روابط إعلانية:

Vagrant Manager

Vagrant Manager 2.6 محدث

مؤشرات لتشغيل / إيقاف VMيوضح لك Vagrant Manager أي VM كنت قد توقفت أو توقفت. VM التي يتم تشغيلها ، لديها مؤشر أخضر ، VM's التي هي خارج ، عرض مؤشر أحمر. ستعرض VM المعلق مؤشر برتقالي. تنفيذ الأوامر المتشردةبعد تحريك الماوس فوق الهدف VM ، حدد أمرًا متفرغًا للتنفيذ. مفصل & أمبير ؛ تخصيصمن خلال جزء التفضيلات ، يمكنك...

iZone Cloud

iZone Cloud 3.0.3 محدث

من خلال استخدام خدمة iZone Cloud Service ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 75٪ من البيانات أقل عددًا أقل من البيانات يعني تكلفة أقل للبيانات ورسوم التجوال أقل. إذا كنت ترغب في الاستفادة من تحسين البيانات و / أو تحسين الأمان ، أو تحسين وقت استجابة التطبيق ، أو وفورات تكاليف النطاق الترددي ، فسوف يسعدنا أن نعرف أن خدمتنا...

VirtualHostX

VirtualHostX 8.3.3 محدث

VirtualHostX 5.0 هي أسهل طريقة لاستضافة مواقع ويب متعددة ومشاركتها على جهاز Mac. إنه الحل الأمثل لمصممي الويب الذين يعملون على أكثر من مشروع في وقت واحد. مع VirtualHostX ، يمكنك بسهولة إنشاء وإدارة مضيفات Apache الافتراضية بنقرات قليلة...

ZOC Terminal

ZOC Terminal 7.21.1 محدث

         ZOC هو عميل Telnet أو عميل Secure Shell (SSH) المحترف الذي يعزز الاتصال بكافة الخوادم المستندة إلى النص والعتاد البعيد تحت سقف واحد.تجعل الوظائف مثل الجلسات المبوبة ، والدليل المضيف المتنوع ، والبرمجة النصية والتطبيقات الصخرية الصلبة من المحاكاة ، الأداة المفضلة للمستخدمين الذين يصلون إلى حسابات shell Unix أو...

روابط إعلانية:

Interarchy

Interarchy 11.0b11 محدث

استخدام مجموعة شاملة من الأدوات التي توفرها Interarchy يمكنك بسهولة تحميل وتنزيل وتحرير ومراعاة وإدارة مواقع الويب الخاصة بك مع زيادة الكفاءة والفعالية. تقدم Interarchy ميزات جذابة جديدة ، بما في ذلك واجهة ثورية تسمح لك بتدفق سير عملك أكثر من أي وقت مضى. كما يقدم هذا التحديث تحسين النسخ المطبعي لجعل إدارة مواقع الويب...

VNC Viewer

VNC Viewer 6.3.1 محدث

يمكّنك VNC من الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر والتحكم فيها عن بعد من كمبيوتر آخر أو جهاز محمول ، أينما كنت في العالم. يتم استخدامه من قبل الأفراد والمؤسسات عبر كل قطاع من قطاعات الصناعة لمجموعة من حالات الاستخدام المختلفة ، بما في ذلك تقديم دعم سطح المكتب لتقنية المعلومات إلى الزملاء والأصدقاء ، والوصول إلى الأنظمة...

CrushFTP

CrushFTP 8.3.1 محدث

        CrushFTP يعالج FTP و SFTP (SSH FTP) و FTPS (FTP عبر SSL) و HTTP و HTTPS و WebDAV و WebDAV SSL. يتيح لك WebDAV استخدام OS X Finder للاتصال بالخادم والعمل عليه كما لو كان محرك أقراص ثابت آخر على جهازك. القراءة والكتابة وإعادة التسمية. مع كل WebDAV. يتيح لك WebInterface القابل للتخصيص بالكامل إمكانية تقديم موقع...

iTrain

iTrain 4.1.3 محدث

تقدم iTrain حلًا سهل الاستخدام للتحكم في السكة الحديد النموذجية الخاصة بك مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ، خاصة إذا كنت تريد أتمتة أجزاء فقط من التصميم الخاص بك والحفاظ على السيطرة على بقية نفسك. على سبيل المثال ، تتحكم ميزة التحكم التلقائي في الحظر في التصادمات وتتحكم في أي قطار يتم قيادته يدويًا أو تلقائيًا بالكامل...

روابط إعلانية:

CrowzNest

CrowzNest 2.6214 محدث

يقوم CrowzNest تلقائيًا بتحميل الملفات إلى مجلدات بعيدة على أي جهاز قد تتصل به باستخدام FTP / SSL / SFTP / WebDav. ما عليك سوى إعداد المجلدات المحلية كمجلدات Hot وربطها بواحد أو أكثر من الوجهات البعيدة. سيراقب CrowzNest HotFolder لأي تغييرات في الملفات بما في ذلك الملفات الجديدة والمعدلة. بمجرد اكتشاف CrowzNest تغيير...

Apache

Apache 2.4.35 محدث

يعد Apache Project عبارة عن جهد تعاوني لتطوير البرامج يهدف إلى إنشاء تطبيق شفرة مصدر قوي ومميز ومميز ومتاح للاستخدام المجاني لخادم HTTP (Web). يتم إدارة المشروع بشكل مشترك من قبل مجموعة من المتطوعين في جميع أنحاء العالم ، باستخدام الإنترنت والويب للتواصل وتخطيط وتطوير الخادم والوثائق المتعلقة به. يعرف هؤلاء المتطوعون...

Sponsored Links:

Vagrant Manager

Vagrant Manager 2.6 updated

Indicators for running/halted VM's Vagrant Manager shows you which VM's you have up or halted. VM's that are running, have a green indicator, VM's that are off, display a red indicator. Suspended VM's will show an orange indicator. Execute vagrant...

iZone Cloud

iZone Cloud 3.0.3 updated

By using iZone Cloud Service you can get Up to 75% Fewer Data Traffic Less Data means Less Data Cost & Less Roaming Data Charges. If you want to benefit from data optimization and / or security enhancement, application's response time improvement...

VirtualHostX

VirtualHostX 8.3.3 updated

VirtualHostX 5.0 is the easiest way to host and share multiple websites on your Mac. It's the perfect solution for web designers working on more than one project at a time. With VirtualHostX you can easily create and manage Apache virtual hosts with just...

ZOC Terminal

ZOC Terminal 7.21.1 updated

ZOC is a professional telnet or Secure Shell (SSH) client and terminal emulator that consolidates connectivity to all your text based servers and remote gear under one roof. Functions like tabbed sessions, versatile host directory, scripting and...

Sponsored Links:

Interarchy

Interarchy 11.0b11 updated

Using Interarchy comprehensive collection of tools you can easily upload, download, edit, mirror and manage your websites with increased efficiency and effectiveness. Interarchy delivers compelling new features, including a revolutionary interface that...

VNC Viewer

VNC Viewer 6.3.1 updated

VNC enables you to remotely access and control your computers from another computer or mobile device, wherever you are in the world. It is used by individuals and by organizations across every industry sector for a range of different use cases,...

CrushFTP

CrushFTP 8.3.1 updated

CrushFTP handles FTP, SFTP (SSH FTP), FTPS (FTP over SSL), HTTP, HTTPS, WebDAV, and WebDAV SSL. WebDAV allows you to use the OS X Finder to connect to the server and work on it as if it were another hard drive on your machine. Read, write,...

iTrain

iTrain 4.1.3 updated

iTrain offers an easy to use solution to control your model railroad with your computers, especially if you want to automate only parts of your layout and keep control of the rest yourself. For example automatic block control avoids collisions and you...

Sponsored Links:

CrowzNest

CrowzNest 2.6214 updated

CrowzNest automatically uploads files to remote folders on any device that you may connect to using FTP/SSL/SFTP/WebDav. Simply setup local folders as Hot Folders and link them to one or more remote destinations. CrowzNest will monitor the HotFolder for...

Apache

Apache 2.4.35 updated

The Apache Project is a collaborative software development effort aimed at creating a robust, commercial-grade, featureful, and freely-available source code implementation of an HTTP (Web) server. The project is jointly managed by a group of volunteers...