روابط إعلانية:

Bytom Wallet

Bytom Wallet 1.0.5.6568627

Bytom Blockchain Protocol (يشار إليها فيما يلي باسم Bytom) هو بروتوكول تفاعلي من byteassets متعددة. أصول البايت غير المتجانسة (العملة الرقمية الأصلية ، الأصول الرقمية) التي تعمل في أشكال مختلفة على Blocktin Bytom والأصول الذرية (مذكرات ، الأوراق المالية ، توزيعات الأرباح ، السندات ، المعلومات الاستخبارية ، معلومات...

ProTA

ProTA 4.2992 محدث

ProTA (pronounced Pro Tee A) هو حل متكامل لتحليل السوق مصمم خصيصًا للمستثمر / التاجر القائم على نظام التشغيل Mac OS X. يوازن ProTA "ميزات قوية" مع "سهولة الاستخدام" بطريقة يقدّرها كل من المبتدئين والمتاجرين المحنكين. مجموعة كاملة من أدوات التداول المتكاملة تغطي كل جانب من جوانب الرسوم البيانية والتحليل الفني القائم...

SEE Finance

SEE Finance 2.0.6 محدث

إدارة جميع حساباتك المالية في مكان واحد والتحكم في اموالك. تتبع جميع الحسابات المالية التي قد تكون لديك بما في ذلك الخدمات المصرفية وبطاقات الائتمان والاستثمارات وغيرها. إنشاء مجموعة متنوعة من التقارير والميزانية القابلة للتخصيص للحفاظ على إنفاقك على الهدف. تتبع ومراقبة استثماراتك الفردية ومحفظة استثمارك ككل. قم...

CheckBook Pro

CheckBook Pro 2.6.7 محدث

عندما تحتاج إلى أكثر من أداة أساسية لتسجيل الشيكات وإعداد التقارير ، فجرّب على CheckBook Pro ، الذي يعرض كل شيء في CheckBook ، مدير التمويل الشخصي البسيط ، ثم البعض. تريد ملخص لجميع حساباتك في وقت واحد؟ ماذا عن البحث المتقدم على أساس أي مجموعة من المعايير؟ ماذا لو كنت ترغب في تغيير التاريخ أو الوصف لمجموعة من...

روابط إعلانية:

        تقوم أداة تعقب صيانة الممتلكات (PMT) بجمع بيانات صيانة الممتلكات وتتبعها وتحسب عند استحقاق الصيانة اللاحقة. تم تصميم PMT لمنازل الأسرة الواحدة ولكن الشكل يمكن أن يتعامل مع خصائص أخرى مثل townhomes ، duplexes الخ. أحد الأمثلة على الصيانة: فرن منزلك يحتاج إلى خدمة من قبل مقاول التدفئة والتبريد. تخزن PMT قاعدة...

Power Manager

Power Manager 4.6.5 محدث

        يساعدك برنامج Power Manager على توفير الطاقة من خلال تقليل تكاليف تشغيل أجهزة Mac. تظهر التوفيرات في فواتير الطاقة الخاصة بك ، وفي الوقت الذي تقوم فيه بالتوفير من خلال الاستفادة من قدرة Power Manager على أتمتة النسخ الاحتياطي والمهام المتكررة الأخرى. يتضمن Power Manager كل ما تحتاجه لتوفير الطاقة والوقت...

PDF2QFX

PDF2QFX 3.5.8 محدث

        PDF2QFX هو الحل لاستيراد المعاملات الخاصة بك. تحويل PDF إلى QFX والاستيراد إلى Quicken 2018 ، 2017 ، 2016 ، 2015 ، (PC / Mac). استخراج بيانات المعاملات من ملفات PDF المستندة على النص من البنك الذي تتعامل معه. ملفات QFX التي تم إنشاؤها هي ملفات Web Connect العادية Quicken. مراجعة المعاملات بعد الاستيراد كما...

PDF2QIF

PDF2QIF 3.5.8 محدث

        يحول PDF2QIF PDF إلى تنسيق QIF. تنسيق QIF قابل للاستيراد إلى Quicken للكمبيوتر الشخصي (جميع إصدارات Quicken مدعومة ، جميع أنواع الحسابات بما في ذلك التحقق ، بطاقة الائتمان ، الاستثمارات) ، Quicken 2007 و iBank / Banktivity لـ Mac و Ms Money و YNAB و AccountEdge و NetSuite وغيرها. PDF2QIF يدعم PDF كملفات...

روابط إعلانية:

Electrum

Electrum 3.2.2 محدث

Electrum هو وسيلة سهلة لاستخدام عميل Bitcoin. فهو يحميك من فقدان العملات المعدنية في خطأ النسخ الاحتياطي أو فشل الكمبيوتر ، لأنه يمكن استرداد محفظتك من عبارة سرية يمكنك كتابتها على الورق أو التعلم عن ظهر قلب. لا يوجد وقت انتظار عند بدء تشغيل العميل ، لأنه لا يقوم بتنزيل blockcin...

Growly Checkbook

Growly Checkbook 2.0.2 محدث

يقول البعض أن المعرفة قوة. دفتر شيكات ينمو يعطيك المعرفة للسيطرة على الإنفاق الخاص بك. من خلال تسجيل جميع معاملاتك - الإيداعات ، الشيكات ، بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم ، billpay - ستعرف مقدار المال الذي تملكه بالفعل. انها خطوة أولى جيدة للحصول على اموالك تحت السيطرة. يسمح لك دفتر شيكات بإدارة كل من حسابات التدقيق...

Sponsored Links:

Bytom Wallet

Bytom Wallet 1.0.5.6568627

Bytom Blockchain Protocol (hereinafter referred as Bytom) is an interactive protocol of multiple byteassets. Heterogeneous byte-assets (indigenous digital currency, digital assets) that operate in different forms on the Bytom Blockchain and...

ProTA

ProTA 4.2992 updated

ProTA (pronounced Pro Tee A) is a complete market analysis solution designed specifically for the Mac OS X based investor/trader. ProTA balances "powerful features" with "ease of use" in a way that both beginners and seasoned traders will appreciate. A...

SEE Finance

SEE Finance 2.0.6 updated

Manage all of your financial accounts in a single place and gain control over your finances. Track all of the financial accounts you might have including banking, credit cards, investments and others. Generate a variety of customizable reports and budget...

CheckBook Pro

CheckBook Pro 2.6.7 updated

When you need more than a basic check register and reporting tool, try on CheckBook Pro, featuring everything in CheckBook, our powerfully simple personal finance manager, and then some. Want a summary of all your accounts at once? How about an advanced...

Sponsored Links:

Power Manager

Power Manager 4.6.5 updated

Power Manager helps you save energy by reducing the running costs of your Macs. The savings appear on your energy bills, and in the time you save by taking advantage of Power Manager's ability to automate back-ups and other repetitive tasks....

PDF2QFX

PDF2QFX 3.5.8 updated

PDF2QFX is a solution to import your transactions. Convert PDF to QFX and import into Quicken 2018, 2017, 2016, 2015, (PC/Mac). Extract transaction data from text-based PDF files from your bank. Created QFX files are regular Web Connect files for...

PDF2QIF

PDF2QIF 3.5.8 updated

PDF2QIF converts PDF to QIF format. QIF format is importable into Quicken for PC (all Quicken versions are supported, all account types including checking, credit card, investments), Quicken 2007 and iBank/Banktivity for Mac, Ms Money, YNAB,...

Sponsored Links:

Electrum

Electrum 3.2.2 updated

Electrum is an easy to use Bitcoin client. It protects you from losing coins in a backup mistake or computer failure, because your wallet can be recovered from a secret phrase that you can write on paper or learn by heart. There is no waiting time when...

Growly Checkbook

Growly Checkbook 2.0.2 updated

Some say knowledge is power. Growly Checkbook gives you the knowledge to take control of your spending. By recording all your transactions - deposits, checks, credit and debit cards, billpay - you'll know how much money you really have. It's a good first...