روابط إعلانية:

في عام 1991 ، أرسلت قوة شمولية وكيلها BJ إلى جزيرة سرية تقع في القطب الشمالي من أجل إجراء استطلاع على الدولة المعادية. في عام 1992 ، بسبب فشل في النظام ، BJ يكشف عن مكانه. في غضون يومين ، اقتحام مفرزة خاصة لقوات العدو الجزيرة. توقف الحلفاء عن الاستجابة ، مما جعلك تلتوي في مهب الريح. أطلق النار على خصومك وهم يقتربون....

Street Battle 2 هي لعبة Beat'em up. غزا مقاتلون متحولون مجهولون الأرض. عليك صد هجوم العدو. اختر مقاتلك من ستة أحرف متاحة. اهزم جميع خصومك في ثلاثة مواقع متاحة. حظا طيبا وفقك...

قتال مع شخصيات ناروتو في لاعب واحد أو اثنين من المعارك لاعب. هذه هي لعبة القتال صغيرة، استخدم تركيبات المفاتيح لريلاسي التحركات القوية باستخدام شقرا. اختر من العديد من الشخصيات من سلسلة ناروتو ما هو الجديد في هذا الإصدار:. المثبت...

وملك المقاتلين الموت مباراة هو عمل لعبة مثيرة للاهتمام مجانا. ملك المقاتله عبة كلاسيكية ولكن فقط مع كيو. W A S D للتحرك. U إلى النور لكمة. I إلى متوسط ​​لكمة. O لالصلب لكمة. J لركلة الخفيفة؛ K إلى متوسطة ركلة. L لركلة الصلبة. المتعة وحظا...

روابط إعلانية:

وBox10 شجار هو في نهاية المطاف لعبة القتال! حارب لاعب واحد أو لاعبين 2 وأنت تحاول أن نعيق خصمك في كل قتال. يمكنك الحصول على ما يكفي من القوة لاستخدام تحرك خاص بك؟ آمل أن تكونوا قد المرح وحظا...

والرمزية الساحة هو العمل لعبة مثيرة للاهتمام مجانا. إنشاء الطابع الخاص بك وتحدي أفضل الشواذ في العالم! اختيار الأمة ومحاربة 20 الشواذ في هذه البطولة في نهاية المطاف. حظا سعيدا لكم إتقان...

والمصارعين من المعركة تحطيم الاتحاد البطاطا في بطولة للعالم في الوزن الثقيل حزام البطولة. كل مصارع يجب ضرب جميع المقاتلين الآخرين والياء الشر للفوز باللقب. اللعبة هي في القتال الكلاسيكية الممر على غرار لعبة، مع التحرير والسرد والتحركات الخاصة. ويمكن للاعب الاختيار بين: نمط القصة، وضع الممرات ووضع فريق المعركة. وممر...

ومورتال كومبات طبعة جديدة في ومضة. لها حقا لعبة القتال الجديدة. هذا هو واحد أفضل من أي وقت مضى، مع خلفية الغابات لانهائية مع عدم وجود زوايا، باردة جديدة التحركات تبحث مع استخدام ذكي للغاية من العفاريت، وأكثر! الانتهاء...

روابط إعلانية:

في الفناء الخلفي لهذه الأحياء الفقيرة معركة عنيفة بين جارتين في حالة سكر يجري. والهدف من هذه اللعبة هو لضرب جارك صعبة كما يمكنك مع كل عنصر لديك تحت تصرفكم: الشواء، وزجاجة أو حتى برميل خشبي من البيرة. قصف عنه حتى يسقط ويبقى أسفل، بحيث لن يتعرضوا للأذى سمعتك في هذا...

ومع مقاتلين الهيجان، واختيار المقاتلة وتذهب في حالة من الهياج. استخدام WASD للتحرك. قوات الدفاع الذاتى الجوية للهجوم. WER هو هجوم خاص. انقر على الأعداء رئيس للانتهاء...

Sponsored Links:

In the year 1991, a totalitarian power sends its agent BJ to a secret island located in the Arctic in order to conduct reconnaissance on the enemy country. In 1992, due to a failure in the system, BJ reveals his location. Within two days, a...

read more

Street Battle 2 is a Beat'em up game. Unknown mutant fighters invaded the land. You have to repel the attack of the enemy. Choose your fighter from six available characters. Defeat all your opponents in three available locations. Good luck! ...

read more

Fight with Naruto characters in one player or two player battles. This is a small fighting game, use key combinations to relase powerful moves using the chakra. Select from many characters from Naruto series.What is new in this release:Updated...

read more

King of Fighters Death Match is an interesting action game for free. King of Fighter classic game but only with Kyo. W A S D to Move; U to Light Punch; I to Medium Punch; O to Hard Punch; J to Light Kick; K to Medium Kick; L to Hard Kick. Have fun and...

read more
Sponsored Links:

Box10 Brawl is the ultimate fighting game! Fight single player or 2 players as you try to whoop your opponent in each fight. Can you get enough power to use your special move? Hope you have fun and good...

read more

Avatar Arena is an interesting action game for free. Create your own character and challenge the world's best benders! Choose your nation and fight against 20 benders in this ultimate tournament. Good luck to you master...

read more

The wrestlers of the Smashing Potatoes Federation fight in a tournament for the world heavyweight championship belt. Each wrestler must beat all the others fighters and the evil Omega to win the title. The game is in the classic fighting arcade game...

read more

Mortal Kombat remake in flash. Its really a new fighting game. This one is better than ever, with an infinite forest background with no corners, new cool looking moves with very clever use of the sprites, and more! Finish...

read more
Sponsored Links:

In the backyard of this slum a violent battle between two drunk neighbours is taking place. The objective of this game is to hit your neighbour as hard as you can with every item you have at your disposal: a barbecue, a bottle or even a cask of beer....

read more

With Fighters Rampage, choose a fighter and go on a rampage. Use WASD to move. ASDF to attack. WER is special attack. Click on enemies head to finish...

read more