روابط إعلانية:

Keyboard Tracer

Keyboard Tracer 2.9.5 محدث

لوحة المفاتيح Tracer هي أداة سهلة الاستخدام تقوم بتسجيل لوحة المفاتيح ومراقبة ضغطات المفاتيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنه متابعة أنشطة الأشخاص الآخرين باستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بك دون إذن منك. يعمل برنامج تتبع لوحة المفاتيح في الوضع غير المرئي تلقائيًا بعد بدء تشغيل Microsoft Windows. سيقوم برنامج تتبع لوحة...

TrackView

TrackView 4.1.1 محدث

         TrackView هو تطبيق برمجي متعدد المنصات يربط بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر في نظام أمان الجوّال مع ميزات رائعة مثل تتبع الموقع ومراقبة الفيديو والصوت وكشف الحركة والكشف الصوتي والتنبيه الفوري والتسجيل عن بعد وصوت ثنائي الاتجاه. مع TrackView ، تتمتع عائلتك بحماية على مدار الساعة وطوال...

TrackView (Chinese)

TrackView (Chinese) 4.1.4 محدث

         هذه هي النسخة الخاصة من TrackView للصين لأولئك الذين يعيشون في أو يسافرون إلى البر الرئيسي للصين. يستخدم الإصدار العادي من TrackView حساب Google لتسجيل الدخول والذي يتم حظره بشكل متكرر في الصين القارية. لا يستخدم هذا الإصدار الخاص حساب Google لتسجيل الدخول. الميزات الرئيسية هي نفسها تمامًا مثل الإصدار العادي...

IP Cam Soft Basic

IP Cam Soft Basic 1.0.2.3 محدث

        تطبيق IP Cam Soft Basic يسمح بعرض الفيديو من كاميرات IP متعددة مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. راقب منزلك أو مكتبك أو راقب مربية الأطفال أو جليسة الأطفال أو الحيوانات الأليفة أو موقف سيارات الموظفين أو في أي مكان تريد فيه الأمان. ما عليك سوى إعداد نظام فعال لمراقبة الفيديو في غضون دقائق. يدعم أكثر من 3000...

روابط إعلانية:

كاشف العملية المخفي هو أداة أمنية خفيفة لنظام تشغيل النوافذ الذي يحاول الكشف عن تشغيل العمليات المخفية. تحت نظام تشغيل ويندوز هناك نوع خاص من البرامج الضارة التي تسمى rootkit. يمكن لـ Rootkits التحكم في السلوك الافتراضي للنظام وإخفاء عملية التشغيل في النظام. ميزات الأداة: كشف عملية خفية تحت نظام تشغيل...

Best Free Keylogger

Best Free Keylogger 5.3.0 محدث

        Best Free Keylogger هي أداة مراقبة للكمبيوتر الشخصي تعمل بشكل خفي تمامًا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن لهذا البرنامج مراقبة ضغطات المفاتيح ؛ الدردشة ، نشاط الإنترنت ، عنوان URL المرئي ، نسخ نص الحافظة ، نسخ الملف ، المراقبة ، وكذلك التقاط لقطات شاشة لمهمة جدولة الإعداد السابقة. يعتبر هذا البرنامج حلاً...

FlexiStation

FlexiStation 2.06 محدث

FlexiServer هو حل لإنشاء بيئة عمل مرنة مع تسجيل وقت الحضور التلقائي للموظفين. بالإضافة إلى تعقب ساعات العمل ، يتميز البرنامج بأدوات لمراقبة وضمان الجودة ، ويعمل بشكل مثالي مع الموظفين المحليين أو العاملين عن بعد. FlexiServer هو بديل حديث لكتاب ساعة الموظف أو بطاقة الوقت. بالنسبة للموظفين الذين يعتمد عملهم اليومي على...

        إذا كان لديك واحد أو أكثر من كاميرات IP ، فإنك تحتاج أيضًا إلى برنامج قادر على تلقي وعرض فيديو من هذه الأجهزة. على الأرجح سترغب أيضًا في مراقبة الوصول إلى الغرف في الوضع التلقائي. يجب أن يكون نظام الأمان الحديث قادراً على اكتشاف الحركات باستخدام تحليل إطار الفيديو. في حالة وجود إنذار ، سوف تتلقى إخطارات أينما...

روابط إعلانية:

pcTattletale

pcTattletale 1.34 محدث

PC Tattletale هو برنامج Keylogger وبرامج تجسس عن بعد يسهل على الآباء أو المدرسين أو أصحاب الأعمال الصغيرة مشاهدة كل ما يفعله أطفالهم أو طلابهم أو موظفيهم على الكمبيوتر. يمكنك مشاهدة كل ما يفعلونه بطريقة سهلة الاستخدام مثل نمط DVR من أي جهاز كمبيوتر بعيد أو جهاز iPhone أو iPad أو جهاز Android. يتم تخزين كل شيء بتنسيق...

         يعد مركز المستودع برنامج إدارة أصول المخزون في الوقت الفعلي والذي يستخدم خدمة WMI لمراقبة الخوادم وأنظمة تشغيل محطات العمل. يوفر البرنامج المراقبة التلقائية والتقارير والإجراءات وقدرات التصدير. يدعم إصدار Workgroup 10 أجهزة كمبيوتر. يمكن تشغيل برنامج مركز المستودع على أي بيئة شبكة دون الحاجة إلى وكلاء عن...

Sponsored Links:

Keyboard Tracer

Keyboard Tracer 2.9.5 updated

Keyboard Tracer is an easy-to-use tool that records keyboard and monitor keystrokes on your own computer. It can track activities of other people using your keyboard without your permission. Keyboard Tracer runs in invisible mode automatically...

TrackView

TrackView 4.1.1 updated

TrackView is a cross-platform software app that connects your smart-phones, tablets and computers into a mobile security system with great features such as location tracking, video and audio monitoring, motion and sound detection, instant alert,...

TrackView (Chinese)

TrackView (Chinese) 4.1.4 updated

This is the special version of TrackView for China for those who are living in or traveling to Mainland of China. The regular version of TrackView uses Google account for login which is frequently blocked in mainland China. This special version...

IP Cam Soft Basic

IP Cam Soft Basic 1.0.2.3 updated

IP Cam Soft Basic app allows view video from multiple IP cameras directly on your computer. Keep an eye on your home, office, monitor your nanny, babysitter, pets or employees parking area or anywhere you need security. Just set up an effective...

Sponsored Links:

Hidden process detector is a light security tool for windows operation system that try to detect running hidden processes. Under windows operation system there are a special type of malware that called rootkit. Rootkits can manipulate the...

Best Free Keylogger

Best Free Keylogger 5.3.0 updated

Best Free Keylogger is a PC monitoring utility that works totally invisibly in your computer. This software can monitor keystrokes; Chat, Internet activity, Visited URL, Clipboard text copy, File copy, monitoring and also can take screenshots for...

FlexiStation

FlexiStation 2.06 updated

FlexiServer is a solution to create a flexible work environment with automatic employee time attendance logging. In addition to tracking staff hours, the software features tools for quality assurance monitoring and reporting, and works perfectly...

If you have one or more IP cameras, then you also need software that is able to receive and display a video stream from these devices. Most likely you will also want to monitor access to the rooms in automatic mode. A modern security system...

Sponsored Links:

pcTattletale

pcTattletale 1.34 updated

PC Tattletale is a remote Keylogger and spy software that makes it easy for parents, teachers, or small business owners to see everything their children, students or employees do on the computer. You can see everything they do in an easy to use...

Inventory Center is real-time windows inventory asset management software that using WMI service for monitoring servers and workstations operating systems. The software provides automatic monitoring, reports, actions and exporting capabilities....