روابط إعلانية:

RightFont

RightFont 5.0

RightFont 5 هو تطبيق إدارة خطوط مبتكر وجميل ومهني لنظام macOS ، يساعد المصممين على معاينة ملفات الخطوط وتثبيتها ومزامنتها وإدارتها. يدعم RightFont تنشيط الخطوط تلقائيًا لتطبيقات Adobe Creative Cloud. يقوم Font Font Activation بأتمتة المهمة الشاقة للمصممين. بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه ، يسهّل RightFont دائمًا...

FontDoc

FontDoc 1.3.0 محدث

ويوم واحد وأخيرا حصلت مريضة من إنفاق ثمانية أعوام الحفاظ على عينات من كل ما عندي 300+ الخطوط باليد. لذلك أنا خبطت من FontDoc، وهو برنامج بسيط جدا والتي يظهر لك كل من الخطوط على النظام الخاص بك باستخدام أي نص وبأي حجم اخترت. وأخيرا، لا أكثر التحديق في القوائم الخط WYSIWYG المجهرية أو الحاجة إلى النقر على الخط لمعرفة ما...

FontExplorer X Pro

FontExplorer X Pro 7.0 محدث

محسّن للاستخدام الاحترافي ، يمنحك حل FontExplorer X Pro القوة التي تحتاجها لإدارة جميع الخطوط. الآن يمكنك بسهولة إدارة وتنشيط وتنظيم مجموعة الخطوط الموجودة لديك وكذلك البحث عن الخطوط الجديدة وتجربتها. سواء كان لديك محرك أقراص صلبة مليء بالمحرف أو عدد قليل من العائلات العزيزة ، فإن FontExplorer X Pro يتعامل مع مكتبة...

TransType

TransType 4.0.1.5099 محدث

وTransType هو تطبيق ماك الصغيرة التي يمكن تحويل نوع 1 و تروتايب الخطوط بين ماك والكمبيوتر الشخصي. على عكس البرامج الأخرى من هذا النوع، TransType يفعل التحويل مع الاحترام الكامل لصفحات الرموز، ترميزات، حقائب الخط، الخطوط النقطية، وغيرها من الميزات محددة إلى ماك أو منصات أجهزة الكمبيوتر الشخصية. مما يسمح لك لتحويل...

روابط إعلانية:

FontLab

FontLab 7.0.0.7264 محدث

        FontLab VI هو محرر خط متكامل ل macOS و Windows يساعدك على إنشاء الخطوط من البداية إلى النهاية ، من تصميم بسيط إلى مشروع مجمع "جريء للغاية" ، ويجلب شرارة من السحر في تصميم النوع. سواء كنت خبيرًا أو مبتدئًا ، يمكنك إنشاء ، فتح ، تعديل ، رسم ، مساحة ، تقنين ، تلميح وتصدير سطح مكتب ، ويب ، ولون وخطوط متغيرة. ستكون...

هذا هو مدير الخطوط للمحترف الإبداعي. افترض السيطرة الكاملة على سطح المكتب وخطوط الويب ، مع استمرار حرية الاستكشاف. للتطور وسهولة لا شيء في هذه المجرة يمكن أن تهزم Suitcase Fusion. فهو ببساطة وبسهولة يوفر الخطوط التي تريدها عندما تحتاج إليها. ما هو الجديد في هذا الإصدار: اصلاحات الشوائب. المتطلبات: macOS Catalina...

TypeStyler

TypeStyler 11.6 محدث

TypeStyler هي أسرع وأسهل طريقة لإنشاء الرسومات عالية التأثير للتصاميم الرقمية الخاصة بك. فهو مثالي لكلا الطباعة وعرض الشاشة. سواء كنت فنان الرسم، مصمم على شبكة الإنترنت، الرسوم المتحركة، المدير الفني أو مبتدئ، TypeStyler يجلب نمط visions.TypeStyler خلاقة مطبعية الخاص بك هو بديل سريع وسهل المرسومة باليد أو phototypeset...

PopChar X

PopChar X 8.8 محدث

        إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من الخطوط ، فإن PopChar هو الأداة المناسبة لك. تحتوي معظم الخطوط الخاصة بك على الآلاف من الأحرف ، أكثر بكثير مما يمكنك الوصول إليه من لوحة المفاتيح. PopChar يجعل "كتابة" من أحرف غير عادية سهلة دون الحاجة إلى تذكر تركيبات لوحة المفاتيح. كلما كنت بحاجة إلى شخصية خاصة ،...

روابط إعلانية:

FontBook

FontBook 5.1 محدث

FontBook هو الأداة المساعدة الخطية لجميع مستخدمي Mac OS الذين يحتاجون إلى نظرة عامة سريعة وسهلة وشاملة لجميع الخطوط الخاصة بهم. اسمحوا FontBook عرض الخطوط إلغاء تثبيت على الشاشة في تخطيطات مختلفة. يمكنك طباعة الصفحات المرجعية مع الخطوط المحددة لتقييم محرف وأحجام ومرات الظهور. أو يمكنك العثور على اختصارات لوحة المفاتيح...

FontAgent Pro

FontAgent Pro 6.502 محدث

يقوم FontAgent بتحسين وتنظيم جميع الخطوط ويوفر ميزات متطورة للحفاظ على سلامتها ، وإنشاء مجموعات خطوط مخصصة ، وتنشيطها عند الحاجة إليها. يوفر FontAgent بساطة السحب والإفلات التي تمكنك من. تم تصميم نظام FontAgent Pro الجديد من الألف إلى الياء لنظام التشغيل Mac OS X ، كما يتميز بواجهة Aqua الجديدة كلياً التي تحتوي على...

Sponsored Links:

RightFont

RightFont 5.0

RightFont 5 is an innovative, beautiful and professional font manager app for macOS, helping designers to preview, install, sync and manage their font files. RightFont supports to automatically activate fonts for Adobe Creative Cloud apps. Font...

FontDoc

FontDoc 1.3.0 updated

One day I got very sick of maintaining samples of my 300 fonts by hand. So I wrote this utilitiy to generate font catalogs. It can even generate catalog samples for fonts that aren't installed. FontDoc makes a plain old Rich Text document full of...

FontExplorer X Pro

FontExplorer X Pro 7.0 updated

Optimized for professional use, the FontExplorer X Pro solution gives you the power you need to manage all your fonts. Now you can more easily manage, activate and organize your existing font collection as well as find and experiment with new...

TransType

TransType 4.0.1.5099 updated

TransType is a small Mac application that can convert Type 1 and TrueType fonts between Mac and PC. Unlike other programs of this kind, TransType does the conversion with full respect to code pages, encodings, font suitcases, bitmap fonts, and other...

Sponsored Links:

FontLab

FontLab 7.0.0.7264 updated

FontLab VI is an integrated font editor for macOS and Windows that helps you create fonts from start to finish, from a simple design to a really "ultra bold" complex project, and brings a spark of magic into type design. Whether you're an expert...

This is THE creative professional's font manager. Assume complete control over your desktop and web fonts, while still having the freedom to explore. For sophistication and ease nothing in this galaxy can beat Suitcase Fusion. It simply, and...

TypeStyler

TypeStyler 11.6 updated

TypeStyler is the fastest and easiest way to create high impact graphics for your digital designs. It is perfect for both print and screen display. Whether you are a graphic artist, web designer, animator, art director or novice, TypeStyler brings style...

PopChar X

PopChar X 8.8 updated

If you want to get the most out of your fonts, then PopChar is the right tool for you. Most of your fonts contain thousands of characters, many more than you can access from the keyboard. PopChar makes "typing" of unusual characters easy without...

Sponsored Links:

FontBook

FontBook 5.1 updated

FontBook is the ultimate font utility for all Mac OS users who require a quick, easy and comprehensive overview of all their fonts. Let FontBook display uninstalled fonts on the screen in various layouts. You can print reference pages with selected fonts...

FontAgent Pro

FontAgent Pro 6.502 updated

FontAgent optimizes and organizes all your fonts and provides cutting-edge features to maintain their integrity, create custom font sets, and activate them when they are needed. FontAgent delivers drag-and-drop simplicity that enables you to. The new...