روابط إعلانية:

Endurance

Endurance 2.0

التحمل هو في الواقع مجموعة من الأدوات المختلفة المجمعة معًا في تطبيق واحد ، والتي يمكن أن تعمل معًا أو بشكل منفصل لمساعدتك على تقليل استخدامك للطاقة. تفضل عدم استخدام وحدة معينة؟ يمكنك إيقاف تشغيله حتى لا يزعجك. لديك بالفعل ما يكفي للتفكير فيه ، لذلك يتكامل Endurance تلقائيًا مع جهاز Mac الخاص بك. عندما تصل البطارية...

Wattagio

Wattagio 1.8.1

Wattagio هو مساعد بطارية قوي. يخبرك عن صحة البطارية الحالية ويساعد على تقليل استخدام الطاقة. تمنحك الإعدادات المرنة في التطبيق خيارات لتخصيص ملف التعريف الخاص بك لتلبية احتياجاتك. الميزات: - يساعدك على الحفاظ على صحة البطارية - يقرأ بيانات البطارية الأولية لمنحك معلومات أكثر دقة - إحصائيات مفصلة ومعلومات صحية لبطارية...

coconutBattery

coconutBattery 3.6.3 محدث

كوكونوتباتيري ليست مجرد أداة الذي يظهر لك فقط تهمة الحالي للبطارية - كما يظهر لك القدرة القصوى الحالية منه فيما يتعلق القدرة الأصلية البطارية كان كما ترك المصنع. يمكنك أيضا الحصول على معلومات حول البطارية لوادسيكليس (كم مرة هل حملت البطارية بالكامل)، والشاحن الحالي (كوكونوتباتيري حتى يحذرك إذا كنت موصول في شاحن خاطئ...

Watts

Watts 1.3.3

وبديهية عملية معايرة البطارية. واط يعتني جدولة عملية معايرة البطارية. مرة واحدة وهناك حاجة معايرة (كل بضعة أسابيع، والوقت بين المعايرة يمكن تكوين من قبل المستخدم)، والإخطارات الهدير أبلغكم عن الخطوة القادمة للقيام به. واتس تتبع بصرامة أبل بطارية معايرة عملية الموصى بها. في أي وقت عند الحاجة معايرة، انتقل إلى علامة...

روابط إعلانية:

وعند استخدام البطارية هل لاحظت أن مقدار الوقت الذي قد يمتد حتى التهمة بها في كثير من الأحيان بشكل كبير يختلف؟ السبب يستنزف البطارية في بعض الأحيان بسرعة وعادة ما يكون عائدا لأحد سببين: 1) في بعض الأحيان سوف التطبيق كنت لا تستخدم حتى يجلس في الخلفية باستمرار باستخدام 100٪ من واحدة من نوى المعالج الخاص بك. وجود مفتوح...

وتفقد أبدا الوقت والعمل مرة أخرى لأن بطارية ماك بوك الخاص بك توفيت! حتى لو كنت تجنب فقدان العمل مرات قليلة فقط، انخفاض البطارية التوقف هو يستحق الحصول على.سوف انخفاض البطارية التوقف بأمان النوم ماك بوك الخاص بك قبل ان تنفد البطارية. وهو يقدم مجموعة من الخيارات لتعلمك أن البطارية يتم تشغيل منخفضة واتخاذ أي إجراء.وهنا...

والصحة البطارية، يمكنك ان ترى بسهولة جميع المعلومات الهامة عن بطارية ماك بوك الخاص بك، مثل الحالي مستوى شحن، قدرة البطارية، استهلاك الطاقة، وعدد المرات التي تم شحنه وأكثر من ذلك بكثير. كن متأكدا من إطلاعك قسم "نصائح" داخل التطبيق لتعلم مجموعة من الطرق المفيدة لتحسين حياة البطارية ماك بوك الخاص بك ما هو الجديد في...

وحالة البطارية هو التطبيق مفيد قليلا أن يعيش على الجانب الأيمن من شريط القوائم وسوف اقول لكم، لكل جهاز لاسلكي دعم متصلة بالكمبيوتر، - ما في المئة من عمر البطارية المتبقي. - متى كانت آخر مرة قمت باستبدال البطارية. - عندما يقدر البطارية للموت. ويقدم أيضا سهولة الوصول إلى بعض المعلومات عن البطارية الداخلية لأجهزة...

روابط إعلانية:

وFruitJuice هو مفهوم جديد في أبل صحة البطارية الكمبيوتر المحمول. مصممة خصيصا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة أبل، فإنه يوفر الرصد، والإخطارات، توصيات بطارية اليومية والصيانة الموجهة والتشخيص للتأكد من أنك تحقيق أطول وقت التشغيل وعمر من البطارية. من أجل إطالة حياتها، توصي أبل باستخدام بطارية الكمبيوتر المحمول على أساس...

وعرض الوقت البطارية المتبقية المقدرة على أعلى الشاشة في نظام التشغيل Mac OS X 10.8 اسد الجبل. أبل إزالة الخيار لإظهار الوقت المتبقي من البطارية في شريط الحالة منذ إصدار اسد الجبل. وهذا التطبيق ذلك تماما، وتظهر وقت البطارية المتبقية على أعلى...

Sponsored Links:

Endurance

Endurance 2.0

Endurance is actually a set of different tools all bundled together in one app, which can work together or separately to help you to lower your energy usage. Prefer not to use a certain module? You can turn it off so it won't bother you. ...

Wattagio

Wattagio 1.8.1

Wattagio is powerful battery assistant. It informs you about current battery health and helps to decrease power usage. Flexible settings in the application give you options to customize your profile to meet your needs. Features: -Helps you to...

coconutBattery

coconutBattery 3.6.3 updated

coconutBattery isn't just a tool which shows you only the current charge of your battery - it also shows you the current maximum capacity of it in relation to the original capacity your battery had as it left the factory. You also get information about...

Watts

Watts 1.3.3

Intuitive battery calibration process. Watts takes care of the scheduling of the battery calibration process. Once the calibration is needed (every few weeks, the time between calibrations can be configured by the user), Growl notifications will inform...

Sponsored Links:

When you are using your battery have you ever noticed that the amount of time you have until the charge runs out often drastically varies? The reason your battery sometimes drains quickly is usually due to one of two reasons: 1) Sometimes an app you...

Never lose time and work again because your MacBook battery died! Even if you avoid losing work just a few times, Low Battery Saver is worth getting.Low Battery Saver will safely sleep your MacBook before it runs out of battery. It offers a range of...

With Battery Health, you can easily see all the important information about your MacBook's battery, such as current charge level, battery capacity, power usage, number of times it has been charged and much more. Be sure to check out the 'Tips' section...

Battery Status is a handy little app that lives on the right side of the menu bar and will tell you, for each supported wireless device connected to your computer, - What percent of the battery life is remaining. - When the last time you replaced the...

Sponsored Links:

FruitJuice is a new concept in Apple notebook battery health. Built exclusively for Apple notebook computers, it provides monitoring, notifications, daily battery recommendations, guided maintenance and diagnostics to ensure that you achieve the longest...

Show the estimated battery time remaining on top of your screen in Mac OS X 10.8 Mountain Lion. Apple removed the option to show the battery time remaining in the statusbar since the Mountain Lion release. This App will do exactly that, show the battery...