روابط إعلانية:

Eye of GNOME

Eye of GNOME 3.28.3 محدث

Eye of GNOME هو تطبيق مفتوح المصدر يسمح للمستخدمين بمشاهدة ملفات الصور تحت أنظمة التشغيل المفتوحة المصدر ، المستندة إلى Linux. يتم استخدامه غالبًا ضمن بيئة سطح مكتب GNOME ، حيث يطلق عليه اسم عارض الصور. الميزات في لمحة يمكن لـ Eye of GNOME الاستفادة من معلومات EXIF ​​المخزنة في صور الكاميرا الرقمية وعرضها على الشريط...

GNOME Initial Setup

GNOME Initial Setup 3.29.1 محدث

GNOME الإعداد الأولي عبارة عن حزمة برامج مفتوحة المصدر مصممة خصيصًا لمشروع GNOME ، مما يسمح للمستخدمين بتكوين الجوانب الأساسية المختلفة لبيئة سطح المكتب Linux الخاصة بهم. لا يعمل مع المراجع المصدقة الأخرى أو البرامج الضارة. مصممة لجنوم يعمل هذا التطبيق باعتباره تطبيقًا لمرة واحدة فقط يعرض النوافذ المنبثقة قبل أن يتمكن...

GNOME Control Center

GNOME Control Center 3.28.2 / 3.30.0 Beta 1 محدث

مركز التحكم في GNOME هو مشروع مفتوح المصدر يسمح لمستخدمي GNOME بالتحكم في مختلف جوانب بيئة سطح المكتب ، بالإضافة إلى نظام التشغيل Linux الذي تم تثبيت GNOME عليه. يوفر التطبيق مكانًا واحدًا يسهل الوصول إليه حيث يمكن للمستخدمين التفاعل مع إعدادات GNOME. تم دمجها في بيئة سطح مكتب GNOME ويمكن الوصول إليها من خلال منطقة...

GNOME

GNOME 3.28.2 / 3.30.0 Beta محدث

جنوم هي بيئة سطح مكتب معقدة ومتطورة يمكن استخدامها على أي توزيعة لينكس ، على رأس خادم النافذة ، مثل X11 أو Wayland. وهو مشروع مجاني ومفتوح المصدر بنسبة 100٪. يمكن وصفها بالعديد من الطرق ، ولكن أهم الأشياء التي يجب معرفتها عند الحديث عن جنوم هي أنها قابلة للاستخدام ، يمكن الوصول إليها ، قابلة للتخصيص ، دولية ، سهلة...

روابط إعلانية:

GNOME Shell Extensions

GNOME Shell Extensions 3.28.1 / 3.30.0 Beta محدث

GNOME Shell Extensions هو مشروع مفتوح المصدر وموزع بشكل حر يوفر للمستخدمين مجموعة متواضعة من الإضافات لواجهة مستخدم GNOME Shell لبيئة سطح مكتب GNOME. يحتوي على عدد قليل من الإضافات ، تم اختيارها بعناية من قبل أعضاء فنيين في مشروع جنوم. تم تصميم هذه الإضافات لتحسين تجربة المستخدمين مع بيئة سطح مكتب GNOME. مصممة لجنوم...

Mutter

Mutter 3.28.2 / 3.30.0 Beta محدث

Mutter هو مشروع مفتوح المصدر مصمم ليحل محل مدير نافذة Metacity في بيئة سطح مكتب GNOME ، ويوفر وظائف التركيب والعديد من الميزات الجذابة الأخرى. يتم توزيع البرنامج جنبا إلى جنب مع بيئة سطح المكتب جنوم ، وتوفير الزخارف لجميع النوافذ. من الناحية الفنية ، يطلق عليه مدير النوافذ أو نافذة الديكور ، أو كليهما ، لأنه يزين...

GNOME Settings Daemon

GNOME Settings Daemon 3.28.1 / 3.30.0 Beta محدث

إعدادات جنوم Daemon (gnome-settings-daemon) هو برنامج مفتوح المصدر ومبرمج مجاني تم تصميمه من الإزاحة ليكون بمثابة خفي للتعامل مع إعدادات جلسة سطح المكتب GNOME. تتألف بنية العنصر من المكونات الإضافية. إنه مكون أساسي في جنوم برنامج Daemon Settings Daemon هو عنصر أساسي وأساسى لبيئة سطح مكتب GNOME ، والتي بدونها يكون من...

GObject Introspection

GObject Introspection 1.57.2 محدث

GObject Introspection عبارة عن برمجيات مفتوحة المصدر وموزعة بحرية يتم تنفيذها في C ومصممة من الألف إلى الياء لاستخدامها لوصف واجهات برمجة التطبيقات (واجهات برمجة التطبيقات) ، بالإضافة إلى تجميعها في تنسيق قابل للقراءة آليًا. / P> تستخدم المكتبة تنسيق ملف XML يسمى GIR لتوفير بنية مشتركة ، والتي يمكن استخدامها للوصول...

روابط إعلانية:

GDM

GDM 3.28.3 / 3.30.0 Beta 2 محدث

GDM (اختصار لـ GNOME Display Manager) هو مدير تسجيل رسومي مفتوح المصدر مصمم خصيصًا ليتم استخدامه كمدير عرض لبيئة سطح مكتب GNOME. يتم استخدامه في العديد من توزيعات لينكس المعروفة. وهي تتألف من خدمة نظام مسؤولة عن توفير عمليات تسجيل رسومية ، بالإضافة إلى إدارة كل من شاشات العرض المحلية والبعيدة ، وجزء تسجيل الدخول...

GNOME Shell

GNOME Shell 3.28.3 / 3.30.0 Beta 2 محدث

جنوم شل هو تطبيق مفتوح المصدر يتم توزيعه كجزء من مشروع جنوم. فهو يقدم واجهة مستخدم حديثة وجذابة على قمة بيئة سطح مكتب GNOME & nbsp؛. في الواقع ، لا يمكننا أن نطلق عليه تطبيقًا حقًا. نحن نعتقد أن المصطلح المناسب لهذه القطعة من البرامج هو & ldquo؛ مكون لبيئة سطح مكتب GNOME & rdquo؛ إنها مسؤولة عن كل ما تفعله في جنوم هو...

Sponsored Links:

Eye of GNOME

Eye of GNOME 3.28.3 updated

Eye of GNOME is an open source application that allows users to view image files under open source, Linux-based operating systems. It is mostly used under the GNOME desktop environment, where it is called Image Viewer. Features at a glance Eye of GNOME...

GNOME Initial Setup

GNOME Initial Setup 3.29.1 updated

GNOME Initial Setup is an open source software package specifically designed for the GNOME project, allowing users to configure various basic aspects of their Linux desktop environment. It does not work with other DEs or WMs. Designed for GNOME It acts as...

GNOME Control Center

GNOME Control Center 3.28.2 / 3.30.0 Beta 1 updated

GNOME Control Center is an open source project that allows GNOME users to control various aspects of their desktop environment, as well as of the Linux operating system on top of which GNOME is installed. The application provides a single, easily...

GNOME

GNOME 3.28.2 / 3.30.0 Beta updated

GNOME is a complex and sophisticated desktop environment that can be used on any Linux distribution, on top of a window server, such as X11 or Wayland. It is a 100% free and open source project. It can be described in many ways, but the most important...

Sponsored Links:

GNOME Shell Extensions

GNOME Shell Extensions 3.28.1 / 3.30.0 Beta updated

GNOME Shell Extensions is an open source and freely distributed project that provides users with a modest collection of extensions for the GNOME Shell user interface of the GNOME desktop environment. It contains a handful of extensions, carefully selected...

Mutter

Mutter 3.28.2 / 3.30.0 Beta updated

Mutter is an open source project designed to replace the Metacity window manager in the GNOME desktop environment, offering compositing functionality and many other attractive features. The software is distributed along with the GNOME desktop environment,...

GNOME Settings Daemon

GNOME Settings Daemon 3.28.1 / 3.30.0 Beta updated

GNOME Settings Daemon (gnome-settings-daemon) is an open source and free software project that has been designed from the offset to act as a daemon for handling the session settings of the GNOME desktop environment. It’s architecture comprises of...

GObject Introspection

GObject Introspection 1.57.2 updated

GObject Introspection is an open source and freely distributed library software implemented in C and designed from the ground up to be used for describing APIs (Application Programming Interfaces), as well as to collect them in a machine readable and...

Sponsored Links:

GDM

GDM 3.28.3 / 3.30.0 Beta 2 updated

GDM (short for GNOME Display Manager) is an open source graphical login manager specifically designed to be used as a display manager for the GNOME desktop environment. It is used in many well known Linux distributions. It’s comprised of a system...

GNOME Shell

GNOME Shell 3.28.3 / 3.30.0 Beta 2 updated

GNOME Shell is an open source application that is distributed as part of the GNOME project. It offers a modern and attractive user interface on top of the GNOME desktop environment. Actually, we can’t really call it an application. We ...