روابط إعلانية:

Google Chrome Canary

Google Chrome Canary 84.0.4136.1 محدث

وعندما وأصدرت جوجل كروم كناري ويندوز العام الماضي للمساعدة في الحصول على مزيد من ردود الفعل على حوادث من اشجع المستخدمين من الكروم، لم نكن متأكدا كيف كثير من الناس يمكن أن يتسامح باستخدام بناء لم تختبر تماما من الكروم. ومنذ ذلك الحين، ساهم مئات الآلاف من مستخدمي ويندوز في التنمية كروم باستخدام الكناري وارسال لنا...

Web Dumper

Web Dumper 3.4.3 محدث

إذا كنت تقوم بعرض موقع ويب مع المتصفح الخاص بك، وتقرر أنك ترغب في جعل نسخة منه على القرص الصلب الخاص بك، لديك لانقاذ كل صفحة يدويا كما يمكنك مشاهدته جنبا إلى جنب مع الصور جزءا لا يتجزأ من والأصوات وغير ذلك على. هذا يمكن أن يكون عملية طويلة جدا ومملة، وفي كثير من الحالات، هو مزيد من المتاعب أكثر مما يستحق. فإنه ليس من...

SlimBoat Web Browser

SlimBoat Web Browser 1.1.54 محدث

وSlimBoat هو متصفح ويب الحرة التي هي سريعة وآمنة وتحميلها مع ميزات قوية. فهي سريعة لبدء التشغيل وسريع لفتح مواقع الويب المفضلة لديك. SlimBoat يساعدك على تصفح الانترنت بأمان وبشكل آمن من خلال دمج طبقات متعددة من تدابير الحماية. ويشمل أيضا SlimBoat طن من وظائف قوية وخيارات مرنة بحيث يمكنك الوصول إلى الوجهة المفضلة...

Sleipnir

Sleipnir 4.7 محدث

Sleipnir 3 تقوم بربط الفجوة بين سطح المكتب وهاتفك الذكي. بالإضافة إلى التطبيق العملي المتميز كمتصفح ويب مثل مستوى التصميم العالي وأداء التصفح السريع لمحرك WebKit ، يوفر Sleipnir أيضًا الميزات التالية. رابط سلس مع وظائف / تطبيقات الهواتف الذكية مثل المكالمات الهاتفية والخرائط والرسائل النصية القصيرة. واجهة موحدة تمامًا...

روابط إعلانية:

UI Browser

UI Browser 2.9.0 محدث

        يساعدك متصفح UI على استكشاف واجهة المستخدم لمعظم تطبيقات MacOS التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومعالجتها ومراقبتها. من خلال الضغط على زر ، يقوم أيضًا بإنشاء عبارات AppleScript للتحكم في أي تطبيق باستخدام واجهة برمجة التطبيقات (GUI) ، حتى التطبيقات غير القابلة للبرمجة. لا توجد فائدة أخرى توفر جميع...

SRWare Iron

SRWare Iron 78.0.4050.0 محدث

        متصفح الويب الخاص بـ Google بسحر Chrome مع عرض سريع للغاية للموقع ، وتصميم أنيق وميزات مبتكرة. ولكنه أيضًا يحصل على النقد من متخصصي حماية البيانات ، لأسباب مثل إنشاء معرف مستخدم فريد أو تقديم إدخالات إلى Google لإنشاء اقتراحات. SRWare Iron هو بديل حقيقي. يعتمد المتصفح على مصدر Chromium ويوفر ميزات مشابهة...

Desktop Web Browser

Desktop Web Browser 8.0 محدث

        تريد التنقل عبر الإنترنت مباشرة على سطح مكتب Finder؟ تريد عرض صفحة ويب كخلفية لسطح المكتب. ثم ما إذا كنت تريد مستعرض ويب لسطح المكتب. يسمح لك مستعرض ويب سطح المكتب بالتنقل عبر الإنترنت وعرض صفحات ويب مباشرةً على سطح مكتب Finder. يمكنك التنقل عبر الإنترنت مباشرة على سطح مكتب Finder. يمكنك تعيين عنوان URL لصفحة...

Maiar

Maiar 80.0.1.32

ميار هو متصفح سريع للغاية ، أول من الخصوصية يأتي مع ميزات الخصوصية وحظر الإعلانات المدمجة والممكنة بشكل افتراضي ، وتحميل المواقع بشكل أسرع عدة مرات. أفضل متصفح لك هو المتصفح الذي يأتي مع ميزات الخصوصية وحظر الإعلانات المدمجة والممكنة افتراضيًا. ميار أسرع وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة من المتصفحات الأخرى ، وتحميل مواقع...

روابط إعلانية:

Web Page Translator

Web Page Translator 8.0 محدث

        يسمح لك مترجم صفحة الويب بترجمة صفحات الويب من لغة إلى أخرى أثناء التنقل. - عبارة عن غلاف خدمة ترجمة جوجل والذي يطلب منه ترجمة صفحة الويب التي تشير إليها. - يتم اكتشاف اللغة التي كتبت بها صفحات الويب تلقائيًا ، ولكن يمكنك تحديد لغة أخرى إذا أردت ذلك. - اللغة التي تترجم بها صفحات الويب هي لغتك الخاصة افتراضيًا...

Mozilla Firefox

Mozilla Firefox 75.0 محدث

Mozilla Firefox هو متصفح ويب سريع وكامل المزايا. فايرفوكس يشمل منع النوافذ المنبثقة، علامة التبويب التصفح، والبحث جوجل متكامل، وضوابط خصوصية مبسطة، مبسط نافذة المتصفح الذي يعرض لك أكثر من صفحة من أي متصفح آخر وعدد من الميزات الإضافية التي تعمل معك لمساعدتك على الحصول على أقصى من وقتك عبر...

Sponsored Links:

Desktop Web Browser

Desktop Web Browser 7.1 updated

You want to navigate the internet directly on the desktop of the Finder? You want to display a webpage as your desktop wallpaper. Then Desktop Web Browser is what you need. Desktop Web Browser allows you to navigate the internet and to display...

read more
SRWare Iron

SRWare Iron 66.0.3450.0 updated

Google's Web browser Chrome thrilled with an extremely fast site rendering, a sleek design and innovative features. But it also gets critic from data protection specialists , for reasons such as creating a unique user ID or the submission of...

read more
Web Page Translator

Web Page Translator 7.2 updated

Web Page Translator allows you to translate web pages from one language to another while you navigate. - It is a Google translation service wrapper which asks it to translate the web page you indicate. - The language in which the web pages are...

Mozilla Firefox Nightly

Mozilla Firefox Nightly 63.0a1 updated

Get a sneak peek at our next generation web browser, and help us make it the best browser it can be: try Firefox Nightly. Users can expect an increase in polish from the raw, cutting edge features in our nightly builds. Nightly releases may not be as...

read more
Sponsored Links:

Fluid

Fluid 2.0 updated

Web applications like Gmail, Facebook, Campfire and Pandora are becoming more and more like desktop applications every day. Running each of these web apps in a separate tab in your browser can be a real pain. Fluid lets you create a Real Mac App (or...

read more
Adobe Flash Player

Adobe Flash Player 30.0.0.134 updated

Flash Player is a lightweight, highly expressive client runtime that delivers powerful and consistent user experiences across major operating systems, browsers, mobile phones, and devices. Adobe Flash Player software is a cross-platform browser plug-in...

Synkmark

Synkmark 2.8.3 updated

Synkmark is your bridge for syncing bookmarks among Safari, Google Chrome and Firefox. Synkmark can also keep your bookmarks alphabetized as you prefer, verified and free of duplicates. Synkmark is compatible with iCloud, Sign in to Google and Firefox...

Markster

Markster 2.8.3 updated

Markster keeps your bookmarks in one central, well-managed store under your control. Markster's extensions and global access work within your browsers. What is new in this release:Added a check to ignore missing name values when importing...

Sponsored Links:

Smarky

Smarky 2.8.3 updated

Smarky is the bookmarks manager for Safari bookmarks which is compatible with Apple's iCloud. After installing Smarky on a Mac, and enabling iCloud syncing, you can have alphabetized and organized Safari bookmarks on all of your Apple devices. ...

SeaMonkey

SeaMonkey 2.49.4 updated

The SeaMonkey project is a community effort to develop the SeaMonkey all-in-one internet application suite (see below). Such a software suite was previously made popular by Netscape and Mozilla, and the SeaMonkey project continues to develop and deliver...

read more