روابط إعلانية:

MegaSeg DJ

MegaSeg DJ 6.0.7 محدث

        MegaSeg هو خلاط موسيقى والفيديو لمحطات دي جي ، ومحطات راديو ، وأي شخص يحتاج السيطرة الكاملة على هذا المزيج. يوفر MegaSeg نظامًا للبحث عن الكتب وتصنيفها للعثور على المقطوعات على الفور ، بالإضافة إلى جدولة الأحداث الموسيقية المتقدمة وأحداثها. Crossfade أو beatmix باستخدام دعم إخراج الصوت متعددة MegaSeg لمسارات...

Soundplant for Mac

Soundplant for Mac 47.1 محدث

Soundplant عبارة عن برنامج صوتي مباشر يعمل على تحويل لوحة مفاتيح الكمبيوتر (نعم ، لوحة مفاتيح QWERTY الخاصة بك) إلى مشغل متعدد الأغراض متعدد الاستخدامات ومتعدد الأطوار ومتعدد المسارات والأداة الموسيقية القابلة للتشغيل. فهو يسمح بتخصيص ملفات صوتية بأي تنسيق وطول على جميع مفاتيح لوحة المفاتيح تقريبًا ، مما يمنحك ساعات...

Traktor Pro

Traktor Pro 3.30031 محدث

إن Traktor Pro هو الإصدار الأحدث من برنامج DJ الرقمي الرائد ، حيث يوفر أربعة أسطح تشغيل كاملة المزايا وخلاط DJ مدمج مع فلاتر ومرشحات بجودة الأستديو و 28 أداءًا مرنًا للأداء ومميزات مطابقة الضبط التلقائي والتحكم البديهي استوعب منسقي الأغاني من جميع الأنماط ومستويات الخبرة. تم تنقيح جميع وظائف الأداء الحاسمة مثل...

rekordbox

rekordbox 5.3

يدعم rekordbox كل جانب من جوانب DJing لتجربة إبداعية وخالية من المتاعب: من إدارة الموسيقى وإعداد الاستعداد للأداء وتعيين المراجعات.     المتطلبات: macOS High Sierra ماكوس سييرا OS X El Capitan OS X يوسمايت OS X Mavericks OS X أسد الجبل OS X Lion OS X Snow...

روابط إعلانية:

Disco XT

Disco XT 7.8.5 محدث

        Disco XT هو تطبيق تشغيل الصوت متعدد الاستخدامات مع أدوات لخلط وتنظيم الملفات الصوتية / الموسيقى. مناسبة للاستخدام المباشر وتصدير الملفات الصوتية. تتضمن الميزات automix ، 5 طبقات / مشغلات ، إنشاء حلقة متعددة الأغنيات / الأغنية ، نقاط جديلة متعددة ، التكرار مع الذاكرة ، ضبط الحلقة ، محرر التحويل ، EQs ، عوامل...

Audio Toolbox

Audio Toolbox 3.0 محدث

باستخدام أي أجهزة إضافية ، يمكنك إنتاج موجات جيبية ومربعة ومثلث وأشعة مشرشف مسدس من أي تردد يصل إلى 22 كيلوهرتز ، بالإضافة إلى توليد ضوضاء. يمكنك توليد ما يصل إلى 13 موجة مختلفة. يمكن توجيه كل الموجة إما إلى القناة اليمنى أو اليسرى ، أو إلى كليهما. يمكن تعديل اتساع كل شكل موجة ، وكذلك حجم كل قناة ، وهو مزيج من أي شكل...

VirtualDJ 2018

VirtualDJ 2018 8.3.4459

         VirtualDJ 2018 هو برنامج يستخدمه منسقو الدي جي لتحل محل الأقراص الدوارة ومشغلات الأقراص المضغوطة ، ويستخدمون الموسيقى الرقمية بدلاً من الفينيل والأقراص المدمجة. فإنه يتيح لك "خلط" الأغاني الخاصة بك ، من خلال لعب اثنين أو أكثر من المسارات في نفس الوقت ، وضبط السرعة النسبية الخاصة بهم بحيث تتطابق مع وتيرة ،...

Radiologik DJ

Radiologik DJ 2018.7.1 محدث

Radiogyik DJ هي خدمة DJ الحية التي صممت خصيصا لتلبية احتياجات الراديو ولكنها مفيدة للغاية لجميع احتياجات DJing باستثناء ميزات مزيج النادي. ويضم 3 لاعبين رئيسيين ومشغل واحد للمكتبة ، مع كل مخرجات صوت فردية مختارة ، وحسابات زمنية مفصلة ، والكثير من دمج iTunes سريع وناعم ، وفنان Nicecast ونشر العنوان. يتم استكماله من...

روابط إعلانية:

rekordbox

rekordbox 5.2 محدث

يدعم rekordbox كل جانب من جوانب DJing لتجربة مبتكرة وخالية من المتاعب: من إدارة الموسيقى وإعداد الاستعداد للأداء وتعيين المراجعات. ما الجديد في هذا الإصدار: ؟ - RMX EFFECTS Plus Pack (ميزة مدفوعة) ما هو الجديد في الإصدار 4.2b: يعمل مدير المزامنة أحيانًا بشكل غير صحيح. - قد يتم تكرار المسارات أو حذفها عند استخدام...

CuteDJ

CuteDJ 4.3.5 محدث

كوتيدج هو برنامج دج مكسينغ المهنية لهواة الهواة والمهنية دي جي أن يقدم كل ما تحتاجه ل دج خلط، الصفر، ريمكسينغ والأداء الحي. مثالية لحفلات الزفاف والنوادي والفنادق والأحزاب، حتى في المنزل. وهذا مثير ماك دج خلط البرمجيات سوف تجد الأغاني سريع جدا، تمكنك من مزج تلقائيا أو يدويا، تشغيل الموسيقى إلى أنظمة الصوت متعددة في...

Sponsored Links:

MegaSeg DJ

MegaSeg DJ 6.0.7 updated

MegaSeg is a music and video mixer for Pro DJ's, Radio Stations, and anyone who needs total control over the mix. MegaSeg features a library search and categorizing system to find tracks instantly, and advanced music scheduling and events....

Soundplant for Mac

Soundplant for Mac 47.1 updated

Soundplant is live performance audio software that turns your computer keyboard (yes, your QWERTY keyboard) into a versatile, low latency, multitrack sample trigger and playable musical instrument. It allows the assignment of sound files of any format and...

Traktor Pro

Traktor Pro 3.30031 updated

Traktor Pro is the latest version of the leading digital DJ software, offering four full-featured playback decks, an integrated DJ mixer with studio-quality EQs and filters, 28 flexible performance effects, automatic beat-matching and intuitive control...

rekordbox

rekordbox 5.3

rekordbox supports every aspect of DJing for a creative, hassle-free experience: from music management and set preparation to performance and set reviews. Requirements:macOS High Sierra macOS Sierra OS X El Capitan OS X Yosemite OS X...

Sponsored Links:

Disco XT

Disco XT 7.8.5 updated

Disco XT is a versatile audio playback application with tools for mixing and organizing audio files / music. Suitable for live usage and for exporting audio files. Features include automix, 5 decks/players, multiple-layer loop/song creation,...

Audio Toolbox

Audio Toolbox 3.0 updated

Using no additional hardware, you can produce sine, square, triangle, and sawtooth waveforms of any frequency up to 22 kHz, as well as generate noise.You can generate up to 13 different waveforms. Each waveform can be routed to either the left or right...

VirtualDJ 2018

VirtualDJ 2018 8.3.4459

VirtualDJ 2018 is a software used by DJs to replace their turntables and CD players, and use digital music instead of vinyl and CDs. It lets you "mix" your songs, by playing two or more tracks at the same time, adjust their relative speed so that...

Radiologik DJ

Radiologik DJ 2018.7.1 updated

Radiologik DJ is the DJ live assist specifically built for the needs of radio but very useful for all DJing needs with the exception of club mix features. It features 3 main players and one library player, all with selectable individual audio...

Sponsored Links:

rekordbox

rekordbox 5.2 updated

rekordbox supports every aspect of DJing for a creative, hassle-free experience: from music management and set preparation to performance and set reviews.What is new in this release:?-RMX EFFECTS Plus Pack (paid feature)What is new in version 4.2b:-Sync...

CuteDJ

CuteDJ 4.3.5 updated

CuteDJ is a professional DJ mxing program for amateur and professional DJs that offers everything you need to DJ mixing, scratch, remixing and live performance. Perfect for weddings, clubs, hotels, parties, even at home. this exciting Mac DJ mixing...