روابط إعلانية:

Automation Spy

Automation Spy 3.3 محدث

أداة تجسس لتفقد عناصر التشغيل أوي على سطح المكتب. يستعلم معلومات الخصائص والأنماط لكائنات الأتمتة التي تحددها في شجرة التنقل أو اختيار من الشاشة باستخدام مؤشر الماوس. انظر الأزرار تلميحات تلميحات حول كيفية استخدامها. يمكنك نسخ قيم السمات باستخدام قائمة السياق. ما هو الجديد في هذا الإصدار: اختر وضع العرض من كونترول...

تجسس الأتمتة - يمكن استخدام "غير مُدار" للتنقل عبر التسلسل الهرمي لأتمتة واجهة مستخدم MS وفحص الخصائص وأنماط التحكم لكل كائن. تم إنشاؤه باستخدام الإصدار غير المُدار من واجهة برمجة تطبيقات الأتمتة لواجهة المستخدم. تقع مكتبة API هذه في WindowsSystem32UIAutomationCore.dll ، وقد بدأت مع Windows 7 وتمت كتابتها كنموذج كائن...

Serial Port Utility عبارة عن برنامج اتصالات احترافي للمنفذ التسلسلي. الأداة Serialport Utility تجعلها أكثر فاعلية لتطوير تطبيق برامج الأجهزة. وسيعزز سرعة تصميم وتطوير وتصحيح واختبار التطبيقات والأجهزة ، مثل لوحات التتابع ، محطة توتال الإلكترونية ، نظام تحديد المواقع العالمي ، أدوات التحليل الكيميائية والطبية وأجهزة...

روابط إعلانية:

Hoo WinTail

Hoo WinTail Build 952 4.1 محدث

Hoo WinTail عبارة عن شاشة تسجيل في الوقت الفعلي لنظام التشغيل Windows ، مثل ذيل Unix في حالة الاستخدام. يمكن استخدامه لعرض نهاية ملف متزايد. وهو مثالي لعرض آثار التطبيق أو سجلات الخادم في الوقت الحقيقي. يمكنك عرض الجزء الأخير من ملف كبير دون الحاجة إلى تحميل الملف بأكمله بسرعة. يجعل أي تغييرات على الملف الذي يتم فتحه....

Dbug

Dbug 1.8

دبوغ هو أداة مراقبة الشبكة المستندة إلى السحابة. فإنه يتيح لك التصحيح، وتكرار، والتلاعب، وتحليل وتبادل حركة المرور بين العملاء والخوادم. الرصد المتقدم: مراقبة اتصال الإنترنت الحالي في الوقت الحقيقي. تحليل ما يحدث إلى أين. العمل التعاوني: يسمح لمشاركة تيار الشبكة مع زملائك في العمل. يعمل مع أي جهاز: يعمل على أجهزة...

Bugee

Bugee 1.0

بوجي هو برنامج تتبع قضية صغيرة. بالطبع هناك الكثير من برامج تتبع القضية مع قدرات متفوقة وظائف في شبكة الإنترنت، وبعض منهم أيضا مجانا. فلماذا تختار هذا البرنامج؟ حسنا إذا كنت تبحث عن برنامج صغير وبسيط لتتبع البق وغيرها من القضايا لمشروع صغير الخاص بك ثم ربما بوجي هو لك. إذا كنت ترغب في العمل مع بوجي تحتاج إلى معرفة...

Serial Port Utility

Serial Port Utility 3.7.2.0715 محدث

منفذ المنفذ التسلسلي هو برنامج الاتصالات المهنية للمنفذ التسلسلي. سيريالبورت فائدة يجعلها أكثر كفاءة لتطوير الأجهزة والبرمجيات التطبيق. وسوف تعزز سرعة لتصميم وتطوير وتصحيح واختبار التطبيقات والأجهزة، مثل لوحات التتابع، محطة إجمالي الإلكترونية، نظام تحديد المواقع العالمي، وأدوات التحليل الكيميائي والطبي وأجهزة دمكس....

روابط إعلانية:

LogFilter

LogFilter 1.1 build 156 محدث

LogFilter هو محرر لملفات أرشفة يستند إلى نص مع قدرات متقدمة الترشيح. باستخدام LogFilter، يمكنك بسرعة وسهولة تصفية البيانات غريبة في الملفات الخاصة بك مما يتيح لك التركيز فقط على البيانات كنت مهتما. LogFilter يعمل عمل غربلة البيانات لا علاقة لمساعدتك على الصفر في شيء واحد كنت تبحث مما يتيح لك العثور على إبرة المثل في...

Affinic المصحح، .aka. مساعد المدير العام، ويهدف إلى أن يكون لديك اليومية واجهة المستخدم الرسومية (GUI) لمختلف مصححات. ويستهدف هذا البناء تحديدا على GDB، المصحح حكومة الوحدة الوطنية وLLDB، المصحح LLVM. مع النوافذ الرسومية، يمكن أن مساعد المدير العام إطلاق العنان للقوة كاملة من مصححات الذي تستخدمه عن طريق عرض معلومات...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Serial Port Utility is a professional communication software for serial port. Serialport Utility makes it more efficient for development of hardware-software application. It will boost the speed to design, development, debug and test applications...

Dbug

Dbug 1.8

Dbug is a cloud-based network monitoring tool. It lets you to debug, replicate, manipulate, analyze and share traffic between clients and servers. Advanced monitoring: Monitor your current internet connection in real time. Analyze what's going to...

Bugee

Bugee 1.0

Bugee is a little issue tracking program. Of course there is a lot of issue tracking programs with superior abilities and functionality in the web, and some of them also for free. So why to choose this program? Well If you are seeking a small and simple...

Sponsored Links:

Serial Port Utility

Serial Port Utility 3.7.2.0715 updated

Serial Port Utility is a professional communication software for serial port. Serialport Utility makes it more efficient for development of hardware-software application. It will boost the speed to design, development, debug and test applications and...

Automation Spy

Automation Spy 2.2 updated

Spy tool to inspect UI Automation Elements on your desktop. It queries properties and patterns information for the Automation objects that you select in navigation tree or pick from screen using the mouse pointer. See buttons tooltips for hints on how to...

LogFilter

LogFilter 1.1 build 156 updated

LogFilter is an editor for text-based logfiles with advanced filtering capabilities. Using LogFilter, you can quickly and easily filter out extraneous data in your files allowing you to focus on just the data you're interested in. LogFilter does the work...

Affinic Debugger, .aka. ADG, is designed to be your everyday graphical user interface (GUI) for various debuggers. This build is specifically targeted on GDB, the GNU debugger and LLDB, the LLVM debugger. With the graphical windows, ADG can unleash the...

Sponsored Links:

Realtime monitor local or remote file through http or ssh protocol, grab what you need in a moment Watch for every file update in real time, tail log file even on remote addresses. Be amazed with coloring syntax and enanched user interface. Monitor log...

Find log your are looking for over thousands of lines by transforming every log into a record Transform log entries in a smart table data to search, filter, catalog and analyze log files at extreme performance. Your ultimate log viewer resource. For...