest 1.0.7

ومرحبا بكم في عالم الترحيب بالاعضاء الجدد لماكنتوش، ضخمة 3D كثر عبة الخيال الأدوار. الاستعداد لإدخال بيئة افتراضية هائلة، عالم كامل مع الأنواع الخاصة المتنوعة، والنظم الاقتصادية والتحالفات، والسياسة. الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأجناس والأعراق والطبقات، وتخصيص الطابع الخاص بك والبدء في سعيكم في أي عدد من المدن...

روابط إعلانية:

Facade

Facade 1.1

واجهة هو القائم على الاستخبارات تجربة الفن / بحث اصطناعية في السرد الالكتروني محاولة لتجاوز المتفرعة التقليدية أو المرتبطة فرط السرد لخلق تتحقق بالكامل، ذات الفصل الواحد الدراما التفاعلية. دمج مجموعة متعددة التخصصات من الممارسات الفنية والتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي، أكملنا تعاون لمدة خمس سنوات لهندسة العمارة رواية...

KaiJin

KaiJin 1.1

السنة 2546 - كوكب Terria للوقتا طويلا، المعدلة وراثيا نمت الغذاء، والتلوث من المحيط والبيئة خلقت لها تأثير ضار على السلسلة الغذائية الطبيعية لكوكب Terria. الحشرات وسكان المحيط تحور بطرق غير عادية بعنف وأصبحت أقوى وأكثر ذكاء. بدأت بعض لتطوير تشوهات في المخ، مما أدى إلى زيادة الكفاءة من 5000٪ في معدل ذكائهم؟ ق. كما نما...

Sponsored Links:

Atari800MacX

Atari800MacX 5.0.1 updated

This is the home page of the Macintosh OSX Port of David Firth's Fantastic Atari 800 Emulator. I have ported the SDL version of this emulator to Mac OSX, and added a full native Cocoa interface, including Preferences, Menus, File Associations,...

read more

Enjoy dizzying races on the worlds most varied and exotic racetracks. Challenge the most desperate and ruthless racers on the planet and become the undisputed champion.This free game offers speed, risk, adrenaline, uncompromising opponents, and...

read more
Arnold

Arnold 1.7.9 updated

Arnold/MacOS is an Amstrad CPC/CPC+ Emulator for the Macintosh. Arnold features emulation for the five different models of Amstrad CPC - namely the CPC464, CPC664, CPC6128, 464 Plus, and 6128 Plus. It can also emulate the KC Compact, a bootleg of the CPC....

read more
Fuzzbug

Fuzzbug 0.0.2 updated

Fuzzbug is an extremely preliminary Spectrum ZX Emulator for Mac OS X. Development of this project began many years ago as test code for my then new emulator shell, and while it was never intended for public release it seemed a shame to sit on it...

read more
Sponsored Links:

TORCS The Open Racing Car Simulator is a nice, free (gpl) game only available for Mac, being part of the category PC games with subcategory Racing games and has been published by TORCS. More about TORCS The Open Racing Car Simulator The current...

read more
iSwiff

iSwiff 1.9 updated

Enjoy full screen experience, uncluttered by browser toolbars and ads, when you find flash you want to keep on your hard drive. iSwiff uses Adobes's Flash web plugin (NPAPI edition) for playing the movies. Drag the Flash file onto iSwiff, or open it from...

read more

MickeysIceCream is a simulation of a Point-of-Sale cash register at an ice cream parlor. User is the manager who sets prices and decides when to have a sale. After all items have been entered, click on the "Total" button and tax is added. Then enter the...

read more
EverQuest

EverQuest 1.0.7

Welcome to the world of EverQuest for the Macintosh, a huge 3D massively multiplayer fantasy roleplaying game. Prepare to enter an enormous virtual environment, an entire world with its own diverse species, economic systems, alliances, and politics....

read more
Sponsored Links:

Facade

Facade 1.1

Facade is an artificial intelligence-based art/research experiment in electronic narrative an attempt to move beyond traditional branching or hyper-linked narrative to create a fully-realized, one-act interactive drama. Integrating an interdisciplinary...

read more
KaiJin

KaiJin 1.1

Year 2546 - Planet Terria For too long, genetically modified grown food, and pollution from the ocean and environment created a harmful impact on the natural food chain of Planet Terria. The insects and ocean dwellers mutated in wildly unusual ways and...

read more