روابط إعلانية:

يقدم فريق FreeGrabApp بفخر تطبيق تنزيل Twitter المجاني لتنزيل مقاطع فيديو Twitter وملفات GIF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا. يتم تضمين مقاطع فيديو Twitter وملفات GIF الخاصة بتويتر في التغريدات ، لذا لتنزيل مقاطع فيديو Twitter ، يلزمك نسخ عنوان URL الخاص بالتغريدات. سيقوم تطبيق تنزيل Twitter المجاني باستخراج رابط...

يعد AceThinker Video Keeper أحد أقوى برامج تنزيل الفيديو التي يمكنك استخدامها على سطح المكتب. هذا لأن الأداة مجهزة بطريقتين لتنزيل الفيديو. الأولى هي الطريقة العادية التي تحتاج إلى تنزيل عنوان URL للفيديو. الطريقة الأخرى هي باستخدام ميزة "كشف" الثمينة. تتيح ميزة "Detect" (الكشف) للمستخدمين تنزيل مقطع فيديو ، حتى بدون...

يعمل برنامج تنزيل فيديو YouTube هذا لنظام التشغيل Windows على تحويل وتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة عبر الإنترنت في MP4 & WebM إلى نظام التشغيل Windows 10/8/7 / Vista مجانًا. قم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube عالية الدقة على MP4. VidPaw for Windows هو مساعد مجاني رائع لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر...

روابط إعلانية:

يساعدك Organyze Grabber على حفظ عدد كبير من الملفات من الويب بما في ذلك مقاطع الفيديو ، وترتيبها في مجلدات مختلفة بالطريقة التي تريدها تمامًا ، حتى عندما تكون مشغولًا بعمل شيء آخر. Organyze Grabber يجلب لك العديد من الفوائد: وفر الوقت - وفر الوقت الثمين المهدر في تنزيل الملفات من الإنترنت. وفر المزيد من الوقت الضائع...

Free Amazon Prime Download هو تنزيل فيديو بسيط وسريع للغاية. مع تطبيقنا الرائع ، يمكنك تنزيل ومشاهدة أي فيديو Amazon Prime دون اتصال بالإنترنت على أي جهاز دون إنفاق حركة المرور على الإنترنت. عملية التنزيل بسيطة للغاية. تحتاج إلى لصق عنوان URL للفيديو بالنقر فوق زر واحد واختيار جودة تنزيل الفيديو. لا تحتوي هذه البرامج...

1- قم بتنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 10000 موقع لمشاركة الفيديو. يتيح لك iVideoMate Video Downloader تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 10000 موقع لمشاركة الفيديو (صريح) ، بما في ذلك YouTube و Facebook و Netflix و Vimeo و Vevo و CBS و Twitter و Lynda و Instagram. 2.تحميل مقاطع الفيديو مع وضع توربو أسرع. يوفر iVideoMate...

Street View Download 360

Street View Download 360 3.0.2 محدث

استخدام التجول الافتراضي تنزيل 360 يمكنك تنزيل صور بزاوية 360 درجة من التجول ثلاثي الأبعاد من غوغل في جبغ أو ينغ. التعليمات: 1. انتقل إلى https://StreetViewDownload.eu وابحث عن بانوراما التجول ثلاثي الأبعاد التي تريد تنزيلها. 2. انقر على زر "تنزيل 360" وافتح التطبيق "التجول ثلاثي الأبعاد تنزيل 360". 3. نسخ ولصق...

روابط إعلانية:

برنامج Free Music Downloader لـ SoundCloud هو برنامج تنزيل مجموعة ذكية تم إنشاؤه خصيصًا لحفظ مسارات SoundCloud والأغاني والموسيقى بتنسيق MP3 عالي الجودة (حتى 320 كيلو بت في الثانية). البرنامج متوافق مع Windows وليس له حدود. يمكن للمستخدم إضافة العديد من المهام وتنزيل العديد من الأغاني التي يحتاجها. تحويل رابط...

WeTube

WeTube 2.2.31

WeTube هو تطبيق يوفر جميع الميزات الأساسية. بجانب ، مع WeTube ، يمكنك: منع الإعلانات (إعلانات داخل الفيديو ، وإعلانات البانر ، والتعليقات التوضيحية). تشغيل الفيديو تلقائيًا بدقة 8K أو 4K أو 1440p أو 1080p أو أي دقة مفضلة. قراءة الترجمة بصوت عالٍ مع محرك النص. تنزيل الفيديو: حدد الفيديو فقط أو الصوت فقط أو كليهما. حدد...

Sponsored Links:

FreeGrabApp Team proudly presents Free Twitter Download application for downloading twitter videos and GIFs to your computer for free. Twitter videos and Twitter GIFs are embedded in the tweet, so to download twitter videos you need to copy the...

AceThinker Video Keeper is one of the most powerful video downloader that you can use on your desktop. This because the tool is equipped with two ways to download a video. One is the normal way which needs the URL of the video to be downloaded....

Our program can download video in 4K and HD quality, as well as rip sound track from video and save to such formats as mp3, aac, vorbis, flac etc. The program is under Freeware license and works on Microsoft Windows systems starting from Windows...

This video downloader for Windows works to convert and download online HD videos in MP4 & WebM to Windows 10/8/7/Vista for free. Download HD videos to MP4. VidPaw for Windows is a wonderful free helper to download online videos to your Windows PC and...

Sponsored Links:

Organyze Grabber helps you save a large number of files from the Web including videos, and arrange them in different folders exactly the way you want them, even when you are busy doing something else. Organyze Grabber brings you many benefits: Save time -...

Free Amazon Prime Download is a very simple and fast video downloader. With our magnificent application, you can download and watch any Amazon Prime video offline on any device without spending internet traffic. The downloading process is quite...

1.Download Videos from More Than 10,000 video-sharing sites. iVideoMate Video Downloader allows you to download videos from more than 10,000 video-sharing sites (explicit), including Facebook, Netflix, Vimeo, Vevo, CBS, Twitter, Lynda , Instagram....

Street View Download 360

Street View Download 360 3.0.2 updated

Using Street View Download 360 you can download 360 degree images from Google Street View in JPG or PNG. Features: Available for Windows, Mac OS and Linux. Resolution up to 13312x6656 px. Save as JPG (with exif metadata) or PNG. Works...

Sponsored Links:

WeTube

WeTube 2.2.31

WeTube is an app that provides all basic features. Beside, with WeTube, you can: Block ads (in-video ads, banner ads, annotations) . Automatically play video in 8K, 4K, 1440p, 1080p or any preferred resolutions. Read subtitles aloud with text to speech...