روابط إعلانية:

ColoFolXS

ColoFolXS 1.7 محدث

- من السهل ضبط الألوان مع المنزلقات الملونة أو باستخدام لوحة اللون. - من الممكن الاحتفاظ ليس فقط الألوان بل أيضا رموز مجلد المفضلة لديك على اللوحة الرئيسية (إسقاط صورة رمز للخلية فارغة أثناء الضغط على بديل (خيار) - مفتاح). - بمجرد أن ترتبط علامات Finder بعناصر خلية ColoFolXS ، تتم إضافتها أو إزالتها عند تغيير الرموز...

iconStiX

iconStiX 3.8 محدث

        conStiX عبارة عن برنامج بسيط يجمع بين الصور وإضافة نص وإرفاق تركيبة كرمز مخصص لعناصر سطح المكتب مثل المجلد. يتعاون مع خدمات Finder ، بحيث يمكنك تحديد "Open iconStiX" في القائمة السياقية للباحث.     الجديد في هذا الإصدار:     تعديلات داخلية لأحدث حالة من نظام MacOS (لا توجد وظائف موقوفة على MacOS v.10.11 أو...

Icons8 App

Icons8 App 5.6.5 محدث

        التطبيق Icons8 يسمح للبحث عن الرموز وإدخال مباشرة في فوتوشوب ، Xcode أو أي شيء. يحتوي على أكثر من 49000 رمزًا مجانيًا للمطورين والمصممين بأحجام متعددة تصل إلى 512x512 بكسل ، في عدة أنماط. يوجد التطبيق في شريط الحالة ويسمح بالبحث عن طريق العلامات. يتوفر SVG (باستثناء مجموعة 'Free Popular') ، وملفات EPS...

Folder Icon Maker

Folder Icon Maker 3.1.4 محدث

Folder Icon Creator هو تطبيق لتخصيص الرموز على جهاز Mac الخاص بك. يأتي البرنامج مرفقًا مسبقًا بمئات من الرموز التي يمكنك استخدامها لإنشاء رموز مجلدات مخصصة ورموز للملفات المخصصة على جهاز Mac. ليس فقط المئات من الرموز المتضمنة في البرنامج ، ولكن يمكنك إنشاء مكتبة باستخدام أي صور .png ، وتحويلها إلى أيقونات بسهولة...

روابط إعلانية:

Icon Plus

Icon Plus 1.2

يتيح لك أيقونة بلس دمج الصور والنص لإنشاء تصميمات مذهلة للشعار وتعديل الرسومات الموجودة لتحقيق واجهة مستخدم مثالية. كل هذه الميزات تجعل Icon Plus أداة مفيدة جدًا لمطوري التطبيقات ومصممي الرسوم. تعديل حجم القماش. اختر بين خلفية ملونة أو شفافة. قم بتعديل ألوان البداية والنهاية لتدرج الخلفية. تعديل انحناء الزاوية...

وعلى الفور إخفاء وإظهار كافة الملفات والمجلدات والرموز التطبيق على سطح المكتب الخاص بك مع شبح الفوضى سطح المكتب! أنت لا تحتاج إلى نقل كافة الملفات على سطح المكتب الخاص بك لاتخاذ شاشة تسجيل أو لقطة بعد الآن! مؤقتا إخفاء سطح المكتب الخاص بك مع شبح الفوضى سطح المكتب وإظهار أنه عندما تكون مستعدا! الميزات:- إخفاء الفور...

Folder Designer

Folder Designer 1.1 محدث

ومصمم مجلد هو أروع وأسهل طريقة لتخصيص المجلدات على جهاز ماكنتوش. لقد حققنا هذا التطبيق بسيط تماما لاستخدام ذلك أن أي شخص يمكن أن تعطي المجلدات الخاصة على مظهر فريد من نوعه تماما. السمات الرئيسية: - تخصيص المجلدات الخاصة بك ماك مع رمز جديد فريد من نوعه أو نمط - اختر من بين مجموعة كبيرة من الصور مثبتة مسبقا رمز داخل...

وحوض معاينة هو فائدة للمصممين والمطورين الذين ما أن تعرف كيف رمز ستبدو عندما وضعت في قفص الاتهام. إذا كان لديك العديد من الرموز للاختيار من بينها يمكنك سحب كل منهم في معاينة قفص الاتهام والتنقل من خلال لهم باستخدام مفاتيح الأسهم أو مفاتيح numeric1-9 ما هو الجديد في هذا الإصدار:. < P> - الآن يمكنك تعيين شارة للرمز -...

روابط إعلانية:

وأدوات أيقونة هي القائمة السياقية في المكونات التي تمكنك من نسخ ليس فقط والرموز لصق عن طريق مراقبة مزدوجا فوق إجراءات، ولكن أيضا تخصيص الرموز الخاصة بك. بعد تثبيت أدوات أيقونة، سوف السيطرة النقر على أيقونة طرح ثلاثة خيارات جديدة ضمن القائمة المنبثقة: أدوات أيقونة، أيقونة طوابع، وأيقونة إطارات. يجعل خيار أدوات أيقونة...

ونريد نظرة جديدة للالخط الساخن؟ حاول تتبيل يصل العميل المستخدم الخاص بك مع هذه الإضافة الرسومية. مع عدة مئات من الرموز للاختيار من بينها، عليك أن تكون قادرة على العثور على الصورة التي تناسب شخصيتك. هذا الإصدار الأخير يتميز أكثر من 400 الرموز والعديد من التحسينات الطفيفة المتطلبات:. ماك OS 8.0، العميل الخط الساخن...

Sponsored Links:

ColoFolXS

ColoFolXS 1.7 updated

- Easy to adjust colors with the color sliders or using the color panel. - Possible to keep not only colors but also your favorite folder icons on the main panel (drop an icon image to the empty cell while pressing the alt (option)-key). - Once the...

iconStiX

iconStiX 3.8 updated

conStiX is a simple program to combine images, add text and attach composition as custom icon to desktop items such as folder. It is cooperated with the Finder's services, so that you can select "Open iconStiX" in the Finder's contextual menu. ...

Icons8 App

Icons8 App 5.6.5 updated

Icons8 app allows to search icons and insert directly into Photoshop, Xcode or anything. Contains 49 000+ free icons for developers and designers in multiple sizes up to 512x512 px, in several styles. The application resides in status bar and...

Folder Icon Maker

Folder Icon Maker 3.1.4 updated

Folder Icon Creator is an app to customize the icons on your Mac. The program comes pre-bundled with hundreds of icons that you can use to create custom folder icons and custom file icons on your Mac. Not only are their hundreds of icons included with the...

Sponsored Links:

Icon Plus

Icon Plus 1.2

Icon Plus lets you combine images and text to create stunning logo designs and edit existing graphics to achieve a perfect user interface. All these features make Icon Plus a very useful tool for both app developers and graphic designers. Modify the...

Instantly hide and show all files, folders, and app icons on your messy desktop with Desktop Ghost! You don't need to move all the files on your desktop to take a screen recording or a screenshot anymore! Temporarily hide your messy desktop with Desktop...

Folder Designer

Folder Designer 1.1 updated

Folder Designer is the coolest and easiest way to customize Folders on your Mac. We've made this app perfectly simple to use so that anyone can give their Folders a totally unique appearance. KEY FEATURES: - Customize your Mac's folders with a unique...

Dock Preview is utility for designers and developers who what to know how icon will look when placed in Dock. If you have several icons to choose from you can drag all of them into the Dock Preview and navigate through them using arrow keys or numeric1-9...

Sponsored Links:

Icon Tools is a contextual menu plug-in that lets you not only copy and paste icons via Control-click actions, but also customize your icons. After Icon Tools is installed, control-clicking on an icon will bring up three new options within the pop-up...

Want a new look for Hotline? Try spicing up your user client with this graphical add-on. With several hundred icons to choose from, you'll be able to find the image that suits your personality. This latest version features more than 400 icons and several...