روابط إعلانية:

DataNumen Zip Repair

DataNumen Zip Repair 2.3 محدث

        DataNumen Zip Repair (DZIPR) (سابقاً Advanced Zip Repair) هو أداة قوية لإصلاح ملفات Zip و Self Extracting (SFX) التالفة. يمكنه مسح أرشيفات Zip واسترداد البيانات الخاصة بك فيها قدر الإمكان ، وذلك لتقليل الخسارة في تلف الملفات. الخصائص الرئيسية: 1. يمكن إصلاح جميع الأنواع الفرعية لملفات Zip وجميع أنواع الملفات...

Touchshow Converter

Touchshow Converter 8.0 محدث

إذا كنت ترغب في توزيع برنامج Powerpoint الخاص بك ولكنك لا تريد أن يقوم الناس بتعديله ، فحاول استخدام Touchshow. يعمل Touchshow (محول نهاية جهاز الكمبيوتر) على تحويل ملف ppt / pptx إلى تنسيق wtppt السري وذلك لحماية المحتوى الخاص بك من إعادة تحريره في التوزيع. قم بزيارة http://en.whytouch.com/touchshow-android.html...

PeaZip (64-bit)

PeaZip (64-bit) 6.6.0 محدث

         PeaZip for Windows 64-bit هو برنامج ZIP مجاني محسّن لأنظمة WIN64. يعتمد هذا التطبيق على تقنية المصدر المفتوح القوية والصلبة ذات 7-Zip لإدارة تنسيقات الأرشيف الرئيسية ، وغيرها من أدوات Open Source الرائعة (مثل FreeARC و PAQ و UPX) لدعم تنسيقات ملفات الأغراض الخاصة والميزات ، من أجل توفير مرونة أداة ضغط / unzip...

PeaZip

PeaZip 6.6.0 محدث

        PeaZip هي أداة ZIP حرة ومستخرج ملفات RAR ، ومدير ملفات سريع وأنيق لجميع الأغراض وأداة لإدارة الأرشيف لنظام التشغيل Windows و Linux و BSD. برنامج freatures واجهة المستخدم الرسومية موحدة قوية ، خلافا لمعظم أرشفة الملفات الكلاسيكية الأخرى مثل iCe. WinZip و WinRar ، هي محمولة و عبر منصة. يعتمد PeaZip على تقنية...

روابط إعلانية:

Alternate EXE Packer

Alternate EXE Packer 2.070 محدث

        برنامج يقوم بحزم الملفات القابلة للتنفيذ (EXE) وملفات DLL بهذه الطريقة ، بحيث يقوموا بتفريغ أنفسهم في وقت التشغيل. يمكنك أيضًا فك حزم الملفات مرة أخرى ، والتي تكون معبأة من قبل. يمنع خيار النسخ الاحتياطي فقدان الملفات إذا حدث خطأ ما. اللغات المتضمنة: الإنجليزية ، الألمانية ، السويدية ، الروسية ، السلوفينية ،...

        DataNumen Archive Repair (إصلاح أرشيف الأرشيف السابق) هو مجموعة استعادة بيانات الأرشيف. وهو يتضمن أدوات لاستعادة البيانات من أرشيف Zip أو SFX التالف أو التالف ، وأرشيفات RAR ، وأرشيفات Unix TAR ، وأرشيفات CAB. الميزات الرئيسية: دعم لإصلاح جميع أنواع فرعية من الملفات المضغوطة وجميع أنواع الملفات الاستخراج...

        PowerArchiver عبارة عن أداة ضغط احترافية ذات 64 بت / 32 بت ، مع دعم لأكثر من 60 تنسيقات وحزمة Codec Pack متقدمة - تنسيق .PA مع أقوى / أسرع ضغط. تم تحسين إصدار PowerArchiver 64 بت للحصول على أقصى سرعة وأداء ، وسيستغل الذاكرة والوحدة CPU بشكل كامل ، باستخدام جميع النوى المتاحة. تنسيق .PA جديد وضعين - أمثلية...

WinRAR (64-bit)

WinRAR (64-bit) 5.60 محدث

WinRAR هو إصدار Windows 32 بت / 64 بت من RAR Archiver ، الأرشفة القوية ومدير الأرشيف. المزايا الرئيسية لبرنامج WinRAR هي ضغط عام وضغط وسائط متعددة قوي وضغط قوي وحماية الأرشيف من التلف ومعالجة ZIP وأرشيفات أخرى غير RAR ومسح محفوظات الفيروسات وأرشيفات استخراج ذاتي قابلة للبرمجة (SFX) والتحقق من المصادقة ودعم NTFS و...

روابط إعلانية:

WinRAR (32-bit)

WinRAR (32-bit) 5.60 محدث

WinRAR هو إصدار Windows 32 بت / 64 بت من RAR Archiver ، الأرشفة القوية ومدير الأرشيف. المزايا الرئيسية لبرنامج WinRAR هي ضغط عام وضغط وسائط متعددة قوي وضغط قوي وحماية الأرشيف من التلف ومعالجة ZIP وأرشيفات أخرى غير RAR ومسح محفوظات الفيروسات وأرشيفات استخراج ذاتي قابلة للبرمجة (SFX) والتحقق من المصادقة ودعم NTFS و...

DataNumen RAR Repair

DataNumen RAR Repair 2.5 محدث

         DataNumen RAR Repair (Advanced RAR Repair) هي أداة قوية لإصلاح ملفات RAR الفاسدة. ويستخدم تقنيات متقدمة لمسح المحفوظات الفاسدة أو التالفة واستعادة الملفات الخاصة بك فيها قدر الإمكان ، وذلك لتقليل الخسائر في تلف الملفات. الميزات الرئيسية: دعم لإصلاح جميع إصدارات المحفوظات RAR و SFX. الدعم لاستعادة المحفوظات...

Sponsored Links:

DataNumen Zip Repair

DataNumen Zip Repair 2.3 updated

DataNumen Zip Repair (DZIPR) (formerly Advanced Zip Repair) is a powerful tool to repair corrupted Zip and Self Extracting(SFX) files. It can scan the Zip archives and recover your data in them as much as possible, so to minimize the loss in file...

Touchshow Converter

Touchshow Converter 8.0 updated

If you'd like to distribute your powerpoint but don't want people to modify it, try Touchshow. Touchshow (PC end converter) converts ppt/pptx file to secret wtppt format so as to protect your content from being re-edited in distribution. Visit...

PeaZip (64-bit)

PeaZip (64-bit) 6.6.0 updated

PeaZip for Windows 64-bit is a free ZIP software optimized for WIN64 systems. The application is based on powerful and solid Open Source technology of 7-Zip for managing mainstream archive formats, and other great Open Source tools (like FreeARC,...

PeaZip

PeaZip 6.6.0 updated

PeaZip is a free ZIP files utility and free RAR file extractor, a fast and elegant all-purpose file manager and archive manager tool for Windows, Linux, and BSD. The program freatures a powerful unified GUI that, unlike most of other classic file...

Sponsored Links:

Alternate EXE Packer

Alternate EXE Packer 2.070 updated

A program that packs executable files (EXE) and DLL-files in that way, that they unpack themselves at runtime. You may also unpack files again, which are packed before. A backup option prevents the loss if files, if something went wrong. Included...

DataNumen Archive Repair(formerly Advanced Archive Repair) is an archive data recovery suite. It includes tools to recover data from corrupt or damaged Zip or SFX archives, RAR archives, Unix TAR archives, and CAB archives. Main features: support...

PowerArchiver is a professional 64-bit/32-bit compression utility, with support for over 60 formats and an exclusive Advanced Codec Pack - .PA format with strongest/fastest compression. PowerArchiver 64-bit version is optimized for maximum...

WinRAR (64-bit)

WinRAR (64-bit) 5.60 updated

WinRAR is a 32-bit / 64-bit Windows version of RAR Archiver, the powerful archiver and archive manager. WinRAR's main features are very strong general and multimedia compression, solid compression, archive protection from damage, processing of...

Sponsored Links:

WinRAR (32-bit)

WinRAR (32-bit) 5.60 updated

WinRAR is a 32-bit / 64-bit Windows version of RAR Archiver, the powerful archiver and archive manager. WinRAR's main features are very strong general and multimedia compression, solid compression, archive protection from damage, processing of...

DataNumen RAR Repair

DataNumen RAR Repair 2.5 updated

DataNumen RAR Repair (formerly Advanced RAR Repair) is a powerful tool to repair corrupt RAR files. It uses advanced technologies to scan the corrupt or damaged archives and recover your files in them as much as possible, so to minimize the loss...