روابط إعلانية:

BabyGame

BabyGame 1.0

لعبة BabyGame هي لعبة للأطفال من عمر أربعة أشهر لتعليم تفاعل بسيط على الكمبيوتر وتسليتهم بأشياء متحركة وأصوات. على عكس معظم الألعاب الأخرى التي تستهدف الأطفال الأكبر سنًا ، تستخدم هذه اللعبة الشاشة بأكملها وتوقفهم عن القدرة على الخروج من اللعبة أو الانتقال إلى نافذة أخرى. ومع ذلك ، لا يمكن الوثوق بالأطفال حقًا ، لذلك...

لعبة للفتيات الذين يريدون أن يصبحوا فنانين مسرحيين. اعثر على ما يكمن وراء مشاهد المسرح من خلال زيارة غرفة الفستان بأقنعة البندقية الغامضة ، الباروكات الباروكية المجففة والسمات الأخرى للمسرح. أصبح مصفف الشعر من خلال تلوين شعر الممثلة ، الجلد والعينين. اكتشف نفسك كأميرة من العصور الوسطى أو الجمال العربي من خلال التقاط...

Match Pairs

Match Pairs 1.3 محدث

تطابق أزواج هي لعبة الذاكرة التي تحتاج إلى تطابق زوج من البطاقات. يمكنك أن تلعب لعبة ضد الكمبيوتر (بو) أو صديقك. هناك ثلاثة اختيار صعوبة الكمبيوتر. هذه هي الصاعد، متوسط ​​والخبير. الصاعد هو أسهل الكمبيوتر، والخبير هو الكمبيوتر الأكثر صعوبة. مطابقة أزواج هي لعبة الذاكرة التي وضعتها فوفسوفت. ما هو الجديد في هذا...

اللعبة مناسبة لجميع أفراد الأسرة. هناك العديد من الوحوش لهزيمة والألغاز لحلها، على سبيل المثال. الزناد، الأجسام المتحركة، أو المتاهة. الألغاز الحاويات: ملء الحاويات مع العناصر الصحيحة. تبديل الألغاز: وضع جميع العتلات في نفس الموقف. هناك أيضا وحوش مثل أشباح والمعالجات، الدببة القطبية والخفافيش وحتى التنين. مرافقة النمر...

روابط إعلانية:

Learn And Play

Learn And Play 1.0.0.4

تعلم واللعب هو عبارة عن مجموعة من 40 ألعاب تعليمية مثيرة لرياض الأطفال الخاص بك. ميزات: 40 الألعاب المختلفة التي تعلم الاطفال: الألوان والأشكال والحجم والرسائل والأرقام والاختلافات والكلمات والمطابقة والرياضيات. العشرات من الأصوات والتسجيلات الصوتية من الألوان والحروف والفاكهة والأشكال وأكثر من ذلك. مصممة لرياض...

التي وضعتها كاليفورنيا المعلمين المعتمدين، طفل ما قبل المدرسة الأنشطة التطبيق هو عبارة عن مجموعة من 70 مثيرة ألعاب تعليمية الإنجليزية للأطفال الصغار. أنشطة طفل ما قبل المدرسة تشجع الأطفال على التعلم وتصبح مألوفة مع الحروف والكلمات والأرقام والألوان والأشكال والحجم والعد والاختلافات ومطابقة. ميزات: 60 الألعاب المختلفة...

الباندا أنشطة ما قبل المدرسة - 3 التطبيق هو عبارة عن مجموعة من 70 ألعاب تعليمية مثيرة للأطفال ما قبل المدرسة الخاصة بك (الدرجات قبل K و K). متاح لأجهزة أندرويد و يوس و ويندوز ديسكتوب. وتشمل الميزات التي وضعتها كاليفورنيا المعلمين المؤهلين. 70 الألعاب المختلفة التي تعلم الاطفال عن الألوان والأشكال والحجم والرسائل...

الغميضة القطط الطبعة هو اخفاء بسيطة والسعي لعبة. هذه هي النسخة القطط، لديك 1-5 القطط العثور عليها. بضغطة واحدة على وجوه لتفعيلها. انقر على كرسي للبحث في كرسي، انقر على الباب للذهاب من خلال ذلك، انقر على الدرج للذهاب إلى أعلى وأسفل والقيود:. وتوزع هذه اللعبة بحرية كما هي. لا تعديل هذا البرنامج دون...

روابط إعلانية:

على الرغم من انها مثالية لمرحلة ما قبل المدرسة، وكثير من الأطفال من سن رياض الأطفال والصفوف الأولى تتمتع أيضا التقاط قطع اللغز 3D في مكانه والحروف والأرقام وسماع الصوت، والأشكال، والألوان، والحيوانات، وغيرها الكثير التعلم. وكل قطعة اللغز ( حرف أو رقم، والشكل، أو وجدت) و3D تصميم. كما قطعت كل قطعة اللغز في، يلعب الصوت...

Tree Frog

Tree Frog 1.0

شجرة الضفدع هو جائع! يمكنك مساعدته في العثور على الغداء؟ في هذه اللعبة البرية، التي تساعد الضفدع شجرة يأكل العديد من البق ممكن مع تجنب أعدائه. تعلم بعض الحيوانات المفترسة على ضفدع شجرة الطبيعية في هذه اللعبة ممتعة مليئة المتطلبات:. ويندوز 95/98 / ME / 2000 /...

Sponsored Links:

BabyGame

BabyGame 1.0

BabyGame is a game for babies from about four months old to teach simple computer interaction and entertain them with moving objects and sounds. Unlike most other games aimed at slightly older children this game uses the whole screen and stops...

read more

Game for girls who want to become theater artists. Find what lies behind the theater scenes by visiting the dress room with mysterious Venetian masks, powdered Baroque wigs and other attributes of theater. Become a stylist by coloring actress' hair,...

read more
Match Pairs

Match Pairs 1.3 updated

Match Pairs is a memory game which you need to match pair of cards. You can play the game against computer (CPU) or your friend. There are three computer difficulty choice. These are rookie, average and expert. Rookie is the easiest computer, and expert...

read more

The game is suited for the whole family. There are many monsters to defeat and puzzles to solve, e.g. trigger-, moving objects-, or maze- puzzles. Container puzzles: Fill the containers with the correct items. Switch- puzzles: Put all levers in the same...

read more
Sponsored Links:

Learn And Play

Learn And Play 1.0.0.4

Learn And Play is a collection of 40 exciting educational games for your kindergarteners. Features: 40 different games that teach kids: colors, shapes, size, letters, numbers, differences, words, matching and math. Dozens of sounds and voice recordings...

read more

Developed by California credentialed teachers, Toddler Preschool Activities app is a collection of 70 exciting English educational games for toddlers. Toddler Preschool Activities encourages children to learn and become familiar with letters, words,...

read more

Panda preschool activities - 3 app is a collection of 70 exciting educational games for your preschool children (Grades Pre-K and K). Available for Android & iOS devices and Windows desktop. Features Include Developed by California credentialed...

read more

Hide And Seek Cats Edition is a simple hide and seek game. This is the Cats version, you have 1-5 cats to find. Simple click on object to activate them. Click on a chair to search the chair, click on a door to go through it, click on stairs to go up and...

read more
Sponsored Links:

Although it's perfect for preschoolers, many children of kindergarten age and in the early grades also enjoy snapping the 3D puzzle pieces into place and learning alphabets, numbers, phonics, shapes, colors, animals, and many more. Each puzzle piece...

read more
Tree Frog

Tree Frog 1.0

Tree Frog is hungry! Can you help him find lunch? In this wild game, you help tree frog eat as many bugs as possible while avoiding its enemies. Learn some of the tree frog's natural predators in this fun-filled game.Requirements:Windows...

read more