روابط إعلانية:

وامتدادا لفايرفوكس الذي يعزز جوجل (جميع النكهات الدولية، أيضا)، MSN البحث، البحث ياهو، A9، Answers.com (نتائج البحث على شبكة الإنترنت) و AlltheWeb، Dogpile.com، del.icio.us والإشارات Simpy.com عن طريق إضافة معاينات (المصغرة) وأمازون صور المنتجات والمعلومات (النوع والسعر وتصنيف للولايات المتحدة / DE / المملكة المتحدة /...

مايكروسوفت إلى Entourage 2004 مستخدمين الذين يرغبون في استيراد ملفات PST من Microsoft Outlook 2001 ل Mac يمكن استخدام الإرشادات الواردة في هذه الوثيقة لتثبيت أداة استيراد PST. سوف الإداريين الذين يتم نشر أداة استيراد PST في شركاتهم تريد مراجعة رسائل الخطأ والمعلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها في التعليمات PST أداة...

EZNote X

EZNote X 1.04

هل سبق لك أن هناك حاجة إلى ذرة سرعان ما انهارت مذكرة وسهولة العثور عليها في وقت لاحق؟ في حين تصفح الإنترنت، هل أراد أن نسخ التحديدات النص للقراءة في وقت لاحق، دون النسخ واللصق بين التطبيقات أو حفظ النص إلى ملف؟ EZNote X سيتم عرض قائمة من كل ما تبذلونه من الملاحظات، والتي يمكنك تعديل أو حذف، والبحث، استبدال،...

روابط إعلانية:

TwitterPod

TwitterPod 2.0.1

وTwitterPod هو عميل التغريد مع قدرة تخزين الرسالة. سيتم تخزين جميع رسائل كتبها أصدقائك ونفسك وعرضها على نافذة سهلة للتنقل. تشمل الميزات الأخرى: -posting الرسائل: عند الرد على الرسائل مع TwitterPod، يمكنك إضافة موقعك باعتباره بوستفيكس من قائمة بسيطة وبديهية.    (على سبيل المثال [سان فرانسيسكو، CA]، [شيناغاوا-كو،...

RAGE SERank

RAGE SERank 2.0.3

وسوف RAGE SERank رصد تصنيفات محرك البحث عن أي عدد من الكلمات الرئيسية وتغيير العرض في تصنيفات محرك البحث لموقع ويب على أي لحظة من الزمن. محركات البحث، بما في ذلك غوغل وياهو و MSN، هي المصدر الرئيسي للاستهدفت حركة المرور موقع على شبكة الإنترنت. يمكن معرفة أين صفوف لكلمات شعبية موقعك على الانترنت مساعدة في تحقيق حركة...

Syncman

Syncman 1.2.3

وبالتزامن Syncman الخاص بك ماك الذي بني في دفتر العناوين الخاص بك مع جوجل اتصالات. Syncman تقدم ثلاث استراتيجيات تزامن مختلفة: مزامنة دفتر العناوين مع بريد جوجل اتصالات استبدال بريد جوجل اتصالات مع دفتر العناوين استبدال دفتر العناوين مع بريد جوجل اتصالات معتمدة حقول الاتصال التالية حاليا: الاسم، الشركة، العنوان...

MMEmail

MMEmail 1.1.4

وMMEmail هو سهل الاستعمال إرسال البريد الإلكتروني في المكونات لبرنامج FileMaker برو 7 و في وقت لاحق. كان مختلفا من غيرها من البريد الإلكتروني المكونات الإضافية بمعنى أن يفعل أكثر من عمل لكلا من المستخدم النهائي والمطور. وMMEmail له المدمج في البريد الإلكتروني نافذة الذي يسمح للمستخدم النهائي لإنشاء رسالة البريد...

روابط إعلانية:

وحذف الصور بشكل فردي الأخيرة حفظ واستعادة مجموعات من الصور من وإلى الصور الأخيرة تفتح الصور الأخيرة في أبل معاينة مكان حفظ صورة الاخيرة ما هو الجديد في هذا الإصدار: وأضاف الترجمة الفرنسية إصلاح الخلل طفيفة إعاقة "حفظ الصورة" الحوار لتظهر في 0.4 بناء المتطلبات: نظام التشغيل Mac OS X 10.3 أو أعلى إيشت 2.1 أو...

Sponsored Links:

An extension for Firefox which enhances Google (all international flavours, too), MSN Search, Yahoo Search, A9, Answers.com (web results), AllTheWeb, Dogpile.com, del.icio.us and Simpy.com bookmarks by adding previews (thumbnails) and Amazon product...

Microsoft Entourage 2004 users who want to import PST files from Microsoft Outlook 2001 for Mac can use the instructions in this document to install the PST Import Tool. Administrators who are deploying the PST Import Tool in their companies will want to...

EZNote X

EZNote X 1.04

Have you ever needed to quickly jot down a note and easily find it later? While Web browsing, have you ever wanted to copy text selections for later reading, without copying and pasting between applications or saving the text to a file? EZNote X will...

Sponsored Links:

TwitterPod

TwitterPod 2.0.1

TwitterPod is a Twitter client with message store capability. The messages by your friends and by yourself will all be stored and displayed on an easy-to-navigate window. Other features include: -posting messages: when you post messages with TwitterPod,...

RAGE SERank

RAGE SERank 2.0.3

RAGE SERank will monitor search engine rankings for any number of keywords and display changes in a web site's search engine rankings over any point of time. Search engines, including Google, Yahoo and MSN, are the leading source of targeted web site...

Syncman

Syncman 1.2.3

Syncman synchronizes your Mac's built-in Address Book with your Gmail Contacts. Syncman offers three different synchronization strategies: Sync Address Book with Gmail Contacts Replace Gmail Contacts with Address Book Replace Address Book with Gmail...

MMEmail

MMEmail 1.1.4

MMEmail is a user-friendly send email plug-in for FileMaker Pro 7 and later. It is different than other email plug-ins in the sense that it does most of the work for both the end-user and the developer. MMEmail has a built-in email window which allows...

Sponsored Links:

individually delete recent images save and restore collections of images from and to recent images open recent images in Apple Preview save somewhere a recent image What is new in this release:Added French localizationFixed a minor bug impeding the "Save...