روابط إعلانية:

هل تريد استخدام جهاز Serial Monitor أفضل من الشاشة المضمنة في نظام التشغيل Mac OS أو في بيئة تطوير MCU (Arduino و Teensy و Raspberry و Beaglebone)؟ تريد أن تكون قادراً على إرسال واستقبال الرسائل؟ تريد تسجيل رسائل التصحيح أو أي نوع من النص؟ تريد اتباع قيمة المتغيرات؟ تريد رسم المتغيرات والوظائف والمنحنيات؟ هل تريد رسم...

Serial Port Utility

Serial Port Utility 3.9.1 محدث

Serial Port Utility عبارة عن برنامج اتصالات احترافي للمنفذ التسلسلي. الأداة Serialport Utility تجعلها أكثر فاعلية لتطوير تطبيق برامج الأجهزة. وسيعزز سرعة تصميم وتطوير وتصحيح واختبار التطبيقات والأجهزة ، مثل لوحات التتابع ، محطة توتال الإلكترونية ، نظام تحديد المواقع العالمي ، أدوات التحليل الكيميائية والطبية وأجهزة...

Cornerstone

Cornerstone 4.2 محدث

تحكم في Subversion مع تطبيق عميل تم تصميمه خصيصًا لمستخدمي Mac. حجر الزاوية يدمج كل من الميزات التي تحتاج إليها للتفاعل مع المخزون الخاص بك ويفعل ذلك بطريقة أنيقة وسهلة الاستخدام. سواء كنت جديدا على الإصدارات أو خبير التخريب، وحجر الزاوية تساعد على تسهيل سير العمل الخاص بك وجعل التحكم في الإصدار أكثر شفافية ما هو...

Script Debugger

Script Debugger 7.0.4 محدث

Script Debugger هو بديل كامل لمحرر Script الخاص بـ Apple. فهو لا يقدم أي حد لحجم النصوص بالإضافة إلى أدوات التحرير والتحرير والمعجم القوية. ما هو الجديد في هذا الإصدار: 812: تم حل خطأ MacOS High Sierra الذي تسبب في تعطيل المكوّن الإضافي لبرنامج Script Debugger's Script تحت ظروف معينة. 808: تم حل التراجع في...

روابط إعلانية:

Versions

Versions 1.4.1 محدث

        الإصدارات هي أداة لعمل مريح مع التخريب. تُظهر طريقة عرض المخطط الزمني المراجعات الأخيرة ، كاملة مع ملاحظات سجل الالتزام وقائمة كاملة بالملفات التي تم تغييرها. يمكن للمستخدمين النقر فوق أي ملف في المخطط الزمني للحصول على فرق مع الإصدار السابق. يتم تحميل طريقة العرض "تصفح" بأدوات للبحث في محفوظات أي ملف أو مجلد...

Bugzilla

Bugzilla 5.1.2 محدث

Bugzilla هو نظام تتبع الأخطاء المفتوح المصدر / البرمجيات الحرة ، مع تثبيتات رفيعة المستوى في mozilla.org (250.000 مدخل) ، و Gnome ، و Red Hat و NASA ، وغيرها. وهي تحتوي على مجموعة شاملة من المجالات ، وإدارة المرفقات ، والتبعيات بين الأخطاء ، وإشعار البريد الإلكتروني بالتغييرات ، وواجهة الاستعلام القوية ، والتقارير ،...

CoverStory

CoverStory 4.4.1 محدث

كوفرستوري هو واجهة المستخدم لرؤية تغطية التعليمات البرمجية. كما يسمح لك بفحص تعقيد التعليمات البرمجية. ما هو الجديد في هذا الإصدار: إصلاح مشكلة التوقيع ما هو الجديد في الإصدار 4.2: دعم سنو ليوبارد وتحسينات...

Deskzilla

Deskzilla 3.2.1 محدث

Deskzilla هو عميل سطح المكتب لنظام تتبع علة بجزيلا موزيلا. فإنه يوفر للمستخدمين بجزيلا مع بيئة عمل تفاعلية وميزات اضافية، بمثابة أداة قيمة لكل المشاركين في المشروع ما هو الجديد في هذا الاصدار:. تحطم على OSX ثابت     إصلاحات طفيفة الدعم بجزيلا ما هو جديد في الإصدار 3.2: دعم بجزيلا 5.0     واحدة مع جافا 8 ما هو...

روابط إعلانية:

Affinic المصحح، .aka. مساعد المدير العام، ويهدف إلى أن يكون لديك اليومية واجهة المستخدم الرسومية (GUI) لمختلف مصححات. ويستهدف هذا البناء تحديدا على GDB، المصحح حكومة الوحدة الوطنية وLLDB، المصحح LLVM. مع النوافذ الرسومية، يمكن أن مساعد المدير العام إطلاق العنان للقوة كاملة من مصححات الذي تستخدمه عن طريق عرض معلومات...

Validator S.A.C.

Validator S.A.C. 0.10.8 محدث

المصادقة S.A.C. (قف مجمع وحده) هو قائم بذاته، سهلة التركيب، وإصدار HTML من W3C ل/ مدقق توصيف XHTML لنظام التشغيل Mac OS X. المصادقة SAC هو تطبيق نظام التشغيل Mac OS X العادي. لا يلزم تركيب، وضعت للتو المصادقة SAC حيث كنت في حاجة إليها (القرص الصلب، محرك أقراص فلاش، CD-R، الخ). تحقق من استخدام قائمة بذاتها Favelet،...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

You want to use a Serial Monitor better than the one included in Mac OS or in your MCU (Arduino, Teensy, Raspberry, Beaglebone) development environment? You want to be able to send and receive messages? You want to log debug messages or any kind...

Serial Port Utility

Serial Port Utility 3.9.1 updated

Serial Port Utility is a professional communication software for serial port. Serialport Utility makes it more efficient for development of hardware-software application. It will boost the speed to design, development, debug and test applications...

Cornerstone

Cornerstone 4.2 updated

Take control of Subversion with a client application that was specifically designed for Mac users. Cornerstone integrates all of the features you need to interact with your repository and does so in an elegant and easy-to-use fashion. Whether you're new...

Script Debugger

Script Debugger 7.0.4 updated

Script Debugger is a complete replacement for Apple's Script Editor. It offers no limit on script size as well as powerful editing, debugging and dictionary tools.What is new in this release: 812: Resolved a macOS High Sierra bug that caused Script...

Sponsored Links:

Versions

Versions 1.4.1 updated

Versions is an a tool for a comfortable work with subversions. The Timeline view shows recent revisions, complete with commit log notes and a full list of changed files. Users can click any file in the timeline to get a diff with its previous...

Bugzilla

Bugzilla 5.1.2 updated

Bugzilla is the leading open-source/free software bug tracking system, with high-profile installations at mozilla.org (250,000 entries), Gnome, Red Hat and NASA, among others. It features a comprehensive set of fields, attachment management, inter-bug...

CoverStory

CoverStory 4.4.1 updated

CoverStory is a UI for seeing code coverage. It also allows you to examine the complexity of your code.What is new in this release:Fixes signing problemWhat is new in version 4.2:Snow Leopard support and performance...

Deskzilla

Deskzilla 3.2.1 updated

Deskzilla is a desktop client for Mozilla's Bugzilla bug tracking system. It provides Bugzilla users with an interactive working environment and extra features, serving as a valuable tool for every project participant.What is new in this release:Crashes...

Sponsored Links:

Affinic Debugger, .aka. ADG, is designed to be your everyday graphical user interface (GUI) for various debuggers. This build is specifically targeted on GDB, the GNU debugger and LLDB, the LLVM debugger. With the graphical windows, ADG can unleash the...

Validator S.A.C.

Validator S.A.C. 0.10.8 updated

Validator S.A.C. (Stand Alone Complex) is a stand-alone, easy to install, version of the W3C's HTML / XHTML Markup Validator for Mac OS X. Validator S.A.C. is a normal Mac OS X application. No installation is required, just put Validator S.A.C. where you...