روابط إعلانية:

Chat&Messenger

Chat&Messenger 4.01.35 محدث

برنامج مجاني يدمج ما بين المراسلة ، والدردشة ، ومؤتمرات الفيديو ، والجدول الزمني ، ومشاركة المستندات ، والتقاط الصور. التعرف التلقائي للمستخدم داخل LAN في IP Messenger متوافق. ثلاث ميزات: 1. عن طريق تثبيت ببساطة ، فإنه يتعرف تلقائيا على مستخدم الشبكة المحلية في المنزل ويمكن أن تستخدم على الفور مؤتمر الدردشة والفيديو...

        Ginlo هو رسول الأعمال الآمنة للشركات التي توفر الاتصالات الداخلية السرية 100 ٪. متوافق مع الناتج المحلي الإجمالي. Ginlo هو رسول أعمال آمن يوفر اتصالات داخلية سرية 100٪ للشركات. يحتوي على مكونين:     رسول الأعمال "ginlowork" ؛     أداة الإدارة "مدير فريق ginlo". باستخدام هذا الحل ، يمكنك تسريع العمليات...

IMVU

IMVU 536.0 محدث

تعرف على أشخاص جدد في 3D - دردش في 3D ، استمتع واستمتع بآلاف من الغرف ثلاثية الأبعاد المتحركة. مع انضمام عشرات الآلاف من الأشخاص الجدد إلى IMVU يوميًا ، لن تنفد أبدًا أشخاصًا جددًا لمقابلتهم. التسوق واللباس في الاسلوب - اختر مظهرك وتسوق كتالوج IMVU لأكثر من 6 ملايين عنصر. تصفح للحصول على أحدث الملابس والأحذية...

Trillian

Trillian 6.1.0.17 محدث

Trillian هو برنامج دردشة مجاني تمامًا ومتميز وقابل للدردشة ويدعم الدردشة على Windows Live و Facebook و Yahoo و MySpace و AIM والبريد الإلكتروني و Google Talk و Skype و ICQ و Jabber و IRC و Bonjour. كما أنه يساعد في إدارة الشبكات الاجتماعية الخاصة بك مثل Facebook و Twitter. يوفر Trillian إمكانات غير ممكنة مع معظم عملاء...

روابط إعلانية:

Elcomsoft eXplorer for WhatsApp

Elcomsoft eXplorer for WhatsApp 2.42.28304 محدث

        Elcomsoft Explorer for WhatsApp هو أداة لتنزيل وعرض وتشفير تاريخ اتصالات WhatsApp من أجهزة iPhone و Android. تحصل الأداة تلقائيًا على قاعدة بيانات WhatsApp من الأجهزة الفعلية ، والنسخ الاحتياطية المحلية والسحابية ، وتقوم بفك تشفير المعلومات وتعرض جهات الاتصال والرسائل وسجل المكالمات والصور المرسلة والمستلمة. ...

IP Messenger

IP Messenger 4.97 محدث

        IP Messenger هو تطبيق للدردشة داخل الشبكة المحلية (LAN) الخاصة بك. هذا هو نمط منبثق LAN LAN Messenger للمنصات المتعددة. يعتمد على TCP / IP (UDP) ولا يتطلب جهاز الملقم. تتضمن الميزات اتصال رسائل بدون ملقمات ، نقل سريع للملفات أو المجلدات ، صورة مضمنة في صورة وسطح المكتب (تحديد المنطقة) ، وتشفير الرسائل...

WhatsApp for PC

WhatsApp for PC 0.3.557 محدث

نقدم لك تطبيق سطح المكتب بحيث تتوفر لك طريقة جديدة للبقاء على اتصال في أي وقت وفي أي مكان - سواء على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر في المنزل أو العمل. مثل تطبيق WhatsApp Web ، فإن تطبيق سطح المكتب الخاص بنا هو ببساطة امتداد لهاتفك: يقوم التطبيق بمراعاة المحادثات والرسائل من جهازك المحمول. تطبيق سطح المكتب الجديد متوفر...

MyChat

MyChat 7.1 محدث

المراسلة الآمنة في شبكة المؤسسة. خادم محلي تحت سيطرتك الكاملة. مكالمات الصوت والفيديو. كانبان مجلس إدارة المهام والمشاريع. المجموعة والمحادثات الخاصة مع القدرة على تبادل الملفات من أي حجم. منتدى الإنترانت.     الجديد في هذا الإصدار: الإصدار 7.1:   منتدى الإنترانت   تحسينات الأمان ما هو الجديد في الإصدار 7.0: ...

روابط إعلانية:

Fat Chat

Fat Chat 2.2 محدث

        Fat Chat عبارة عن تطبيق LAN Chat ومشاركة ملفات مع ميزات إضافية مثل المفضلة ، المحفوظات ، عارض الصور ، مشغل الوسائط المتعددة. يمكنك الارتباط بسهولة بأي شخص على شبكة LAN ومشاركة الصور وملفات الوسائط المتعددة. عند وصول ملف جديد ، انقر نقراً مزدوجاً لعرضه أو تشغيله. انقر نقرًا مزدوجًا فوق المفضلة أو محفوظات...

Viber for Windows

Viber for Windows 9.7.5.6 محدث

يتيح لك Viber for Windows إرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات مجانية لمستخدمي Viber الآخرين ، على أي جهاز وشبكة ، في أي بلد. يقوم فايبر بمزامنة جهات الاتصال والرسائل وسجل المكالمات مع جهازك المحمول ، بحيث يمكنك بدء المحادثة على تطبيق فايبر للهاتف المحمول والمتابعة من راحة الكمبيوتر الشخصي. أفضل مكالمات صوتية عالية...

Sponsored Links:

Chat&Messenger

Chat&Messenger 4.01.35 updated

Free software that integrates messenger, chat, video conferencing, schedule, document sharing, capture. User automatic recognition within the LAN in the IP Messenger compatible. Three features: 1. By simply installing, it automatically recognizes...

read more

Ginlo is the secure business messenger for companies that provides 100% confidential internal communication. Compliant with GDPR.' Ginlo is a secure business messenger that provides 100% confidential internal communication for companies. It...

read more
IMVU

IMVU 536.0 updated

Meet New People in 3D - Chat in 3D, hang out and have fun in thousands of animated 3D rooms. With tens of thousands of new people joining IMVU each day, you'll never run out of new people to meet. Shop and Dress Up in Style - Pick your look and shop...

read more
Trillian

Trillian 6.1.0.17 updated

Trillian is a free fully featured, stand-alone, skinnable chat client that supports chatting on Windows Live, Facebook, Yahoo, MySpace, AIM, Email, Google Talk, Skype, ICQ, Jabber, IRC, and Bonjour. It also helps manage your social networks such as...

read more
Sponsored Links:

Elcomsoft eXplorer for WhatsApp

Elcomsoft eXplorer for WhatsApp 2.42.28304 updated

Elcomsoft Explorer for WhatsApp is a tool to download, display and decrypt WhatsApp communication histories from iPhones and Android devices. The tool automatically acquires a WhatsApp database from physical devices, local and cloud backups,...

read more
IP Messenger

IP Messenger 4.97 updated

IP Messenger is an application to chat inside your Local Area Network (LAN). This is a pop up style LAN Messenger for multi platforms. It is based on TCP/IP (UDP) and does not require server machine. Features include serverless message...

read more
WhatsApp for PC

WhatsApp for PC 0.3.557 updated

Introducing the desktop app so you have a new way to stay in touch anytime and anywhere - whether on your phone or computer at home or work. Like WhatsApp Web, our desktop app is simply an extension of your phone: the app mirrors conversations and...

read more
MyChat

MyChat 7.1 updated

Secure messaging in an enterprise network. A local server that is under your full control. Voice and video calls. Kanban board for task and project management. Group and private conversations with an ability to share files of any size. Intranet...

read more
Sponsored Links:

Fat Chat

Fat Chat 2.2 updated

Fat Chat is a LAN Chat and File Sharing App with additional features as Favorites, History, Picture Viewer, Multimedia Player. You can easily link to anyone on the LAN, sharing Pictures and Multimedia Files. When a new file arrives, double click...

read more
Viber for Windows

Viber for Windows 9.7.5.6 updated

Viber for Windows lets you send free messages and make free calls to other Viber users, on any device and network, in any country. Viber syncs your contacts, messages and call history with your mobile device, so you can start the conversation...

read more