روابط إعلانية:

هذه هي لعبة اطلاق النار مجنون في التي سيكون لديك للتعامل مع أعدائك قبل أن يقتلك وإنهاء متتالية الخاصة بك. هذا ويمكن أيضا أن يكون لعبت كما لعبة متعددة مع واحد من أصدقائك من نفس الكمبيوتر. عليك أن تبدأ من خلال الوقوف على بعض الأنظمة الأساسية وسوف عدوك أو الأعداء أن يكون هناك أيضا. والهدف هنا هو عدم الحصول على اطلاق...

أراضي الأعداء: يمكن وصف حرب الزلزال على أنها أفضل شخص مطلق النار مع بعض العناصر الاستراتيجية و عناصر لعب الأدوار التي تقوم بتوابل الخليط بأكمله وتنتج مغامرة حرب مثيرة مليئة بالإثارة. إقليم الأعداء : تم تعيين Quake Wars خلال السنوات الأولى من غزو Strogg على الأرض. مهمتكم تتكون من محاربتهم مرة أخرى مع فريق من الجنود...

وكما لعب ذهبية صغيرة مع شهية لا تشبع. بعد أن نفرط قبل المالك الخاص بك، عليك الهروب إلى المحيط والبدء في تناول كل ما واجهتك. وكلما تناول الطعام، وتحصل على أكبر! أكل الجمبري والسلاحف وأسماك القرش، والغواصات، والمنازل، والطائرات. وبالإضافة إلى ذهبية، يمكنك أيضا اللعب كما الدلفين والقرش. يبدأ دولفين قبالة كما نجم حوض...

وSuperfighters هو كل شيء عن الرجال قليل اطلاق النار، والطعن، يهرس والتحطيم وحرق وتهب بعضها البعض إلى قطع صغيرة ثم يفعل ذلك في كل مرة أخرى. حماية نفسك وحاول أن لا تضار. حظا...

روابط إعلانية:

الاربع الكبرى، سحق، وفاز وشجار أصدقائك في شريك SuperSlam - لعبة القتال أكثر من أي وقت مضى الملتوية. كما لعب 20 حرفا من شريك الكون، بما في ذلك شريك، حمار، في جزمة، وخسيس الأمير الأزرق. SuperSlam خصومك من خلال النوافذ والجدران في 16 تدمير البيئات تماما. للحصول على غطاء عند إطلاق العنان الأحرف التحركات القتال التوقيع...

نائب مدينة المتعدد (GTA: VC-MP) - التي أنشأتها Kyeman، Spookie، لوقا، كاميرا، مايك Kryptos وجاكس، والآن يجري تطويرها من قبل الصقر، Bakasan، Impusle، Jeranamo، ثابت وY_less - هو تعديل متعددة مجانية لالأصلي برنامج لعبة، سرقة السيارات الكبرى: نائب مدينة التي كتبها روك الألعاب. مع مساعدة من ذلك، يمكنك أن تلعب GTA...

الشرطي المستقبلي: LAPD يضعك في وسط النزاعات الحضرية المستقبلية، حيث يجب استخدام كل ما تبذلونه من قوة النيران لتحقيق أهدافك. ملامح اللعبة وضعين: "كابتن السماء" جرائم الحرب، والتي يمكنك استعادة ثمانية قطاعات التي تعاني من الجريمة LA، والاعتداء المخفر، حيث كنت معركة ضد صديق أو "الكمبيوتر التي تسيطر عليها" أنت لن تقوم...

وفصيل فوضى 2 هو تكملة لشعبية النسخة الأولى. مع 15 سيناريوهات جديدة لمعركة طريقك من خلال هذه اللعبة القتال يسير بخطى سريعة على حد سواء صعبة وفريدة من نوعها. الآثار متعة الصوت، والعديد من نلوكابليس، طن من الأسلحة، والخلفيات الأصلية حفاظ على لاعب يعود لمزيد من الانتهاكات. هناك 3 لعبة الاختلافات مختلفة وعدد قليل من...

روابط إعلانية:

دمرت والبرابرة قريتك والمنتشرة شعبك. تجميع فريقك ومسيرة قبالة لهزيمة أعداء المسؤولة عن معاناة الناس الخاص بك. كما لعب أربع فئات مختلفة. تأكد من رفع مستوى اسلحتكم بين المعارك كما أعدائك وسوف نفعل ذلك بالتأكيد. مفاتيح الأسهم للتحرك. للعب هذا هو المفتاح لهجوم، S مفتاح لاطلاق النار، ومفتاح D لمنع. مفاتيح الأسطوانات...

Sponsored Links:

This is a crazy shooting game in which you will have to deal with your enemies before they kill you and end your streak. This can also be played as a multiplayer game with one of your friends from the same computer. You start off by standing on some...

read more
Paranoid

Paranoid 1.0

A simple game where you have to break all the bricks. Paranoid is breakout clone with a very retro feel - green arcady graphics with vertical scanlines at an extremely small resolution, beepy sound effects and chip music will all take you back at least...

read more

Play as a small goldfish with an insatiable appetite. After being overfed by your owner, you'll escape into the ocean and begin to eat everything that you encounter. The more you eat, the bigger you get! Eat shrimp, turtles, sharks, submarines, houses,...

read more

Slam, smash, beat and brawl your friends in Shrek SuperSlam - the most twisted fighting game ever. Play as 20 characters from the Shrek universe, including Shrek, Donkey, Puss in Boots, and the villainous Prince Charming. SuperSlam your opponents through...

read more
Sponsored Links:

Vice City Multiplayer (GTA:VC-MP) - created by Kyeman, Spookie, Luke, Cam, Mike Kryptos and Jax, now being developed by Falcon, Bakasan, Impusle, Jeranamo, Static and Y_less - is a freeware multiplayer modification for the original game software, Grand...

read more

Poker Mavens is Texas Hold'em poker software that lets both friends and strangers play against each other over the Internet or home network for fun or practice. The software comes in two parts: a free Client Module that each player uses plus a Server...

read more

Superfighters is all about little men shooting, stabbing, mashing, smashing, burning and blowing each other into tiny bits and then doing it all over again. Protect yourself and try not to get hurt. Good...

read more
Sponsored Links:

Barbarians have destroyed your village and scattered your people. Assemble your team and march off to defeat the enemies responsible for your people's suffering. Play as four different classes. Be sure to upgrade your weapons between battles as your...

read more

Chaos Faction 2 is a sequel to the popular first version. With 15 new scenarios to battle your way through, this fast paced fighting game is both challenging and unique. Fun sound effects, many unlockables, tonnes of weapons, and original backgrounds keep...

read more