روابط إعلانية:

قبل الشراء ، يرجى توسيع هذا الوصف والتحقق من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يطابق أو يتجاوز كل من المتطلبات المذكورة. بعد مرور عام على أحداث باتمان: Arkham Asylum ، قام عمدة مدينة جوثام الجديدة ، كوينسي شارب ، بتحويل الأحياء الفقيرة إلى Arkham City ، وهو سجن مرعب في الهواء الطلق حيث يتم سجن البلطجية العنيفة والأشرار...

40٪ من!!! لوقت محدود. "تحفة مذهلة ومحققة بشكل رائع توفر تجربة لعب لا مثيل لها من قبل" - Game Informer "تجربة عمل برية وجميلة واستثنائية" - IGN استعد لتزج نفسك في 20 + ساعة من المغامرة. في الأراضي القاحلة الترابية غير المطورة في مودوس الغربية ، يجد سكان المدن الشائكة مستوطناتهم محاصرة من قبل الخارجين على القانون...

ماذا لو استطعت إرجاع الوقت؟ قبل الشراء ، قم بتوسيع هذا الوصف للتحقق من متطلبات النظام أدناه. تابع قصة ماكس كولفيلد ، أحد كبار التصوير الفوتوغرافي الذي اكتشف أنها تستطيع إرجاع الوقت مع توفير أفضل صديق لها كلوي برايس. سرعان ما يجد الزوجان نفسيهما يحققان في الاختفاء الغامض لزميلته الطالبة راشيل أمبر ، ويكشفان عن جانب...

GRIS

GRIS 1.1

جريس هي فتاة صغيرة متفائلة تضيع في عالمها الخاص ، وتتعامل مع تجربة مؤلمة في حياتها. تتجلى رحلتها عبر الحزن في ثوبها ، مما يمنح قدرات جديدة للتنقل بشكل أفضل في واقعها المتلاشي. مع ظهور القصة ، ستنمو Gris عاطفيًا وترى عالمها بطريقة مختلفة ، تكشف عن مسارات جديدة للاستكشاف باستخدام قدراتها الجديدة. GRIS هي تجربة هادئة...

روابط إعلانية:

Mystery Island II

Mystery Island II 2.0 محدث

وأنت البحرية الاميركية الذين يعملون حاليا على متن حاملة الطائرات Volarus عندما يتم تدمير غواصة الخاص بك عن طريق سفينة مجهولة الهوية. سفينة حربية نووية روسية يبدو أن الاحتمال الأكثر احتمالا. أنت الفرار من الانفجار النهائي وتغسل حتى على جزيرة استوائية. الوضع، كما يمكنك معرفة، هو أكثر من ذلك بكثير قاتمة أنك كان متوقعا...

Fortnite

Fortnite 1.0

Fortnite هي لعبة للبقاء على قيد الحياة تتميز بعناصر الصياغة والبناء. معركة ضد جحافل من الوحوش مع الأصدقاء عبر الإنترنت ، وجمع الموارد لبناء قواعد الشخصية للدفاع في الليل ضد هجمات لا هوادة فيها. هناك لعبة أخرى تسمى Fornite Battle Royale مبنية على هذه اللعبة التي ستستمتع بها بالتأكيد! يكمن في الليل بعد إعلان ما يقرب...

Sapiens

Sapiens 3.0

سابينز هي لعبة مغامرة الممرات التي يأخذك 100،000 سنة لتجربة الحياة اليومية للالنسيج العاقل إنسان نياندرتالنسيس. كنت صياد الشباب من قبيلة ليت فوت: يجب عليك استكشاف أراضيكم، والحفاظ على اتصالات ودية مع القبائل الأخرى، الأشياء التجارية، وجعل رؤساء أسيغاي، والكفاح من أجل حياتك. يتم عرض الحركات في 3D ويرافقه الموسيقى...

Artifact

Artifact 1.0.4 محدث

في قطعة أثرية، هدفك هو جعل طريقك من خلال 40 مستويات من الفوضى دون الحصول على دمرت، والاجهاد تصل كثيرة ممكن من النقاط على الطريق. ويتكون كل مستوى من شاشة مليئة مجموعة متنوعة من الأجرام السماوية المختلفة. يجب عزل هذه الأجرام السماوية من قبل اللاعب. مرة واحدة وقد تم عزل 75٪ من ارض الملعب، ينتهي مستوى، وينتقل اللاعب إلى...

روابط إعلانية:

Undertale

Undertale 1.0

وUNDERTALE! لعبة آر بي جي حيث لم يكن لديك لتدمير أي شخص. في هذا آر بي جي، لم يكن لديك لقتل أي شخص. كل عدو يمكن أن يكون "هزم" بشكل سلمي. الرقص مع الوحل. الحيوانات الأليفة كلب. تهمس سرا المفضلة لديك إلى فارس. أو تجاهل هذا الاختيار وتدمير المطر على خصومك. ولكن سوف رحلتك اتخاذ...

ليغو حرب النجوم امتياز الحبيب والانتقادات اللاذعة يعود مع تتمته الثالثة، LEGO حرب النجوم الثالث: استنساخ الحروب. لعبة تجمع بين القصص الملحمية وشخصيات بارزة من حرب النجوم والكون وضرب المسلسل التلفزيوني المتحركة حرب النجوم: استنساخ الحروب مع ميزات هذه اللعبة الجديدة كليا. جنود استنساخ التقدم في النتيجة في معركة ضد...

Sponsored Links:

Before you buy, please expand this description and check that your computer matches or exceeds each of the requirements listed.A year after the events of Batman: Arkham Asylum, Quincy Sharp, the new mayor of Gotham, has turned its slums into...

read more

40% OFF!!! For a limited time."A stunning and exquisitely realized masterpiece that delivers a gaming experience unlike any that we've seen before" - Game Informer"A wild, beautiful and exceptional action experience" - IGNPrepare to immerse...

read more

What if you could rewind time?Before you buy, expand this description to check the system requirements below.Follow the story of Max Caulfield, a photography senior who discovers she can rewind time while saving her best friend Chloe Price.The...

read more
GRIS

GRIS 1.1

Gris is a hopeful young girl lost in her own world, dealing with a painful experience in her life. Her journey through sorrow is manifested in her dress, which grants new abilities to better navigate her faded reality. As the story unfolds, Gris...

read more
Sponsored Links:

Mystery Island II

Mystery Island II 2.0 updated

You are a Navy Seal currently serving aboard the USS Volarus when your submarine is destroyed by an unidentified vessel. A Russian nuclear warship seems the most likely possibility. You escape the final blast and wash up on a tropical island....

read more
Fortnite

Fortnite 1.0

Fortnite is a building survival game featuring crafting and construction elements. Battle against hordes of monsters with friends online, collecting resources to build personal bases to defend at night against relentless attacks. There's another game...

read more
Sapiens

Sapiens 3.0

Sapiens is an adventure arcade game that takes you back 100,000 years to experience the everyday life of the Homo sapiens neanderthalensis. You're a young hunter from the Light Foot tribe: you must explore your territory, keep up friendly contacts with...

read more
Artifact

Artifact 1.0.4 updated

In Artifact, your goal is to make your way through 40 levels of mayhem without getting destroyed, racking up as many points as possible on the way. Each level consists of a screen filled with a variety of different orbs. These orbs must be isolated by the...

read more
Sponsored Links:

Undertale

Undertale 1.0

UNDERTALE! The RPG game where you don't have to destroy anyone. In this RPG, you don't have to kill anyone. Each enemy can be "defeated" nonviolently. Dance with a slime. Pet a dog. Whisper your favorite secret to a knight. Or, ignore this choice...

read more

The beloved and critically acclaimed LEGO Star Wars franchise returns with its third sequel, LEGO Star Wars III: The Clone Wars. The game combines the epic stories and iconic characters from the Star Wars universe and hit animated TV series Star Wars: The...

read more