روابط إعلانية:

Swinsian

Swinsian 2.1.8 محدث

        Swinsian هو مشغل موسيقى يركز على تشغيل الموسيقى الخاصة بك وإدارتها دون تعقيد الكتب الإلكترونية والتطبيقات والمحلات عبر الإنترنت و T.؟V. العروض والأفلام. لديها دعم تنسيق واسع بما في ذلك FLAC و Ogg Vorbis ، وواجهة بسيطة تتلاءم مع بقية نظام التشغيل Mac OS X.     الجديد في هذا الإصدار:     يعمل على إصلاح عطل...

MPlayer OSX Extended

MPlayer OSX Extended rev16 محدث

MPlayer OSX Extended هو مستقبل MPlayer OSX. بالاستفادة من قوة مشاريع MPlayer و FFmpeg مفتوحة المصدر ، يهدف MPlayer OSX Extended إلى توفير مشغل فيديو قوي وفعال بدون زخرفة ل OSX.  يعتمد MPlayer OSX Extended على مشروع MPlayer OSX الأصلي لكنه خضع منذ ذلك الحين لتغييرات جوهرية ، مما يجعله مشغل فيديو حديث وسهل الاستخدام....

Plex Media Player

Plex Media Player 2.20.0.909 محدث

تعمل Plex على سد الفجوة بين جهاز Mac والمسرح المنزلي ، وذلك باستخدام واجهة مستخدم جذابة بشكل مرئي توفر إمكانية الوصول الفوري إلى الوسائط الخاصة بك. تستطيع Plex تشغيل مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو والصوت والصور بالإضافة إلى تدفق الصوت والفيديو عبر الإنترنت. تم العثور على القوة الحقيقية لـ Plex في ميزات المكتبة: تنظيم...

QLab

QLab 4.3.3 محدث

         يوفر QLab تحكمًا مباشرًا في العروض المسرحية والرقص والتركيب والتركيب والمزيد. تشغيل الصوت والفيديو ، و MIDI من مساحة عمل واحدة. النسخة الأساسية من QLab مجانية وتوفر بيئة تشغيل قوية للصوت. إذا كنت تحتاج إلى توفر تراخيص وظائف متقدمة لإلغاء قفل الميزات الإضافية.      ما هو الجديد في هذا الإصدار: الانحدار في...

روابط إعلانية:

Boom 2

Boom 2 1.6.4 محدث

Boom 2 عبارة عن تطبيق معزّز على مستوى النظام والمعادل مصمم خصيصًا لنظام التشغيل OS X 10.10 Yosemite. يأتي هذا الجهاز مزودًا بواجهة ذكية ، حيث يضبط نفسه بنفسه وفقًا لجهاز Mac الخاص بك ، ويقدم أدوات تحكم متساوية متقدمة للتحكم الصوتي بشكل أفضل وتأثيرات صوتية مذهلة من أجل تحسين خرج الصوت. ستحصل على تجربة صوتية شخصية على...

KATT

KATT 2.1 محدث

مرحبًا ، أنا الفني الفني المتقدم ، أو KATT إذا كنت تفضل ذلك. K.A.T.T هو تطبيق جديد للوسائط المتعددة مستوحى من السيارة الشهيرة من نايت رايدر TV. إنه برنامج بسيط وممتع. ستلعب KATT بعض التنسيقات بما فيها mp3 و mov و wav و avi و flv والمزيد. ما هو الجديد في هذا الإصدار: لدى K.A.T.T الآن 100 صورة مرئية تمت إضافة ميزة...

مشغل موسيقى سطح المكتب من Google Play عبارة عن مشغل سطح المكتب جميل متعدد المنصات لموسيقى Google Play. يعد تطبيق "مشغل موسيقى سطح المكتب" من Google Play مفتوح المصدر على GitHub ، ويعني هذا أنه يمكنك ، والمجتمع ، أن يكون لك رأي في جميع الميزات التي ننفذها ، ويمكنك حتى المشاركة والمساعدة. نظرًا لأننا نستخدم إطارًا خفيف...

Logitech Media Server

Logitech Media Server 7.7.6 محدث

Logitech Media Server هو نظام قوي وخالي من شأنه تشغيل أي مشغل Squeezebox أو Transporter وأي مشغل MP3 على شبكتك. يعمل Logitech Media Server على أنظمة Windows و Mac و Linux و BSD و Solaris. يتضمن هذا البرنامج القوي مساهمات من مجتمع عالمي للمطورين الذين تدفعهم الرغبة في العمل في مشاريع مثيرة. تؤدي جهود مجتمع Logitech إلى...

روابط إعلانية:

Melody Player

Melody Player 6.5.3 محدث

يعتبر برنامج Melody هو برنامج صغير لتشغيل ملفات الموسيقى التي تم إنشاؤها باستخدام Harmony أو Melody Assistant: Mus و Myr و Mu3 بالإضافة إلى ملفات MID و ABC و MOD و S3M و XML و MXL. يشتمل مشغل Melody على الإصدار الضوئي لقاعدة البيانات الصوتية الرقمية ، لذلك لا يحتاج إلى أي بطاقة Midi أو...

OnTheAir Video

OnTheAir Video 3.4.6 محدث

         OnTheAir Video تطبيق تشغيل فيديو سهل الاستخدام وبديهي الاستخدام. يمكن استخدامه في التشغيل التلقائي بفضل جدوليته الاختيارية أو يمكن استخدامه كمخزن كليب لعمليات الأخبار المباشرة. بفضل محرك التشغيل القوي والموثوق به يدعم العديد من تنسيقات الفيديو مثل MPEG-4 (I-frame only) و MPEG IMX و DVCam و DV و DVCPro و...

Sponsored Links:

Swinsian

Swinsian 2.1.8 updated

Swinsian is a music player that concentrates on playing and managing your music, without the complexity of ebooks, apps, online stores, T.?V. shows and movies. It has wide format support including FLAC and Ogg Vorbis, and a simple interface that...

MPlayer OSX Extended

MPlayer OSX Extended rev16 updated

MPlayer OSX Extended is the future of MPlayer OSX. Leveraging the power of the MPlayer and FFmpeg open source projects, MPlayer OSX Extended aims to deliver a powerful, functional and no frills video player for OSX. MPlayer OSX Extended is based on the...

Plex Media Player

Plex Media Player 2.20.0.909 updated

Plex bridges the gap between your Mac and your home theater, doing so with a visually appealing user interface that provides instant access to your media. Plex can play a wide range of video, audio and photo formats as well as online streaming audio and...

QLab

QLab 4.3.3 updated

QLab provides live show control for theatre, dance, composition, installation, and more. Play back audio, video, and MIDI from a single workspace. The basic version of QLab is free and provides a powerful audio playback environment. If you...

Sponsored Links:

Boom 2

Boom 2 1.6.4 updated

Boom 2 is a system-wide volume booster and equalizer app that is designed especially for OS X 10.10 Yosemite. It comes with a smart interface, self-calibrates itself according to your Mac, offers hands-on advanced equalizer controls for finer audio...

KATT

KATT 2.1 updated

Hello I am the Knight Advanced Technical Technician, or KATT if you prefer. K.A.T.T is a multimedia novelty app inspired by the iconic car from TV's Knight Rider. Its a simple, yet fun program. KATT will play some formats including, mp3, mov, wav, avi,...

Google Play Music Desktop Player is a beautiful cross platform Desktop Player for Google Play Music. Google Play Music Desktop Player is open source on GitHub this means you, the community, gets a say in all the features we implement and you can...

Logitech Media Server

Logitech Media Server 7.7.6 updated

Logitech Media Server is a our powerful and free that will power any Squeezebox or Transporter and any software MP3 player on your network. Logitech Media Server runs on Windows, Mac, Linux, BSD and Solaris. This robust software includes contributions...

Sponsored Links:

Melody Player

Melody Player 6.5.3 updated

Melody player is a little program for playing music files created with Harmony or Melody Assistant : Mus, Myr, Mu3 as well as MID, ABC, MOD, S3M, XML, MXL files. Melody player includes the light version of the digital sound database, so it does not...

OnTheAir Video

OnTheAir Video 3.4.6 updated

OnTheAir Video is a very easy-to-use and intuitive broadcast video playback application. It can be used for automated playout thanks to its optional scheduler or it can serve as a clip store for live news operations. Thanks to its powerful and...