روابط إعلانية:

Discord

Discord 0.295

الكل في واحد والصوت والنص دردشة للاعبين هذا حر وآمن، ويعمل على كل من سطح المكتب والهاتف. الخلاف هو دائما حرة تماما للاستخدام مع أي gotchas. هذا يعني أنه يمكنك جعل العديد من الخوادم كما تريد مع أي قيود فتحة. الخادم مشفرة إلى اتصال العميل يحتفظ عنوان IP الخاص بك آمنة. وقف الحصول على ganked لأنك سجلت الدخول إلى...

وCSV إلى بصيغة بطاقة هو أداة البريد الإلكتروني المجانية، بسيطة تحويل ملف جهات الاتصال، كما يوحي اسمها، فإنه يمكن تحويل ملف جهات الاتصال CSV إلى ملفات vCard (* .vcf)، بل هو أداة مفيدة لنقل المعلومات جهات الاتصال الخاصة بك. مع واجهة ودية، وهذا البرنامج هو سهل الاستخدام. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا البرنامج هي مجانية، حرة في...

تم تصميم هذا البرنامج كبرنامج عالمي للمنصات هجين أمن يعمل في وقت واحد مع كاميرات IP سلكي ولاسلكي، تلفزيون لوحات، بطاقات التقاط، قوة الخط، وكاميرات USB. انها واجهة الشبكة مع نفس الشكل والوظيفة على أجهزة الكمبيوتر المحلية والبعيدة. للمستخدمين مشاهدة فيديو MPEG-4 مشفرة ولها السيطرة الكاملة على البرنامج من خلال شبكة...

لعنة صوت هو جديد، ومنصة الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت المصممة للاعبين لتكمل تجربة الألعاب. منصة الاتصالات هي سهلة الاستخدام ولا تتطلب لاعبين لترك اللعبة انهم يلعبون من أجل اتصال الدردشة الصوتية مع زملائه. يتباهى بعض من أدنى الأوقات الكمون من أي منصة الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت في السوق. البرنامج أيضا يضيف طبقة...

روابط إعلانية:

Outlook4Gmail

Outlook4Gmail 5.1 محدث

Outlook4Gmail هو وظيفة إضافية في أوتلوك تساعدك على تنفيذ مزامنة تقويمات غوغل مع أوتلوك وكذلك مزامنة جهات الاتصال والمهام. وهي أداة مزامنة مثالية لمستخدمي أوتلوك الذين لديهم حسابات غوغل واحدة أو متعددة. يدعم هذا المكون الإضافي مزامنة جهات اتصال أوتلوك و غوغل مع أقصى قدر من التفاصيل: الاسم والشركة والهواتف ورسائل البريد...

والمشاهد PST الحر هو أداة قوية التي تم تصميمها خصيصا لمساعدة المستخدمين على عرض ملفات PST. ذلك هو تطبيق البرمجيات بسيطة وبديهية التي تمكن المستخدمين من عرض ملفات PST من دون الحاجة إلى تثبيت برنامج Microsoft Outlook. ويشمل هذا تطبيق البرمجيات الحرة بعض الإعدادات البسيطة التي يمكن التعامل معها بسهولة من قبل معظم...

و3CX نظام VOIP الهاتف هو نظام هاتف / IP PBX الذي يحل محل تماما على PABX الملكية، ويدعم SIP القياسية لينة / الصعب هواتف من أي بائع، ومقدمي خدمة VOIP & أمبير؛ خطوط الهاتف PSTN التقليدية. وضعت ويندوز، فمن السهل لتركيب وتكوين وإدارة عن طريق التكوين على شبكة الإنترنت. يزيل أسلاك الهاتف، ويسمح hotdesking & أمبير؛ التجوال،...

Softros LAN Messenger

Softros LAN Messenger 9.1.1 محدث

Softros LAN Messenger عبارة عن برنامج مراسلة فورية للشبكات المحلية بدون خوادم ليتم نقله من مستخدم لآخر أو من مستخدم إلى آخر وتبادل الملفات من خلال شبكة الشركة (LAN ، WAN ، VLAN ، VPN). يأتي برنامج "LAN Messenger" الخاص بنا كغرف محادثة متعددة ومتعددة المستخدمين مثل المحادثة وكتبادل لرسالة فردية كلاسيكية مع إمكانية...

روابط إعلانية:

كان متوفرا في نهاية المطاف. يمكنك الآن استخدام لايف البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز. انها تلعب live.me داخل مقلدا بأنني متزوجة من الجلد بارد. يمكنك الدردشة مع الأصدقاء، وإرسال أمثال، البث، أو كل ما يمكن القيام به على العيش لي التطبيق الروبوت. وهذا هو الانتصار النهائي للمصدر المفتوح. أي شخص لديه حاجة لهذا...

وProxyCap (64-بت) تمكنك من تطبيقات الإنترنت من خلال نفق HTTP، SOCKS V4، وخوادم بروكسي V5. يمكن أن أقول لكم ProxyCap التطبيقات التي سوف الاتصال بالإنترنت عبر وكيل وتحت أي ظرف من الظروف. ويتم ProxyCap (64-بت) من خلال واجهة سهلة الاستخدام، دون الحاجة إلى إعادة تكوين أي من عملاء الإنترنت الخاص بك. ProxyCap توفر نظام حكم...

Sponsored Links:

Discord

Discord 0.295

All-in-one voice and text chat for gamers that's free, secure, and works on both your desktop and phone. Discord is always completely free to use with no gotchas. This means you can make as many servers as you want with no slot limitations. Encrypted...

CSV to vCard is a free E-mail tool, a simple contacts file converter, as its name implies, it can convert CSV contacts file to vCard files (*.vcf), it is helpful tool to transfer your contacts information. With a friendly interface, this program is easy...

The program has been designed as universal software for security hybrid platforms working simultaneously with wireless and wired IP cameras, TV-boards, capture cards, power-line, and USB cameras. It has web interface with the same look and functionality...

Curse Voice is a new, VoIP communication platform designed for gamers to compliment the gaming experience. The communication platform is easy to use and doesn't require players to leave the game they are playing in order to connect to a voice chat with...

Sponsored Links:

Outlook4Gmail

Outlook4Gmail 5.1 updated

Outlook4Gmail is an Outlook add-in that helps you to perform Google calendars sync with Outlook as well as the contacts and tasks sync. It is a perfect syncing tool for Outlook users who have one or multiple Google accounts. This plug-in supports...

The free PST viewer is a handy tool that is specifically designed to help users view the PST files. It is a simple and intuitive software application that enables users to view the PST files without the need to install Microsoft Outlook. This free...

3CX VOIP Phone System is an Office Phone System/IP PBX that completely replaces a proprietary PABX, supports standard SIP soft/hard phones from any vendor, VOIP service providers & traditional PSTN phone lines. Developed for Windows, it is easy to...

Softros LAN Messenger

Softros LAN Messenger 9.1.1 updated

Softros LAN Messenger is a secure serverless instant LAN messaging program for user-to-user or user-to-group message and file exchange through your corporate network (LAN, WAN, VLAN, VPN). Our LAN Messenger comes both as conversation-like multiple user...

read more
Sponsored Links:

It is finally available. You can now use Live Me on your windows computer. It plays live.me inside of an emulator that I have married to a cool skin. You can chat with friends, send likes, broadcast, or whatever you can do on the live me android app. This...

ProxyCap (64-bit) enables you to tunnel Internet applications through HTTP, SOCKS v4, and v5 proxy servers. You can tell ProxyCap which applications will connect to the Internet through a proxy and under what circumstances. ProxyCap (64-bit) is done...