روابط إعلانية:

XUpload

XUpload 2.7 / 3.1 / 1

ويتيح للمستخدمين لقبول تحميل ملف على موقعه على الانترنت ويظهر تحميل شريط التقدم الذي يظهر التقدم في الوقت الحقيقي.يمكن أن تظهر تحميل شريط التقدم في نافذة منبثقة أو اليمين على صفحة التحميل. لكنه يظهر أيضا تحميل التقدم في النسب المئوية، وسرعة التحميل (كيلو بايت / ثانية)، المنقضي والوقت المتبقي، وحجم تحميل الملفات (مفيدة...

Pydio

Pydio 6.4.1 محدث

Pydio هو نظام متعدد الاستعمالات والتي يمكنك استخدامها كتطبيق ملف اكسبلورر الكلاسيكية للتحميل بسهولة والتنقل الملفات على شبكة الانترنت، أو كتطبيق مركزي تبادل الملفات، على غرار ما دروببوإكس، محرك جوجل، أو صندوق صافي به. والفرق هو أنه يمكنك استضافة جميع الملفات الخاصة بك على الخوادم الخاصة، بدلا من نقل بياناتك إلى...

XFileSharing

XFileSharing 2.3 محدث

السيناريو هو الحل متقدمة لإنشاء ملف استضافة المواقع المجانية.من السهل نشر والحصول على ملف shating الأعمال الجارية على الفور ما هو الجديد في هذا الإصدار:. القالب الافتراضي تحديثدعم Adf.lyدعم أعطها للصفحات الرئيسية وتحميلالإضافات API لكلمة التحقق(يتطلب شهادة صالحة للرئيسية وجميع خوادم الملفات) دعم HTTPSدعم...

AjaXplorer

AjaXplorer 5.0.4

AjaXplorer يمكن استخدامها في تثبيت ونشر أنظمة تبادل الملفات الخاصة بك، على غرار Box.net ودروببوإكس.AjaXplorer هو أداة قوية ويأتي الكامل مع الكثير من الخيارات والميزات.وكان هذا الأخير النسخة التي وضعت من أي وقت مضى من AjaXplorer، المشروع الذي يتم تغيير علامتها التجارية والتطوير المستمر كما Pydio الميزات:. الوصول...

روابط إعلانية:

ProjectSend يمكن تثبيتها على ملقم ويب العام وتسمح لشخص أو شركة لإضافة الملفات، والعملاء، وتنظيم العملاء في مجموعات وتبادل الملفات مع عميل واحد أو مجموعة كاملة.يشمل ProjectSend وسيلة سهلة لاستخدام آلية تحميل الملف، والذي يسمح الملفات إلى أن يتم تمييز وتعيين لأشخاص محددين.ويمكن أيضا أن تكون وضعت ملفات عامة أو خاصة، مما...

XFilesharing Pro

XFilesharing Pro 2.4.1 محدث

XFileSharing برو هو برنامج نصي متقدم تبادل الملفات. ويمكن تثبيته على أي / لينكس استضافة افتراضية مشتركة أو مخصصة. يمكنك تخصيص الشكل والمظهر من موقعك مع المعرفة الأساسية للHTML ومكان لافتات، وأدسنس أو أي نوع آخر الإعلان على صفحاتها. يمكنك نقد بسرعة خدمة حسابات قسط البيع الخاصة بك. مع نظام تحميل XFileSharing ويمكنك...

ownCloud

ownCloud 9.0.1 محدث

وownCloud هي مشابهة جدا لدروببوإكس، ولكن الفرق هو أن يتم تخزين البيانات على الخادم الخاص بك، بدلا من مكان بعيد حيث الوكالات الحكومية والمتسللين يمكن الحصول عليه.ownCloud يأتي مع حزمة الخادم وتطبيقات العميل. حزمة الخادم يعمل على أعلى PHP، النسخ الاحتياطي والمزامنة البيانات المرسلة من العملاء إلى قاعدة بيانات الخلية،...

YetiShare

YetiShare 4.2 محدث

والمواقع التي يمكن بناء مع سقوط YetiShare في فئة خزانة الملف. وخزائن الملفات هي المواقع التي يمكن للمستخدمين تحميل الملفات، مشاركتها مع أصدقائهم وحتى كسب المال للتنزيل حصل. والمواقع المهتمة في نشر مثل هذا النظام على أجهزتهم أن تطمئن عند استخدام حل مثل YetiShare، هذا السيناريو القادمة مع الكثير من الميزات المفيدة،...

روابط إعلانية:

QuiXplorer

QuiXplorer 2.3.2 / 2.4.1beta

QuiXplorer من السهل أن الإعداد. تحميل، تحرير ملف الإعدادات، والانتقال إلى ملقم ويب. هذا كل شيء. QuiXplorer هو على استعداد للذهاب ويمكن للمشرفين الدخول وبدء تحميل الملفات الخاصة بهم.افتراضي QuiXplorer اسم المستخدم وكلمة السر هي المشرف / pwd_admin.مرة واحدة والتوثيق، ويمكن للمشرفين QuiXplorer إنشاء ملفات ومجلدات جديدة،...

LogicalDOC

LogicalDOC 7.4.2 محدث

ويدعم مثل البيئة قاعدة بيانات برامج التالية: HSQL، Microsoft SQL Server و الخلية، وأوراكل، كيو (pgsql) ما هو الجديد في هذا الإصدار: ميزات جديدة:الاشتراكات والإخطارات الدعم - WSنماذج لرسائل البريد الإلكترونيتحسينات:الخصائص الموسعة لعرض في نتيجة البحث - واجهة المستخدم الرسوميةبحث الاقتراحاتالحصول على وثيقة التاريخ...

Sponsored Links:

XUpload

XUpload 2.7 / 3.1 / 1

It lets users to accept file uploads on their website and shows upload progress bar which is showing the progress in real-time.Upload progress bar could be shown in popup window or right on the upload page. It also shows upload progress in percents,...

Pydio

Pydio 6.4.1 updated

Pydio is a versatile system which you can use as a classic file explorer application for easily uploading and navigating files on the Web, or as a centralized file-sharing application, similar to what Dropbox, Google Drive, or Box.net are doing. The...

XFileSharing

XFileSharing 2.3 updated

The script is an advanced solution for creating free file hosting websites.Easy to deploy and get a file shating business going right away.What is new in this release:Updated default template Adf.ly support Memcached support for main and download...

AjaXplorer

AjaXplorer 5.0.4

AjaXplorer can be used in installing and deploying your own file sharing systems, similar to Box.net and Dropbox.AjaXplorer is a powerful tool and comes complete with lots of options and features.This was the last ever developed version of AjaXplorer, the...

Sponsored Links:

ProjectSend can be installed on a public Web server and allow a person or company to add files, clients, organize clients in groups and share files with one client or an entire group.ProjectSend includes an easy to use file uploading mechanism, which...

XFilesharing Pro

XFilesharing Pro 2.4.1 updated

XFileSharing Pro is an advanced file sharing script. It can be installed on any virtual/shared or dedicated Linux hosting. You can customize look and feel of your site with basic knowledge of HTML and place banners, adsense or other type advertisement on...

ownCloud

ownCloud 9.0.1 updated

ownCloud is very similar to Dropbox, but the difference is that the data is stored on your own server, instead of somewhere remote where government agencies and hackers can get to it.ownCloud comes with a server package and client applications. The server...

YetiShare

YetiShare 4.2 updated

Sites you can build with YetiShare fall in the category of a file locker. File lockers are sites where users can upload files, share them with their friends and even earn money for received downloads. Webmasters interested in deploying such a system on...

Sponsored Links:

QuiXplorer

QuiXplorer 2.3.2 / 2.4.1beta

QuiXplorer is easy to setup. Download, edit the settings file, and move to a Web server. That's it. QuiXplorer is ready to go and admins can login and start uploading their files.Default QuiXplorer username and password is admin/pwd_admin.Once...

LogicalDOC

LogicalDOC 7.4.2 updated

It supports as database environment the following softwares: HSQL, Microsoft SQL Server, MySQL, Oracle, PostgreSQL (pgsql).What is new in this release:New Features: Subscriptions and Notifications support - WS Templates for email...